هل تذكرون هذه الفتاة؟ 🧐 تعرّفوا معنا كيف باعت صورتها بنصفِ مليون دولار!

من كتابة
محفوظ

شاركوا المقال

هل تذكرون هذه الصورة؟ 🤔

من المؤكّد أنّكم شاهدتم هذه الصّورة من قبل، صاحبتها هي “زوي روث” الملقّبة بـ “فتاة الكوارث” باعتها في مزاد الكتروني مقابل 180 “إيثيريوم” وهي إحدى العملات الإلكترونية المشفّرة، أي ما يعادل نحو الـ 473 ألف دولار 💵

حقّقت “زوي روث” البالغة من العمر الآن 21 عاماً، شهرةً واسعة على الإنترنت بعد انتشار صورتها وهي في الرابعة من العُمْر تقف فيها أمام مبنى محترق مع “ابتسامة شيطانيّة” على وجهها 😈😅، ويُذكر أنّ الدفاعَ المدنيّ لولاية كارولاينا الشماليّة أضرم النيران عمداً في المبنى، حيثُ أنّه كان من المقرّر هدمه وإزالته. 

التقط الصورة والدها “ديفيد روث”، وهو مصوّرٌ هاوٍ. وفازت الصورة في عام 2008 بجائزة التصوير الفوتوغرافيّ. وقرّرت “زوي” (الطالبة الجامعيّة الّتي تدرس حاليّاً في جامعة نورث كارولينا) أنّها ستستغلّ المال الّذي حصلت عليه بالتبرّع بجزءٍ منه للجمعيّات الخيريّة والجزء الآخر لسداد قروض طلّاب جامعيّين بالإضافةِ إلى القروض الجامعيّة الخاصّة بدراستها. 

وقالت زوي لصحيفة “نيويورك تايمز”: “الإنترنت عالمٌ كبير، سواء كنت تمر بتجربةٍ جيّدة أو سيّئة، عليك فقط أن تحقّق أقصى استفادة منها”.

لذلك لا تيأسوا، لربّما صورة التقطتموها صدفةً دونَ أن تُعيروها اهتماماً، تعود عليكم بآلاف أو حتّى ملايين الدولارات يوماً ما، أنتم لا تعرفون ماذا يخبّئ القدر لكم.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة