لماذا الدراسة؟

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

كلنا نحلم بأن نكون ما ينفع وطننا الحبيب.

هناك بعض الناس لا يحبون الذهاب إلى المدرسة ويجهلون ما أهميتها.

صحيح أن الاستيقاظ باكرًا وعدم الاستمتاع بالنوم سيء، لكن من جد وجدّ، والعلم نور ينور حياة كل الناس ولا يُوقع من يتبعه في هاوية الظلام، بل يعلو في أعلى الدراجات، وينفع أهله ووطنه وكل الكون باكتشافه أو العمل الذي أراده ليعلّم المتعلمين.

أما الجهل، فهو يهدم كلّ الأحلام ويسقط من يتبعه في الهاوية بدون رجعة.

قال الرسول صلى الله عليه وسلم: “طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة.” وقال المثل: “العلم يبني بيوت لا عماد لها، والجهل يهدم بيوت العز والشرف.”

*تم اضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

3 تعليق

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة