لا تفتح هذا المقال

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

لا تفتحه

Nature

لماذا فتحته؟ ماذا هل هذا هو الفضول حقا؟ ان كانت اجابتك هي نعم فدعني اعرفك عزيزي قليلا عن الفضول .

احم احم اولا : ما هو الفضول : الفضول هو احساس من بين مجموعه احاسيس يشعر بها الانسان عندما يريد ان يعرف شئ مخبأ عنه وكما تعلمون ” الممنوع مرغوب ” .

ثانيا : متي يصاب الانسان بالفضول : حسنا مثلما قلنا سابقا فالفضول يأتي عندما تخبئ شيئا عن شخصٍ ما او تقول له انك تريد قول شئ ثم يقول لك تفضل فتقول حسنا انسى الامر اعلم انه وفي ذلك الوقت قد لا ينام الا عندما يعرف ما الذي كنت تريد قوله  .

ثالثا : هل كل البشر يحسون بالفضول : الجواب هو نعم كل البشر قد يتظاهر احد انه ليس مهتم ولكن في تلك الحاله اعلم عزيزي انه يحترق من الداخل قد ينسوا الامر او يتخطونه لكن في نفس لحظه الفضول يشعر الناس به .

واخيرًا وليس أخرًا : هل الحيوانات تشعر بالفضول : كما يقول المثل الشائع ” الفضول قتل القطة ” ولكن مهلا مهلا مهلا هذا ليس علمي بالاساس الإنسان يشعر بالفضول لكي يكون عنده شجاعه وجرأه لكي يستطيع معرفه كل شئ ، فماذا عن الحيوان؟ حسنا عزيزي الحيوان لا يفكر ويقلق ويتوتر ويتراجع مثل الانسان لانه وببساطه ليس عاقل هو عنده مخ وليس عقل هم يكون عندهم حب الاستطلاع او بمعني اصح حب معرفه كل شئ واكتشاف الاشياء مثل  الاماكن الغريبه ان خطر ببال حيوان فكره دخول كهف او استكشافه لن يظل ثانيه واحده الا وهو داخل الكهف من الاساس لكن الانسان يفكر ويفكر ويفكر وفي اخر المطاف يمكن ان لا يفعل ما كان ينوي فعله ولكن فالنهايه نعم الحيوانات عندهم الشعور بالفضول🌚👍 .

اتمني تكونوا استمتعتم باااااااي🌚💗

Nature

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق والتفاعل مع الأصدقاء، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

6 تعليق

×

نستخدم مكتبة خارجية هنا، الأفضل البحث باللغة الإنجليزية

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة