معلومات عن نجم الجيل تامر حسني 👑♥

7azarfazar-picture
من كتابة
Walaa

شاركوا المقال

اهلاً اهلاً بكم اليوم ستعرفون معلومات عن نجمنا الرائع تامر حسني 👑♥

ولد تامر حسني في 16 اغسطس عام 1977 (44 سنة ) في القاهرة ( مصر) 🌆.

لاقى تامر حسني الكثييير من الصعاب اثناء مسيرته الفنية ولكننا اليوم نرى الى ما وصل اليه من نجاح!

والده هو المطرب حسني عباس فرغلي ، وامه فاطمة الصباغ؛  وهي سورية الأصل، انفصلا والداه عندما كان تامر في السابعة من عمرة فعاش اسطورة القرن مع والدته وشقيقة الأكبر وعانى في بداية حياته من الفقر فأضطر العمل في البناء وبيع العطور وعمل في بقالة ومحطة بنزين.

وتمكن تامر حسني من الألتحاق بكلية الإعلام بجامعة 6 اكتوبر بمساعدة من والد صديقة،  وفي الجامعة بدأت تظهر موهبته الفنية من خلال حفلات الجامعة، ومنها انطلق في رحلته الفنيّة المليئة بالنّجاحات، حتى لقّبه الجمهور بـ “نجم الجيل”؛ نظراً لمحاكاته جيل الشباب من خلال أغنياته.

كما يعتبر تامر حسني فناناً شاملاً، إذ كان يغني، ويلحن، ويؤلف، ويمثل، ويكتب قصص أفلامه، ويخرج كليبات، وينتجها، وقد تزوج سنة 2012م من بسمة بوسيل، وهي مغنيةٌ مغربيةٌ كانت قد اشتركت ببرنامج المواهب “ستار أكاديمي”، ورزق منها بأطفاله الثلاثة، فله منها ابنتين هما (تاليا – أماليا)، وولد اسمه آدم.

تعدّ أول أغنية صدرت لتامر حسني هي أغنية “شكلي هاحبك” 🙂♥، ومن بعدها تم إصدار أول ألبوماته، وكان ألبوماً غنائياً مشتركاً بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان يحمل اسم “تامر وشيرين”، وحقق هذا الألبوم انتشاراً كبيراً وأرقاماً قياسيّة بالمبيعات.

وفي عام 2004م أطلق تامر حسني أول ألبوم منفرد له باسم “حب”، ومن بعده توالت الألبومات والنجاحات، كما شارك في عدة حفلات ومهرجانات في الوطن العربي.

وانتظرونا مع المزيد من المقالات حول سفير الخير تامر حسني ♥♥

*تم اضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

5 تعليق

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة