من دون أي تردّد…Bingoo يساعد كلبا كان يتعرض للضرب. اكتشفوا القصة الكاملة

شاركوا المقال

Bingoo قام بإنقاذ كلب من نوع جيرمن، كان يتعرض للعنف من قبل أحد الأشخاص يوميا لمدة أسبوع، لأنه قام بأكل الطيور في إحدى المزارع.

عبّر اليوتيوبر عبد الرحيم بشدّة عن استيائه لما تعرّض له الكلب من ضرب وإهمال، ما ترك آثار جروح على جسمه، ومن دون تردد اشتراه وأخذه الى العيادة البيطرية في الدمام لمعالجته، وهناك إهتموا به على أن يبقى أسبوعا كاملا لديهم ليتلقى العناية اللازمة.

الكلب وبحسب الطبيب البيطري يتراوح عمره بين السنة والسنة ونصف، يعاني من حساسية وفطريات، وقد تعرض للعنف الشديد، والإهمال، إلا أنه سيتعافى ويعود الى حالته ووزنه الطبيعي في غضون شهر تقريبا.

عبد الرحيم سيتكفّل بعلاج الكلب لمدة أسبوع في العيادة البيطرية، طالبا من الجادّين والمهتمين بتبنّي هذا الحيوان التواصل معه على حسابه على انستغرام bingoo11011.

تابعوا الفيديو كاملا هنا:

كذلك، عرض بينقو جروا صغيرا جاهزا للتبني، كان قد كسر رجله وتعالج، كما أخذ كلبيه إلى العيادة جاك وبرونو، واهتمّ بهما وقصّ لهما شعرهما.

إشارة الى أن هذا الفيديو، حظي بأكثر من 750 ألف مشاهدة في غضون يوم واحد، وقد دخل الترند في الكثير من الدول العربية كالسعودية، العراق، لبنان، الأردن، الكويت، قطر والبحرين.

مع أننا نعاني من مشكلة الرفق بالحيوانات في العالم العربي، إلا أنه من الرائع أن نجد أشخاصا مؤثرين في المجتمع العربي مثل Bingoo يحاولون تغيير العادات المتبعة والتصرفات فيما خصّ الرفق بالحيوانات، لذا نحن نشكره على هذا العمل ونتمنى له كل التوفيق!

شكرا لكم على قراءة المقال، هل أعجبكم الموضوع؟ ما رأيكم بفكرة تبنّي الكلاب؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة