أغراض وأدوات سحريّة أودّ أن أمتلكها من وحي عالم هاري بوتر!

من كتابة
babystyle6

شاركوا المقال

لكلّ من يُحبّ سلسلة أفلام هاري بوتر بقدر ما أُحبّها إليكم أكثر 5 أغراض أُحبّها من وَحيِ هذا العالم السّحريّ ✨

Nature

1. عباءة الإخفاء 

أحد مقدّسات الموت الثّلاثة والّتي انتقلت في النّهاية إلى هاري بوتر بواسطة دمبلدور تنفيذاً لوصيّة جيمس بوتر. 

أعتقد أنّ هذا الغرض لا يحتاج لشرحٍ كبير، فقط تخيّلوا ما يُمكنكم فعله بها، كلّ شيء. أليس كذلك؟ ولكنّ حلمي بسيط فأنا أودّ امتلاكها لأسافر بها إلى أبعد جزيرة وأحظى ببعض الهدوء والاستجمام هناك 🧘

via GIPHY

2. منزل عائلة ويزلي 

حسناً هذا ليس غرضاً بل مجموعة أغراض مُجتمعة، ولكن ما يُعجبني حقّاً أنّ هذا البيت يفتح أبوابه دوماً للزّوار وكأنّهم من أفراد العائلة، منهم هاري بوتر وأفراد جماعة العنقاء، وناهيكم عن حقيقة أنّه مُفعمٌ بالسّحر فالأواني تغسل نفسها بنفسها والصّوف يغزل نفسه بنفسه، استرجعوا معي كيف كانت ردّة فعل هاري في أوّل استضافةٍ له في حضرة آل ويزلي.

فقط أتمنّى لو أنّ بيتي مثله 🤩

3. ساعة التّنقل عبر الزّمن 

فلنقُل وداعاً لعناء تنظيم واستغلال الوقت مع هذه السّاعة، ولكن علينا أن نُنافس هيرميوني عليها لنحصل عليها بدلاً منها من البروفيسورة ماجونيجال، هل تعتقدون أنّ لنا فرصةً أمامها؟ 

يُمكنني أن أضيع وقتي بدون تأنيب ضمير ثمّ الرّجوع بالزّمن لاستغلاله 😆 ولكن تذكّروا يجبُ ألّا يراكم أحد وإلّا ستكون العواقب سيّئة.

أيضاً.. لو بدأنا بالحديث عن إثارة وتشويق مهمّة رجوع هيرميوني وهاري بالزّمن لإنقاذ سيريوس بلاك وباكباك لن ننتهي أبداً!

via GIPHY

4. عُشبة الـ gillyweed

هذه ستكون مفيدة لشخص لا يستطيع السّباحة مثلي، بزعانفي وخياشيمي سأتفوّق على أمهر أصدقائي 😌 وأيضاً لا ننسى أن نُرسل لهاري تحيّة على نبالته وشهامته على إنقاذ أخت خصمه الفتاة الفرنسيّة بالإضافة إلى رون! لقد استحقّ المركز الثّاني بجدارة. 

معلومةٌ على الهامش: في الفيلم نيفيل هو من يقوم بإعطاء هاري عشبة الجيلي ويد، ولكن في الرّواية الأصلية القزم دوبي هو من يفعل ذلك! 

5. مكنسة firebolt

هذه المكنسة الّتي كانت إهداءً بالسرّ من سيريوس بلاك لهاري بوتر بعدما تحطّمت مكنسته الّتي أهدته إيّاها البروفيسورة ماجونيجال في أحد مباريات الكويدتش ضدّ فريق هافلباف. 

تطير هذه المكنسة 150 ميلاً في السّاعة! من يُريد مُشاركتي قيادتها لنُسافر معاً حول العالم؟ 🧹

via GIPHY

وصلنا إلى النّهاية، حاولتُ جاهدةً ألّا أضع كلّ أغراض الفيلم في هذا المقال😆 فلا ننسى بالطّبع العصا السّحريّة الأقوى في العالم “عصا إيلدر”، وصفة التحوّل من شخص لآخر ووصفة الحقيقة، طائر العنقاء، حلوى ومفرقعات الأخوان ويزلي، وغيرها الكثير الكثير! هل تُفضّلون هذه الأغراض مثلي؟ أم لديكم قائمةٌ أخرى؟ 

وأخيراً، إن كُنتم تنتظرون إشارةً لتُعيدوا مشاهدة سلسلة أفلام هاري بوتر فها هي، أمّا عنّي أنا فخطّتي القادمة هي قراءة كتب سلسلة هاري بوتر 📚

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة