لأن أغلبنا طفشان وزهقان🥱، سأقترح لكم مسلسلات على نتفلكس ممتعة ما شفتوها من قبل🔥

من كتابة
zero-fact

شاركوا المقال

استغلّوا الإجازة واستمتعوا

1. مسلسل Ozark

يروي المسلسل قصة مستشار مالي يتورط في غسيل الأموال لصالح عصابات المخدرات، فتصبح عائلته بالكامل مهددة بالخطر، ليجد نفسه وحيداً أمام عصابات مجرمة! كيف سيتجاوز الأمر؟

– رأيي الشخصي: المسلسل قوي  ببعض الحلقات و ضعيف بحلقات أخرى، المسلسل يتمحور بشكل أساسي حول عن جاسون (مارتي) ولورا (ويندي) والذين كان أدائهم عالي جداً.

المسلسل رائع من أول حلقة😲، قد تشعرون أن القصّة مستهلكة ولكن الإبداع في عرضها سيعوّض عن ذلك بالتأكيد. 

تقييمي الشخصي: 10/8.5

2. مسلسل Good Girls

هذا مسلسل درامي كوميدي يتحدث عن ثلاث أمّهات يعيشون حياة صعبة ماديّاً، فينظّمن عملية سطو على أحد المتاجر الكبرى😂، فهل تنجح خطتهنّ ويصبحْنَ من الأثرياء؟ مسلسل مختلف ومميّز.

– رأيي الشخصي: الجميل في مسلسل Good girls ليس أنه يجعلكم تتعاطفون مع الشخصيات ويمنحها أرواحاً حقيقية فقط، بل أيضاً يناقش بالتوازي مع المشاكل الماديّة مشاكل اجتماعية تعاني منها النساء، فقط اختارت نساء هذا المسلسل أن تعالج مشاكلها بالجريمة وهو شيء غير مسبوق عن النساء! 

تقييمي الشخصي: 10/8

3. 

من أفضل وأمتع المسلسلات القصيرة، يحكي قصة فتاة عمياء اختفت لمدة 7 سنوات ثم عادت مُبصرة 🤯، فأين كانت وكيف أبصرت؟ ستراودكم الكثير من الأسئلة المحيّرة! المسلسل مكوّن من 8 حلقات، تستطيعون ختمه في يوم واحد فقط 😂.

رأيي الشخصي: هذا المسلسل لمحبي الخيال العلمي الذين يبحثون عن الجودة والإبداع في القصة والعمل، مسلسل The OA سيمنحكم تجربة خيال علمي مذهلة، بعيداً عن قصص الأبطال الخارقين والزومبي والمتحوّلون المبتذلة.  

تقييمي الشخصي: 10/9

4. مسلسل Innocent Defendant

ستتمنّون أن لا ينتهي هذا المسلسل، بسبب الإبداع في الشخصيّات والقصّة والحبكة، ويحكي المسلسل قصّة مدعي عام يستيقظ من النوم و هو متهم بقتل زوجته وابنته 😨، مسلسل مليء إثارة ودراما، وصف عظيم قليل بحقّه ❤️👌🏻.

رأيي الشخصي: قصة دراميّة مدهشة، تتحدث عن الحب والحسد والخيانة والظلم والعدالة والصداقات والفساد والتسامح، مسلسل حقاً مدهش.

تقييمي الشخصي: 10/8.5

5. مسلسل New Amsterdam

مسلسل طبّي ممتع بامتياز، حيث يتم تعيين الطبيب “ماكس” كمدير جديد في أقدم مستشفى في أمريكا، فيقوم بكسر القوانين القديمة لإنقاذ حياة المرضى، إذا كنتم لا تحبّون المسلسلات الطبّية، هذا المسلسل سيغيّر وجهة نظركم!  👨🏻‍⚕️🩺

رأيي الشخصي: ستقعون في حبّ شخصيّة البطل على الفور، شخصيّة  عميقة وعاطفيّة، والقصة مليئة بالصراع والكوميديا والعاطفة والكاريزما.

تقييمي الشخصي: 10/8

كانت هذه بعض المسلسلات التي تابعتها، والّتي أعتقد أنّها لا تأخذ حقّها بشكل كافي بين المسلسلات الأكثر شهرة منها، لذلك جهّزوا الفشار ومشروبكم المفضل وابدأوا السهرة الليلة 🍿🎥، اقترحوا لي في التعليقات في الأسفل مسلسلات تروْن أنّها تستحق المشاهدة. 

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة