أسماء شخصيات انمي مع معاني =

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

سوف نشارك قائمة بأسماء شخصيات الرسوم المتحركة اللطيفة مع معانيها. مثالي لك لاختيار اسم لحيوانك الأليف أو معرفة معنى أسماء الشخصيات المفضلة لديك والشعبية. 

Nature

معنى اسم Uraraka Ochako [麗 日 お 茶 子] شيء مشرق وجميل. الأيدوجرامات [麗 日] تعني يوم ربيعي مجيد ، حيث يعني فقط [麗] جميل ، جميل ، رشيقة ومتألقة. بينما اسم أوشاكو [茶 子] يشير إلى الشاي [茶] والطفل [子].

معنى اسم Midoriya Izuku [緑谷 出 久] وادي أخضر [緑谷] حيث [緑] تعني أخضر و [] تعني وادي. الأيدوجرامات الخاصة بـ Izuku تعني [出] الخروج ، الخروج للخارج و [久] وقت طويل.

Nature

معنى اسم إيتشيغو كوروساكي [一 護 黒 崎] ليس فراولة كما يعتقد البعض. على الرغم من كونه إشارة بسيطة إلى الفاكهة ، فإن Ichigo مكتوب [一 護] مما يعني حماية [護] شيء [一]. كوروساكي [黒 崎] يعني عباءة [崎] أسود [黒]. يتذكر Ichigo أيضًا الرقم 15 ، لذلك يمكننا أن نرى الرقم 15 كبيضة عيد الفصح في أوقات مختلفة من العمل.

معنى أسماء شخصيات دراغون بول

يشير معنى اسم Gohan [悟 飯] إلى “الشخص الذي يغذيه الفهم” أو “التنوير الذي يغذي”. الأيدوجرام [悟] يعني التمييز ، الإدراك ، الفهم ، التنوير. بينما [飯] تعني أرز مسلوق أو وجبة.

يشير معنى اسم جوكو [悟空] إلى “التنوير السماوي” أو “الإدراك السماوي”. الاسم له إيديوغرام [空] مما يعني السماء أو الفراغ. اللقب الابن [孫] من الشخصيات Son Goku و Son Gohan يعني الحفيد أو السليل.

Nature

معنى أسماء شخصيات ناروتو

معنى اسم Hinata Hyuuga [日 向 ヒ ナ タ] من Anime Naruto يمكن أن يعني “مكان في الشمس” أو “مكان مشمس” أو “عباد الشمس”. تمت كتابة الاسمين Hinata و Hyuuga [日 向] ولهما نفس المعنى ، لذلك تمت كتابة Hinata في katakana.

معنى اسم ساكورا هارونو [サ ク ラ 春 野] مكتوب أيضًا في كاتاكانا حيث ساكورا تعني شجرة الكرز وهارونو [春 野] تعني الربيع [春] والسهول أو الحقول [野].

Nature

قد لا تجد معنى اسم شخصيتك المفضلة في هذه المقالة. لا أعرف كيف تتهجى؟ أم أنك لا تريد حتى معرفة اسم الشخصية؟ الآن نريد مساعدتك في هذه الأسئلة الثلاثة.

كيف تعرف اسم الشخصية؟

في هذه الحالة الأولى ، لديك صورة للشخصية وليس اسمه. يمكنك استخدام شيء مثل البحث العكسي عن الصور من Google للعثور على مصدر تلك الصورة.

إذا وجدت أصل الصورة ، فمن المحتمل جدًا أنه في المقالة أو موقع الويب المعني ، هناك بعض الإشارات إلى اسم تلك الشخصية. لذا ابحث جيدًا ، سواء في عنوان الصورة أو في الوصف أو في صفحة المصدر.

إذا كنت تعرف حتى اسم الشخصية ، ولكنك لا تعرف كيفية كتابتها ، فربما يكون أحد الخيارات هو كتابتها على أي حال باسم انمي ، على أمل أن تقوم Google بتصحيح الاسم.

هناك طريقة أخرى للعثور على اسم شخصيات انمي وهي البحث في الرسوم المتحركة على Google باستخدام أحرف الكلمات. عادةً ما تحتوي مواقع مثل Wiki أو Fandom على قائمة بجميع الشخصيات.

كيف تعرف الكتابة اليابانية لاسم الشخصية؟

إذا كنت تعرف كيفية كتابة اسم الشخصية ، فما عليك سوى البحث في محرك البحث Google وستقدم بعض المواقع مثل Wiki أو Fandom كتابتها اليابانية الأصلية.

لا تحاول استخدام لوحة المفاتيح اليابانية أو بعض المترجمين عبر الإنترنت لمعرفة تهجئة اسم شخصية الرسوم المتحركة ، حيث من المحتمل أن يكون ذلك خاطئًا في التهجئة.

تحتوي الأسماء اليابانية على مئات من الطرق المختلفة للتهجئة ، لذلك نوصي باستخدام خطوط دقيقة تشير إلى شخصية الرسوم المتحركة وليس الاسم العام الذي يمكن تهجئته بشكل مختلف

Nature

اتمنى تكون مقالتي عجبتكم سنيونارا

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق والتفاعل مع الأصدقاء، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

4 تعليق

×

نستخدم مكتبة خارجية هنا، الأفضل البحث باللغة الإنجليزية

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة