4 كيدراما مرحة أنصحكم بمشاهدتها عندما تشعرون بالقلق

7azarfazar-picture
من كتابة
كارن عيد

شاركوا المقال

معالجة القلق = كيدراما!

لكلّ شخص طريقته الخاصة في التخفيف من حدة قلق والضغوطات، فقد يلجأ البعض لتناول الطعام أو الاستماع للموسيقى وقد يلجأ البعض الآخر إلى المسلسلات، فيعيدون المسلسل المفضّل لديهم أو يشاهدون ما يجعلهم يضحكون ويروّحون عن أنفسهم.

وبما أننا نعلم أن حبكم للكيدراما كبير، سننصحكم بمشاهدة هذه الكيدرما الـ4 للتخفيف من حدّة القلق.

1- Kill Me, Heal Me

بطولة: جي سونغ، هوانغ جونغ أوم وبارك سو جون. يروي المسلسل قصّة شا دو هيون (جي سونغ) الذي يعاني اضطراب تعدد الشخصيات جرّاء تجربة مؤلمة مرّ بها عندما كان صغيرًا.

لديه تحديدًا 7 شخصيات، وتغرم إحداها بالبطلة إو ري جين (هوانغ جونغ).

2- Touch Your Heart

بطولة: يون إن نا ولي دونغ ووك. عندما التقى جونج روك (لي دونغ ووك) بإو يوم سيو (يون إن نا)، تشاجرا فورًا. إنهما ذات شخصية متضادة كما أن عملهما يختلف كلّ الاختلاف عن بعضهما عن بعض.

فجونج روك محامي ويوم سيو ممثلة مشهورة. بعد فضيحة تعرضت لها يوم سيو، بدأت بالعمل عند دونغ ووك كسكرتيرة من أجل تبرئة اسمها.

3- I Am Not a Robot

بطولة: يو سونج هو وشاي سو بين. يعيش مين كيو (يو سونج هو) حياة ترف لكنه منعزل عن الناس بسبب حساسية تجعل التواصل مع ناس آخرين في غاية الصعوبة. 

فهو مصاب بطفح جلدي شديد يضع حياته في خطر كلما قام بأي شكل من أشكال الاتصال الجلدي. لكن عندما جلب مين كيو روبوتًا، شعر بأنه ينجذب إليه. ويتبين في ما بعد أن هذا الروبوت إنسان حقيقي. 

4- I’ll Go to You When the Weather is Nice

بطولة: بارك مين يونغ وسيو كانغ جون. تركت عازفة التشيلو موك هاي وون (بارك مين يونغ) وظيفتها في سيول وعادت إلى قرية بوكهيون حيث عاشت لفترة قصيرة عندما كانت في المدرسة الثانوية. فالتقت مجددًا بزميلها السابق وجارها، إم إيون سيوب (سيو كانغ جون) الذي يمتلك مكتبة.

كان إيون سيوبي واقعًا في حب مع هاي وون منذ أن التقى بها لأول مرة وقد أصبح سعيدًا عند سمع أنها لن تغادر لفترة زمنية محددة. 

أيّ مسلسل قد تشاهدون؟ أخبروني في خانة التعليقات. 💬

يوم جديد، خبر جديد! شكرًا على وقتكم يا أصدقاء، 💜 انتظروني في أخبار جديدة عن عالم الكيبوب. 🎶

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

تعليق واحد

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة