اللوان بتس المفضله ومعانيها

من كتابة
adel-2

شاركوا المقال

اللوان بتس

لون RM المفضل الأسود
في حين أن اللون الأسود قد يجلب مشاعر سلبية للبعض ، إلا أنه يحتوي على الكثير من المعاني الإيجابية أيضًا ، بما في ذلك القوة والأناقة والغموض والتطور. يعد اللون الأسود مكونًا ضروريًا لجميع الألوان الأخرى للحصول على عمق وتنوع في تدرج اللون ، تمامًا كيف أن RM ضروري كقائد لتزدهر BTS . لقد كان دائمًا يتمتع بجو من الأناقة والرقي من حوله ، ناهيك عن أن البدلات السوداء تبدو رائعة عليه! من المؤكد أنه من المنطقي أن يكون هذا هو لونه المفضل .

Nature

لون جين المفضل الوردي [ تحديث : أصبح جين يفضل اللون الأزرق أكثر)
قد يرى البعض أن اللون الوردي لونًا أنثويًا للغاية ، لكن المعاني الكامنة وراءه محايدة من حيث التعبير عن الجنس كالصداقة والوئام والمرح والرومانسية و الثقة . إنه لأمر رائع أن ترى جين يكسر الصور النمطية للون الوردي الذي يعتبر حكرا للفتيات ، فمعانيه تتناسب مع الكثير مع جين . إنه ودود للغاية ومرح ٬ في بعض الأحيان إلى حد المؤذ مع أعضاء BTS الآخرين . وهو أيضًا رومانسي بشكل لا يصدق مع المعجبين . و جميعنا يدرك مدى ثقة وسيمنا العالمي . و الأكيد أن اللون الوردي يعكس شخصية جين إلى حد كبير .

Nature

لون شوقا المفضل الأبيض
اللون الأبيض لون السلام و الهدوء ، و هو في الواقع يحتوي الضوء الأبيض في الواقع على جميع ألوان قوس قزح. إنه يمثل النقاء والبراءة ، ولون “الكمال”. و من المعروف لدى الأرمي أن شوقا يسعى إلى الكمال ، ويسعى باستمرار لتحسين نفسه ، حتى إلى درجة الانهاك . لكن اللون الأبيض يوازن بين جميع ألوان الطيف ، مثل شوقا الذي يوازن بين BTS وطبيعته الهادئة والانطوائية مقارنة بطاقات الآخرين المنفتحة . و يخلق مساحة هادئة للارمي .

Nature

لون كيم تايهيونغ المفضل الأرجواني
اللون الأرجواني له معنى خاص لمحبي BTS بالطبع ، وقد ابتكر ي نفسه عبارة ” I purple You” للتعبير عن حبه للأرميز. لكن خارج BTS ، اللون له معان أخرى عديدة ، بما في ذلك الملوك والطموح والإبداع. إنها مرتبطة أيضًا بالثروة ، قديما ، كان الحصول على الصبغة الارجوانية باهظ الثمن للغاية ، وبالتالي كان بإمكان الملوك فقط ارتدائها. قد لا يكون V من العائلة المالكة ، لكن معجبيه قد يرونه بالتأكيد أميرًا لهم! إنه أيضًا مبدع للغاية ، ليس فقط في الموسيقى ولكن أيضًا في الفن والموضة.

Nature

لون بارك جيمين المفضل الأزرق
يعد اللون الأزرق من أكثر الألوان الموجودة هدوءًا و راحة ،ويمثل الثقة والولاء والإيمان . غالبًا ما يجعل الناس محيطهم باللون الأزرق إذا كانوا يريدون الحصول على مزيد من الهدوء والاستقرار في حياتهم ، لتهدئة أذهانهم وتخفيف مخاوفهم. هذه المعاني تجعل اللون مثاليًا لبارك جيمين ، الذي يمكن لشخصيته المشرقة وكلماته اللطيفة للمعجبين أن تخفف أي عقل مرهق. إنه أيضًا مخلص إلى ما لا نهاية لزملائه الأعضاء.

Nature

لون جايهوب المفضل الأخضر
يمثل اللون الأخضر الطبيعة والانسجام ، بالإضافة إلى الأمان والنمو و الطاقة. تسير هذه الموضوعات جنبًا إلى جنب ، لأن الطبيعة هي المصدر النهائي للتجديد والنمو ، خاصة في فصل الربيع ، عندما تعود الحياة إلى العالم بعد فصول الشتاء الباردة. جايهوب نفسه مثل نسمة من هواء الربيع المنعش ، مثل أشعة الشمس بعد شهور من الطقس الغائم ، يبتهج الجميع بابتسامته المشرقة وطاقته اللامتناهية. هذا اللون يناسبه تمامًا! .

Nature

لون جونغكوك المفضل الاحمر
يمثل اللون الأحمر الطاقة والعاطفة والحب والخطر. غالبًا ما يرتبط بالغضب ، لكن دلالاته الإيجابية تفوق السلبية منها بالتأكيد.كما أن الأشخاص الذين يحبون اللون الأحمر يميلون إلى أن يكون لديهم الكثير من الشغف لما يريدون ملاحقته ، مثل شغف جونغكوك الدائم . اللون الأحمر هو أيضًا لون الحب ٬ والذي يمتلكه جونغكوك كثيرًا من أجل الآرمي الثمينين. هذا اللون يناسب بالتأكيد ناكني الفرقة الشغوف و المحب  .

Nature

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟

Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction
Like Reaction

التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة