اختبار اللون المفضل: ما هو لون شخصيتك الفريد؟ لنكتشف هذا معًا

7azarfazar-picture
من كتابة
asma

شاركوا المقال

الألوان تقول عن شخصياتنا ما لا تقوله الكلمات! 🤭

قد نرسم لوحة بألواننا المفضلة فتشرح عنّا الكثير، أو نختار ملابس بلون ما فتعكس الكثير عن شخصيّاتنا ومزاجنا… هكذا هي الألوان! تستطيع التعبير عن الكثير من جوانب شخصياتنا. ولأنني كثيرًا نتساءل “كيف أعرف لوني المفضل؟” دعونا نكشف سويًا في اختبار اللون المفضل أي لون هو الأنسب لشخصياتكم يا أصدقاء. 🤍

أي لون يمثّل شخصيتكم في اختبار اللون المفضل؟ 🎨

كان إختبار اللون المفضل هذا من مُشاركة أحد أصدقاء حزّر فزّر. فما رأيكم به؟ وهل أعجبكم اللون الذي ظهر في نتيجة الاختبار؟

الكثير من الألوان الزاهية تنتظركم في اختبارات حزر فزر أيضًا 😍، تعالوا واكتشفوا اختبار عمى الالوان إضافة إلى اختبار اللون الذي يمثلني.

وليس ذلك فحسب، فنحنُ لدينا اختبارات جديدة كل يوم! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة وكتابات أصدقائنا الجميلين في فقرة أصدقاء حزر فزر!

*تم اضافة تعديلات من فريق حزر فزر

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

55 تعليق

  1. لونك الفريد هو الأسود🖤أنت تمتلك شخصية مميزة، فاللون الأسود من أجمل الألوان على الإطلاق وهو لونك المفضل، فشخصيتك تجمع بين الغموض والقوة والعزلة والطموح والإصرار والعزيمة القوية فأنت إنسان حالم ذو عقل مبتكر وشخصية ناضجة وقلب حنون، هنيئاً لك!

  2. لونك الفريد هو الأسود
    أنت تمتلك شخصية مميزة، فاللون الأسود من أجمل الألوان على الإطلاق وهو لونك المفضل، فشخصيتك تجمع بين الغموض والقوة والعزلة والطموح والإصرار والعزيمة القوية فأنت إنسان حالم ذو عقل مبتكر وشخصية ناضجة وقلب حنون، هنيئاً لك!

  3. أحس أنه خطأ اللون تبع شخصيتي لأني شخص مو مرح أبدا بحب الهدوء و أبتعد عن الناس نادرا ما تلاقيني أكلم حد و طلعلي الأحمو و قلك أنه لون فريد و أنني أساس في كل شيء في حياة من بحبونك فأنت شخص مرح. و هذا الشيء يتعارض مع الواقع

  4. أنت تمتلك شخصية مميزة، فاللون الأسود من أجمل الألوان على الإطلاق وهو لونك المفضل، فشخصيتك تجمع بين الغموض والقوة والعزلة والطموح والإصرار والعزيمة القوية فأنت إنسان حالم ذو عقل مبتكر وشخصية ناضجة وقلب حنون، هنيئاً لك!❤

  5. اللون الأحمر من أجمل الألوان وهو من الألوان الأساس التي لا يمكن الإتيان بها من خلال دمج الألوان معًا فهو بالفعل لون فريد، وهذه شخصيتك بالفعل، فأنت أساس في كل شيء في حياة من يحبونك فأنت شخص مرح ولطيف ومعاون لمن حولك ويكن لك كل من حولك الحب والتقدير، هنيئاً لك!
    29%

  6. لونك الفريد هو الأسود

    via GIPHY

    أنت تمتلك شخصية مميزة، فاللون الأسود من أجمل الألوان على الإطلاق وهو لونك المفضل، فشخصيتك تجمع بين الغموض والقوة والعزلة والطموح والإصرار والعزيمة القوية فأنت إنسان حالم ذو عقل مبتكر وشخصية ناضجة وقلب حنون، هنيئاً لك!

  7. أنت تمتلك شخصية مميزة، فاللون الأسود من أجمل الألوان على الإطلاق وهو لونك المفضل، فشخصيتك تجمع بين الغموض والقوة والعزلة والطموح والإصرار والعزيمة القوية فأنت إنسان حالم ذو عقل مبتكر وشخصية ناضجة وقلب حنون، هنيئاً لك!

  8. لونك الفريد هو الأسود

    أنت تمتلك شخصية مميزة، فاللون الأسود من أجمل الألوان على الإطلاق وهو لونك المفضل، فشخصيتك تجمع بين الغموض والقوة والعزلة والطموح والإصرار والعزيمة القوية فأنت إنسان حالم ذو عقل مبتكر وشخصية ناضجة وقلب حنون، هنيئاً لك!🖤

  9. لونك الفريد هو الأزرق

    أنت إنسان رائع، فأنت حكيم ومتوازن ويحبك كل من حولك ويستشيرونك في مشاكلهم الشخصية، لأنهم يعلمون إنهم سيجدون الحل عندك بالطبع، لأنك شخص بطبيعة ساحرة ذو قلب عاطفي للغاية وحساس وتمتلك أيضًا عقلًا حكيمًا ومدركًا، هنيئاً لك!

    اصلا لوني المفضل ازرق

  10. اللون الأحمر من أجمل الألوان وهو من الألوان الأساس التي لا يمكن الإتيان بها من خلال دمج الألوان معًا فهو بالفعل لون فريد، وهذه شخصيتك بالفعل، فأنت أساس في كل شيء في حياة من يحبونك فأنت شخص مرح ولطيف ومعاون لمن حولك ويكن لك كل من حولك الحب والتقدير، هنيئاً لك!

  11. لونك الفريد هو الاحمر
    يلا عادي مع اني احب الاخضر بس برضو احب الاحمر 🙂🤏

    1. أنت إنسان رائع، فأنت حكيم ومتوازن ويحبك كل من حولك ويستشيرونك في مشاكلهم الشخصية، لأنهم يعلمون إنهم سيجدون الحل عندك بالطبع، لأنك شخص بطبيعة ساحرة ذو قلب عاطفي للغاية وحساس وتمتلك أيضًا عقلًا حكيمًا ومدركًا، هنيئاً لك!
      35%
      المهم انه أزرق لأنه هاي الصفات خطأ انا نا عندي اياها ولا ممكن تكون

  12. أنت تمتلك شخصية مميزة، فاللون الأسود من أجمل الألوان على الإطلاق وهو لونك المفضل، فشخصيتك تجمع بين الغموض والقوة والعزلة والطموح والإصرار والعزيمة القوية فأنت إنسان حالم ذو عقل مبتكر وشخصية ناضجة وقلب حنون، هنيئاً لك!

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة