آخر ما صنع كوكب اليابان : ٦ كمامات طريفة ليموت كورونا من الضحك

من كتابة
ليليان ملي

شاركوا المقال

٦ كمامات فكاهية تخلصكم من أجواء كورونا الكئيبة ! تعرفوا عليها معنا

بينما كان الجميع يبحث عن بدائل للأقنعة العادية ، اقترح كوكب اليابان أفكارًا مضحكة للأقنعة ، والتي تعتمد على إعادة تدوير الأشياء لمواجهة فيروس كورونا ، كنوع من الفكاهة للخروج من هذه الاجواء الكئيبة. فما هي أكثر هذه الإقتراحات فكاهة؟

مع انتشار وباء فيروس كورونا Covid-19 حول العالم ، حدث انخفاض كبير في عدد الأقنعة ، ولهذا السبب اقترحت العديد من المواقع المحلية والدولية طرقًا لتصميم الأقنعة بأدوات وإمكانيات بسيطة يمكن أن تكون صنع في المنزل وبأعداد كافية. تعرفوا على أطرَف اقتراحات الأقنعة حصريًا من كوكب اليابان! 

١. “قناع الديناصور يخيفُ كورونا “

يعترف مخترع هذا القناع بنفسه أنه غير متأكد من أن هذه الكمامة ستحميكم من كورونا أم لا، لكنه مع ذلك عمل مثير للإعجاب وعلى الأقل سيبعد الناس عنك 😂 في حين قال بكل فكاهة:” هذا القناع من شأنه أن يبعد عنك الناس ويخيف كورونا أيضًا!”

كما هو مسلٍّ للأطفال ويمكنهم صناعته في المنزل كنوع من التسلية بدلا من اللعب في الخارج.

٢. خوذات الفضاء

من الاقتراحات المضحكة التي اقترحها اليابانيون أيضًأ كانت ارتداء أقنعة أو خوذة الفضاء بدلا من الكمامات، وهي تؤدي المهمة المطلوبة وبشكل مسلي.

٣. قناع الخيال العلمي (السايبربانك)

السايبربانك هو نوع جانبي من الخيال العلمي، لذلك قام أحد الفنانين اليابانيين يدعى “هيروتو إيكوتشي” بعمل أقنعة بديلة للكمامات وتفي بالغرض شبيهة بأقنعة أفلام الخيال العلمي، لكن صعوبتها تكمن في ضخامتها!

٤. قناع مصفاة القهوة

قد يأتي اليوم الذي يتعين عليك فيه الاختيار بين قهوة الصباح أو ارتداء الوق المخصص لتصفيتها من الرواسب وتقديم القهوة سائلة، فعندما بدأت أخبار نقص الكمامات في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي في اليابان، بدأ مستخدمو وسائل التواصل في مشاركة نصائحهم لاستبدال الأقنعة بأدوات مساعدة يومية، وكانت من إحدى البدائل الشائعة للأقنعة استخدام مرشح القهوة أو يمكننا أن نطلق عليه فلتر القهوة!

٥. مناديل المطبخ

اقترحت وكالة الشرطة اليابانية على موقع التواصل الأشهر تويتر إرشاد الناس بمقاطع فيديو تعليمية لصنع كمامات بسيطة في المنزل باستعمال مناديل المطبخ الورقية والشرائط المطاطية.

٦. اقنعة شفافة

طلقت شركة Unicharm لتصنيع الأقنعة في اليابان، أقنعة وجه شفافة تم تصميمها خصيصًا لتمكين التواصل بشكل أفضل مع الصم أثناء جائحة ⁧‫#كورونا‬⁩. الأقنعة القابلة للغسل مصنوعة من فيلم شفاف يسمح برؤية الجزء السفلي من الوجه، مما يجعل قراءة الشفاه ممكنة للصم وضعاف السمع ويسمح برؤية تعبيرات الوجه.

أي من هذه الأقنعة ستختارون لو سنحت لك الفرصة ؟ أنا سأختار قناع الديناصور للإبتعاد عن الجميع 🤣 شاركوا معنا

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة