ألم تجدوا بَعْدُ هديّةً مناسبةً لعيد الأمّ؟ طبّقوا حيلنا الرائعة ليومٍ استثنائيّ

من كتابة
ياسمينة الرباعي

شاركوا المقال

هل تشعُرون بالحيرة لأنّكم لم تَجِدُوا هديّةً مُناسبةً لعيد الأُمِّ؟ 

وهل تبدو الظُروف الصحيّة غير مناسبةٍ للاحتفال؟ طالعوا مقالنا لتكتشفوا مجموعة أفكارٍ وحِيلٍ بسيطةٍ ورائعةٍ لتُعَبِّرُوا عن حُبِّكُم وامْتِنَانِكُم لأُمَّهاتكم.

1. أَعِدُّوا الطّعام المُفَضَّلَ لأمَّهَاتِكُمْ

يُمَثِّلُ إعداد الطّعام هديّةً شهيّةً لأمّهاتنا. فلْنَمْنَحْهَا إجازةً ليومٍ كاملٍ دون القيام بالأعمال المنزليّة الشَاقَّةِ وستكونُ فُرصةً مُمتعةً لها لِتُقَضِّي وقتها في التسوّق أو لِقَاءِ صديقاتها وننشَغِلُ نحن بإعداد الأطباق الّتي تُحِبُّهَا. فلا تَنْسَوْا اشتراء المُستلزمات الّتي تستحقّونها قبل يومٍ رِبْحًا للوقت وحتّى لا تَعُمُّ الفوضى.

via GIPHY

2. اِشْتَرُوا باقةً كبيرةً من الورد

لطالما كانت باقة الورد من أقرب الهدايا لقلوب النساء. لذلك، يجب أن نحرص على اختيار نوعها المُفَضَّلِ وتقديمه بطريقةٍ جذّابةٍ.

via GIPHY

3. اُكْتُبُوا رِسالة شُكرٍ مُؤَثِّرةٍ

قد يجد البعض صُعوبةً في التعبير عن مشاعرهم لأمّهاتهم عن طريق الكلمات لذلك يُعَدُّ عيد الأمّ فُرصةً استثنائيّةً لِنُعَبِّرَ عن مدى امْتِنَانِنَا وحُبِّنَا لها. 

اِخْتَارُوا بِطاقةً جميلةً واكتبوا عليها أجمل العبارات وذَكِّروا أمّهاتكم بمختلف اللَّحَظَاتِ والمواقف الرائعة الّتي جمعتكم. تستطيعون الاستعانة بالإنترنت كمصدر إلهامٍ.

4. اِصْطَحِبُوا أُمَّهاتكم في جَولَةٍ

قد يكون التجوّل رِفْقَةَ أمّهاتنا وتَمْضِيَةُ الوقت بِصُحْبَتِهَا من أجمل الهدايا. لذلك، نستطيع التسوّق أو الذهاب في نُزهةٍ بين أحضان الطبيعة.

5. اِشْتَرُوا حقيبةً مُمَيَّزَةً

إذا كانت أمّهاتكم مُولَعَاتٍ بحقائب اليَدِ فمن الأفضل أن تَشْتَرُوا لها حقيبةً أنيقةً تُنَاسِبُ مِيزَانِيَّاتَكُم. سيجعلها ذلك سعيدةً جِدًّا.

6. أَعِدُّوا مقطع فيديو تَذْكَارِيّ فريدٍ من نوعه

نستطيع أن نُعِدَّ مقطع فيديو قصير وظريف نجمع فيه أجمل صُورِنَا العائليّة، ستفرح به كثيرًا لأنّه سيبقى ذكرى رائعةً منكم ويُمْكِنُهَا مُشَاركته مع بقية أفراد العائلة.

via GIPHY

7. أَقِيمُوا حفلةً صغيرةً في المنزل

نستطيع إقامة حفلةٍ بسيطةٍ بحضور أفراد العائلة المُصَغَّرَةِ. لذلك، يجب أن نُزَيِّنَ المنزل مع إِخْوتِنَا ونُحَضِّرَ الطعام والكعك والهدايا ونُقَضِّي وقتًا رائعًا.

8. شَاهِدُوا فيلمًا ممتعًا

قد تفرض علينا ظُروف الحَجْرِ الصِحيّ البقاء في المنزل، فلا تقلقوا لأنّنا نستطيع القيام بالعديد من الأنشطة داخل المنزل مع أمّهاتنا. وليس هنالك ما هو أجمل من مشاهدة فيلمٍ ممتعٍ معها وأكل الكثير من الفُشَارِ!

via GIPHY

9. أَلِّفُوا أُغنيةً طريفةً

أطلقوا العنان لمشاعركم في هذا اليوم الاستثنائيّ بكتابة أغنيةٍ رقيقةٍ وطريفةٍ. فاحْرِصُوا على أن تكون الكلمات مُؤَثِّرَةً وأن يكون الأَدَاءُ مُفْعَمًا بالإحساس والحَيَوِيَّةِ.

via GIPHY

نشْكُرُكم قُرّاءنا الأعزّاء على وقتكم ونتمنّى أن ينال مقالنا إعجابكم. أيّ هذه الأفكار أحببتم أكثر؟ ألديكم غيرُها؟ شارِكُونا تعليقاتكم أدناه!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة