هل تريدون تذوّق المَشروب السحريّ في أفلام “هاري بوتر”؟ اقرؤوا هذا المقال 😎

شاركوا المقال

متجر ومقهى ضخم في نيويورك مُخصّص لعشاق أفلام هاري بوتر😍

في الثالث مِن يونيو 2021، افتُتِح مَتجر هاري بوتر، في منطقة “فلاتيرون” داخِل مَدينة نيويورك. ويتكوّن المَتجر مِن ثَلاثة طَوابق.

تجدون هناك أكبر مجموعة من مُنتجات أفلام “هاري بوتر” وأفلام “فانتاستيك بيستس“، إضافة إلى أوّل مَقهى يُقدّم مشروب “هاري بوتر” الّذي تشتهر به هذه السلسلة.

اهتمّ مُصمّموا المكان أيضا بتفاصيل الشعارات ، فجعلوا مُصمّمي الجرافيك في أفلام “هاري بوتر”، هم المسؤولين عن تصميم شعار الزجاجات والمقهى، حتّى يشعر روّاد المكان أنّهم يخوضون تجربة حقيقيّة وحيّة، وأنهم داخل الفيلم.

مفاجآت مقهى هاري بوتر في نيويورك

يمكنكم أن تتوقّعوا عالمًا سحريّا في المَتجر الّذي تبلغ مساحته 1950 متر مربّع، مع تقديم ما يُقارب من 1000 زجاجة مِن مشروب هاري بوتر، كدُفعة أولى بمناسبة الافتتاح الرسميّ للمَتجر، والّذي شاهدناه في فيلم (هاري بوتر وسجين أزكبان)، حيث يُقدّم باردًا أو ساخنًا.

إنّه نوع من المشروبات المُحلّاة بطَعم الزبدة الإسكتلنديّة مع الكراميل، ولا يَحتوي على الكحول عادة. ويُمكنكم تجرّبة كوب من هذا المَشروب مع الرغوّة المُمَيّزة الّتي تطفو عليه من أعلى، أو يُمكنكم تجربة آيس كريم بنفس نكهة هذا المشروب.

أيّ نوع حلوى ستأكلون هناك؟

ولا تتردّدوا في اختيار حَلْواكم المفضّلة من مجموعة حلويّات عالم السَحرّة، وذلك كالّتي كان طُلّاب مَدرسة “هوغوورتس” يتناولونها بعد دروس السحر! 🙈 

 وتجدون هناك مختلف أنواع حلوى السحرة بالمقهى مثل؛ الشوكولاتة الحارّة، والحلوى الفوّارة الّتي ستجعلكم ترتفعون عن الأرض بضع السنتيمترات، والفودج بنكهة جوز الهند، ورخويّات الهُلام، وعلكة الساحر دروبل الّتي يُمكنكم نفخها للحصول على بالون كبير.

أيضًا يُمكنكم اختيار هديّة لأصدقائكم المُغرمين بأفلام هاري بوتر، مثل زجاجة من مشروب هاري بوتر مُعبّأة حصريّا من مقهى المتجر.

شاركونا من ستصطحبون معكم إذا أتيحت لكم الفرصة لزيارة هذا المكان. هل تعرفون نوع الحلوى المفضّل لهاري بوتر؟ أخبرونا في التعليقات!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة