شاهدوا الواقع بشكل أفضل عبر نظّارات سناب شات الجديدة

من كتابة
فريق حزر فزر

شاركوا المقال

هل تُغيّر نظّارات سناب شات مستقبل الواقع المعزّز؟ 

تعدّ تقنيات الواقع المعزّز Augmented Reality المستقبل، وتحظى تقنيات الواقع المعزّز على اهتمام الكثيرين على عكس الواقع الافتراضيّ ذو التطبيقات المحدّدة.

وتهتمّ شركة سناب شات تحديدًا بالواقع المعزّز وذلك عن طريق التأثيرات الّتي تطلقها في التطبيق، وبدأ هذا الاهتمام في أخذ منحنى جديد مع نظّارات الواقع المعزّز. 

وتساعد نظّارات الواقع المعزز سناب شات على التسويق للمنتجات بشكل أفضل، حيث يمكن بواسطتها مشاهدة قطع الأثاث قبل شرائها، ومشاهدة السيارات وركوبها أيضًا دون مُغادرة المنزل. .

نظّارة سناب شات تجعل مستقبل الواقع المعزّز حقيقيّة.

ولذا قرّرت سناب شات الاستحواذ على الشركة البريطانية ويف أوبتكس بسعر 500 مليون دولار، وهي شركة ناشئة تهتم بتصميم نظّارات الواقع المُعزّز ودمجها مع العالم. 

وقد أطلقت سناب شات الجيل الثاني من نظارات الواقع المُعزّز الخاصّ بها، ويستطيع الجيل الجديد من النظّارات استخدام تقنية الواقع المعزز بدقة 60 إطارًا في الثانية بالإضافة إلى سطوع عالي يساعدها على العمل في الشمس وبطاربّة تعمل حتّى 30 دقيقة .

ولكن لا يبدو أن سناب شات تستهدف المستخدمين المعتادين بهذه التقنية بعد، فهي لازلت تأتي بسعر مرتفع وغير مناسب للجميع

وقررت سناب شات ألا تستخدم جميع تقنيات الواقع المعزّز الجديدة في نظارتها، وهذا لأنها تفضل أن تكون نظارة قابلة للإرتداء دون شعور مُستعمليها بثقلها. 

تظهر نظّارة سناب شات الجديدة للواقع المعزز كتقنية جديدة وتجريبية بشكل كبير، ولكنها خطوة أقرب نحو مستقبل يتحول إلى واقع اليوم، ولكن هل تفكرون في إقتناء هذه النظارة إذا كان سعرها مناسبًا ؟ 

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة