مفاجآت صادمة يخفيها مهرجان الرياض للألعاب.. و3 عائلات يوتيوب مفضّلة لديكم حاضرة!

من كتابة
Nesrine

شاركوا المقال

نعم، لقد انطلق المهرجان الأضخم للأنشطة والفعاليات في الرياض والعالم!

إنه مهرجان الرياض للألعاب، وقيل أن هذه النسخة هي الأجمل والأحسن والمتميزة عن سابقاتها. 

سينضمّ للمهرجان أشهر صُنّاع المحتوى وفنّانون من الوطن العربي، ومن الممكن أن يكون أحدهم ضمن قائمة المفضلين عندكم! اكتشفوا من هُم معنا.

1. الكثير من المفاجآت في انتظاركم 💥 

استضاف المهرجان ثلاث عائلات من صناع المحتوى و اليوتيوبرز المعروفين، إضافة إلى مجموعة من الفنانين.

ولكن المفاجأة الأكبر التي فجّرها المهرجان هي حضور الفنانة رشا رزق، صاحبة الصوت الذي يجعلنا نغوص في ذكريات الطفولة، فأنشدت أغاني أفلام كرتون سبيستون التي كنا نعشقها في صغرنا مثل أغنية ريمي والقناص وأنا وأخي و غيرها.

2. عائلة أنصالة مشغولة بالبيت الجديد.. فهل حضرت؟ 🏠

نعم بالطبع!

شاركت عائلة أنصالة في المهرجان، وكان قد أعلن ذلك أنس وأصالة بنفسيهِما من خلال حساباتهما على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن قالا إنهما سيتسابقان ويشاركان في مختلف الألعاب والفعاليات مع المتابعين وبالفعل قاما بذلك.  

فلو رجع بكم الزمن و كنتم من بين الحضور، هل كنتم لتتكلموا معهما و تشاركوهما في الفعاليات والنشاطات؟ 

ومن يعلم؟ كان من الممكن أيضا أن تقنعوا أصالة بأن تغني لكم مقطعًا من أغنيتكم المفضلة 🤩.

3. أكثر عائلة مُتابعة على اليوتيوب حاضرة، تعرفونها؟ 

تفكيركم في محله، لقد أحسنتم التخمين! إنها عائلة مشيع الغنية عن التعريف.

شاركَت العائلة هي أيضا متابعينها عبر الإنستغرام فرحتها بتواجدها في يومي 20 و21 من نوفمبر، وبهذا ستكون عائلة مشيع هي مسك الختام في مهرجان الرياض للألعاب.

ولذلك وإن كنتم من متابعيها القاطنين في الرياض وضواحيها، ما زال أمامكم اليوم فرصة لمقابلة عائلة مشيع والتعرف عليها عن قرب.

ونصيحة منا لكم احذروا فقد تقوم عائلة مشيع بعمل مقلب بكُم 😜! فكما نعلم جميعا، القيام بالمقالب يعتبر روتينًا بالنسبة إليهم وهي طريقتهم للتعبير عن فرحتهم وحسن استقبالهم لكم.

إن كان مجرد مشاهدة فيديو لعائلة مشيع على اليوتيوب يزرع البسمة على وجوهكم فما بالكم من لقائهم على أرض الواقع ومشاركتهم التسلية واللعب والجنون! هل أنتم متحمسون لذلك؟ استغلّوا الفرصة اليوم!

4. توأم مرح حضر أحدهم والآخر لا، ما السّبب؟

إنهما عبد العزيز وعبد الله التوأمان من قناة سعودي ريبورترز.

الأمر المحزن هو أنه تمكن عبد العزيز فقط من حضور المهرجان وتفاعل مع متابعيه الذين تواجدوا بكثرة من خلال سلسلة من النشاطات والفعاليات الرائعة.

لكن الأخوان شاركا فيما بعد فيديو على اليوتيوب وضّحا من خلاله أنّ عبد الله لم يتمكن من الحضور بسبب المرض😢.

مكّنت هذه النشاطات محبّي عبد العزيز من اكتشاف شخصيته المرحة أكثر على أرض الواقع، حتى أن عبد العزيز وثّق تلك اللحظات وقام بنشرها عبر حسابه على الإنستغرام.

5. سر وراء ظهور عبد العزيز ورشا رزق في فيديو واحد 🤫

الجميل أيضا أن عبد العزيز نشر فيديو له مع الفنانة رشا رزق وهما يغنيان أغنية بوكيمون، وسأل متابعيه عما إذا كانوا يريدون منه إنزال حلقة كاملة معها هذه الفنّانة. فما رأيكم في ذلك؟

العائلات الثلاث أنصالة وعائلة مشيع وسعودي ريبورترز يعتبرون من الأفضل ومن بين الأكثر شعبية في اليوتيوب، ومهرجان الرياض للألعاب هو فرصة رائعة للقائهم، وحتّى مواجهتهم في التحديات والألعاب ومشاركة الفرحة معهم!

شكرا على قراءة المقال ومتابعتنا، وبهذا نكون قد ذكرنا لكم من هم اليوتيوبرز المشاركين في المهرجان.

هل اليوتيوبر المفضل عندكم من ضمنهم أم أنكم كنتم تفضلون حضور يوتيوبر آخر؟ وإن كان كذلك فمن هو؟ لا تنسوا أن تشاركونا اسمه في التعليقات.

بما أنكم من محبي اليوتيوبرز، اطلعوا على مقال أفكار وحفلات ضخمة لكشف جنس الجنين في العالم العربي. من بينها أفكار فريدة حقا!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة