من اشبه من اميرات ديزني؟ اكتشفي الإجابة في هذا الاختبار! 👸🏻

7azarfazar-picture
من كتابة
نسمة النمر

شاركوا المقال

أي أميرة من أميرات ديزني أنتِ يا جميلة حزّر فزّر؟ 🥰

اتّسمت الكثير من أفلام ديزني بشخصيّات حالمة ساحرة سرقت قلوبنا وتعلّقنا بها على احتلافِها، ومن أبرزِها الأميرات بالطّبع! ولمن سألت نفسها منكنّ: من اشبه من اميرات ديزني؟ نُطمئنك أنّنا وجدنا لك الإجابة في اختبارنا اليوم.

قبل بداية اختبار شخصية من أنت من أميرات ديزني، دعونا نتّفق أنّ جميعكنّ أميرات بكلّ تفاصيلكنّ. 🥰 والآن هيا اكتشفي من هي الأميرة التي تشبهك من ديزني يا جميلة الجميلات. 😍

كيف كانت نتيجتكِ في اختبار من اشبه من اميرات ديزني؟

كبرنا ونحنُ نشاهد اميرات ديزني، وتعلّمنا منهنّ الكثيرَ والكثير، أهمّها أنّنا أيضاً أميراتٌ مثلهنّ تماماً بشخصيّاتنا المُميّزة ولا نقلّ عنهنّ شيئاً. 👑

شكراً على وقتكنّ يا أميرات! ولا تنسوا أن تُخبرونا بنتائجكنّ في اختبار من أشبه من اميرات ديزني في التّعليقات أدناه، وأي أميرة من أميرات ديزني هي المفضّلة لديكنّ.

أعجبكم اختبار شخصية أميرات ديزني؟ إذا خوضي أيضًا اختبار عن أفلام ديزني إضافة إلى اختبار شخصيتي من ديزني!

إختبارات جديدة كل يوم ! اكتشفوا أيضاً باقي الإختبارات في فقرتَي إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

4 تعليق

  1. ان ياسمين
    لديكِ مظهرٌ أيقونيّ أينما حللتِ وارتحلتِ، وتهتمّين بأحدث مستجدّات عالم الموضة والأزياء، وتحرصين على اختيار أشهر العلامات التجاريّة. غيرَ أنّكِ قويّة! لا تخشَيْن التّعبير عن رأيكِ ومعتقداتك، تقفين أمام من يستخفّ بك، وتضعين حدوداً بمهاراتكِ الفكريّة لمن يُفكّر بتخطّي خطوطكِ الحمراء، وإنْ فعل أحدهم ذلك فأنتِ تجعلينه يشعر بالأسى الشّديد. كما أنّكِ لستِ سطحيّة، ولا تغريكِ الأموال أو الحسب والنّسب كبعض الفتيات، فنظرتكِ للحياة أعمق مِنْ تلك الماديّات. كلّ ذلك جعلكِ تُشبهين الأميرة ياسمين بتسريحة شعرها ومُجوهراتها الذّهبيّة الثقيلة وملابسها ذات اللون الأزرق السّماويّ الأنيقة، والذي منحها مظهراً ملكيّاً يُمكن تمييزه من بين مجموعة بكلّ سهولة. رأينا قوّة الأميرة ياسمين في مطارحٍ عدّة، منها أنّها لم تعيش أسيرة لأحلام قوانين أبيها السّلطان، غادرت القصر الملكيّ مع علاء الدّين، واجهت الجميع بأنّ لا أحد يُقرّر مستقبلها غيرها، ولديها نمر كحيوان أليف! كما أنّها لم تُبهَر عندما جاءها علاء الدّين على أنه “الأمير علي” حاملاً معه ثروةً كبيرة ليتزوّجها.

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة