هل تمنّيتم أن تعيشو داخل فيلم كارتون من قبل؟ الآن الحلم أصبح حقيقة في هذا المقهى

من كتابة
أيمن سليمان عبد الملاك

شاركوا المقال

تَخيّلوا شُرب قهوتكم المُفضّلة في مَقهى أبيض وأسود ثنائيّ  الأبعاد، وكأنّكم داخل كِتاب رُسوم متحرّكة😃

تختلف  تجربة الجلوس في المَقهى ثُنائيّ الأبعاد عن أيّ مقهى آخر قد شاهدتموه، والسِرّ ليس في نوع القهوة أو الحلويات اللذيذة، ولكن السِرّ في ديكور المَقهى. حيث أنكم لنّ تَتمكّنوا من مُقاومة تصوير كل زاوية بالمَقهى.

تجدون هذا النوع من المَقاهي  في مدن؛ موسكو وسانت بطرسبرغ في روسيا، واثنتين في سيول في كوريا الجنوبية، وجميعها  تشترك  في جمال الديكور الأبيض والأسود.

مقهى BW في موسكو

بمُجرّد دخولكم للمَقهى تجدون الجُدران والأثاث والنوافذ، مَطلية  بالأبيض والأسود ومَرسومة بتقنيّة الجرافيتي. المكان مُصمّم للخداع البصريّ، حيث تشعرون وكأنكم داخل مكان ثُنائيّ الأبعاد فقط، أو أنكم للتو قد دخلتُم خطأً إلى فيلم رسوم متحرّكة قديم، أو كتاب كوميك.

“سولبون” مالك وصاحب فِكرة المَقهى، قال بأنّ تجديد الديكور احتاج إلى 100 كيلوغرام من الطلاء وشهر من الزمن، فحتّى الستائر والأرضيّات تمّ تغييرها أو طلائها.

مقهى 223-14 YND في سيول

سُمّي  كذلك  نسبة إلى عنوان المقهى، ولديه  فرع آخر على بُعد ثلاث دقائق من الأول. ويعود ذلك إلى  شدة ازدحام الأوّل لذا  قرّر المالك افتتاح هذا الفرع الجديد.

يشبه المقهى في الديكور الداخلي، مقاهي الأبيض والأسود الموجودة في روسيا، ولكنه أكثر تميزًا لاحتوائه على  سطح في الطابق الثالث من المقهى، وتم تصميم الأثاث والجدران مع الملابس المُعلقة، وكأنك في سطح أحد الشخصيات الكرتونية.

بجانب مجموعة واسعة من المشروبات، تجدون كعك الفراولة ومَفِّن الشوكولاتة وكعك الجُبنة الكريمي وبسكويت بقطع الشوكولاتة.

والآن يطمح مالك المقهى Eun-Jin Lee إلى  نشر سلسلة مقاهي في جميع بلدان العالم بنفس الفكرة من بينها  السعودية والإمارات وتونس وإنجلترا وماليزيا.

هل تفضّلون تجربة هذا النوع من المقاهي الجديدة، أم تلتزمون بالمقاهي التقليديّة؟ يُمكنكم أن تخبرونا في التَعليقات.

شكرًا أصدقائنا، وإذا أردتم مُطالعة مقالات أخرى يمكنكم زيارة موقعنا حزَّر فزَّر لتعرفوا جديدنا😍 

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة