مع اقتراب "طول محنا سوى" الى ال١٠٠ مليون، من هن اجمل ٥ مغنيات اليوتيوب العرب اليوم؟

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

النساء اكتسحن الساحة… أمضوا ما تبقى من الصيف بالاستماع إلى أجمل أغاني اليوتيوبرز العرب 

في خلال يوميات اليوتيوبرز، تظهر الكثير من المواهب المخبأة، إحدى هذه المواهب الغناء!

وقد اختار البعض منهم تنمية موهبتهم والذهاب الى طريق الاحترافية عبر تسجيل الأغنيات وتصوير الفيديو كليب، فيما البعض الآخر اكتفى بالغناء العفوي اثناء نشر محتوياتهم على يوتيوب.

مع اقتراب “طول محنا سوى” الى ال١٠٠ مليون، فريق حزر فزر استطاع أن يتقصى عن بعض هؤلاء اليوتيوبرز، فتعالوا معنا في هذه الجولة لنتعرف إليهم، ستتفاجئون بأصوات بعضهم! 😍

1.أصالة المالح في صدارة مغنيي اليوتيوب!

طبعا تعرفون اصالة المالح من عائلة أنصالة التي تنشر فيديوهات على يوتيوب باستمرار وتحقق أرقام مشاهدة عالية.

شاركت أصالة في برنامج ذو فويس اميركا عام 2016 ولكن لم يحالفها الحظ، وإذا كنتم من متابعي عائلة أنصالة ستعرفون أن أصالة لا تفوت فرصة الا وتغني فيها وخصوصا للفنانة نانسي عجرم التي يبدو أنها تحبها وتحب أغانيها.

* تعرفوا على كواليس أغنية “طول ما احنا سوا”

هل تعلمون أن هذه الأغنية تم تسجيلها عند الخامسة فجرا؟ وقد ضعت فيها اصالة كل احساسيها وحبها تجاه عائلتها الصغيرة، وقد ترافقت هذه الأغنية مع حفل كشف جنس الجنين الذي حصل على برج خليفة والذي أحدث حينها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي. 

عبّرت أصالة في كل كلمة في هذه الأغنية عن حبها واشتياقها لرؤية الجنين الذي لم يكن قد ولد بعد في حينها، وقد شاركتها ابنتها الصغيرة ميلا فيها، كما حظيت طبعا بدعم كبير من زوجها أنس، الذي لم يفارقها في كل تحضيرات الأغنية.

هذه الأغنية تكاد تصل اليوم الى 93 مليون مشاهدة على يوتيوب وهو رقم قياسي استطاع الثنائي أنس وأصالة أن يحققاه بعد مجهود كبير!

*ماذا عن أغنية صدفة نتلاقي؟

من الأغنيات التي صورتها أيضا أصالة على طريقة الفيديو كليب، كانت أغنية  “صدفة نتلاقى”، لم تحظ بشهرة كبيرة كأغنية “طول ما احنا سوا”، إلا أنها سجلت أيضا أرقاما عالية ووصلت الى أكثر من 33 مليون مشاهدة، أظهرت فيها أصالة مهاراتها التمثيلية، بالاضافة الى قدراتها الصوتية، وقد تشاركت مع زوجها أنس تصوير الفيديو كليب.

بعد عرض مسيرة أصالة الفنية، هل أحببتم صوتها؟

أصالة ليست الوحيدة بين اليوتيوبرز التي برعت في عالم الغناء إليكم جولة سريعة على بعض اليوتيوبرز النساء اللواتي قدمن أغنيات جميلة وحققن نجاحات باهرة في هذا المجال:

2. نور ستارز تقترب الى ال٥٠ مليون مشاهدة مع “استنى شوي”

نور الغنية عن التعريف هي أيضا من الأصوات الجميلة بين اليوتيوبرز. 

تكتسح اليوتيوب بنسبة الأرقام العالية والمشاهدات التي تسجلها، إلا أنها أيضا تتمتع بصوت جميل وتحب الغناء، وفي رصيدها الكثير من الأغنيات والفيديو كليب.

من أشهر أغنيات نور وأكثرها انتشارا على يوتيوب أغنية “استنى شوي” التي حققت أكثر من 46 مليون مشاهدة، ومن أبرز المحطات التي يمكن أن نتوقف عندها بالنسبة لمسيرتها الفنية هي ظهورها في إحدى أغاني الفنان محمد رمضان، كما أن الفنان ناصيف زيتون كان أول شخص في العالم يسمع أغنية نور ستارز الأولى.

وبعيدا عن الفن، من الأمور التي لا تعرفونها عن نور أنها تحب السرعة وتحب السيارات والقيادة بسرعة، ولكنها تعشق الفنون بمختلف أنواعها!

يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل عن أغنيات نور في مقال مفصّل على موقعنا حزر فزر عبر الرابط التالي.

3.عزة زعرور من تقديم برامج الأطفال الى اليوتيوب والغناء 🎵

عزة زعرور فتاة فلسطينية الأصل متعددة المواهب وخصوصا التي تُعنى بالفنون. 

فبالإضافة إلى كونها فتاة جميلة هي من اليوتيوبرز اللواتي يتمتعن بإحساس وصوت جميل جدا. 

اكتسبت شهرتها من تقديم برامج الأطفال على قناة الـ MBC 3.  واستقالت بعد حوالي 10 سنوات من عملها مع القناة لتبدأ رحلتها كصانعة محتوى ويوتيوبر.

منذ صغرها تحب الفنون من الاعلام للغناء إلى التمثيل وهي كذلك تجيد العزف على العود، صوتها يذكرنا بأيام الزمن الجميل والعصر الذهبي للأغنية. 

آخر الأغنيات التي شاركتها عزة معنا هي أغنية بعنوان “روح روح” التي أصدرتها منذ شهر تقريبا، وقد حققت ما يقارب المليون مشاهدة عبر يوتيوب، وعندما ستدخلون إلى صفحة عزة على اليوتيوب ستكتشفون أنها تميل للغناء للفنانين العمالقة كفيروز ومحمد عبد الوهاب، ومحمد عبدو وغيرهم، بالإضافة الى تراث البلد القديم الذي يحتاج إلى قدرات صوتية لتأديته.

نتمنى لعزة كل التوفيق وننتظر أعمالها المقبلة.

4. الغناء حلم وهدف بيسان اسماعيل 🎼🎶

الغناء هدف وحلم بيسان إسماعيل، اليوتيوبرز السورية الأصل، قناتها على يوتيوب هي عبارة عن أغاني ومقالب وتحديات وغيرها، ومن أشهر أغاني بيسان فراقك ثقيل،على فكرة، مسيطرة وقلبي جن. 

ورغم صغر سنها إلا أن بيسان تتمتع بصوت وآداء جميل وقد أصدرت أغنيات أيضا بصوتها العذب لفنانين كبار.

تحظى بيسان بشعبية كبيرة على قناتها مع تسجيلها أكثر من 8 ملايين مشترك، كما أنها تسجل مشاهدات عالية على الفيديوهات التي تنشرها تصل في بعض الأحيان إلى 10 ملايين مشاهدة.

وبعيدا عن الغناء، من المعلومات التي قد لا تعرفوها عن بيسان أنها تحب أن يكون زوجها المستقبلي يوتيوبر وأولادها أيضا. 

أعطونا رأيكم بصوت بيسان العذب والجميل؟

5. شهد صوت عذب يدخل القلب سريعا

شهد وسيامند، إحدى عائلات يوتيوب الشهيرة، ولكن هل كنتم تعلمون أن شهد تتمتع بصوت جميل؟

شهد تحب الغناء، وصوتها جميل أيضا، غالبا ما تشارك معنا بعض الأغنيات بصوتها، إلا أنها مؤخرا اختارت أن تتجه أكثر الى الاحتراف، وفي آخر فيديو شاركته معنا العائلة كشفت عن ترايلور الأغنية الجديدة التي ستصدرها شهد، وقد لا تعلمون أيضا أن شهد قامت سابقا بآداء أغنيات لأفلام كرتون SpaceToon قديمة.

يدعم سيامند زوجته الى حدّ كبير، كما أنهما حققا نسبة مشاهدة عالية خصوصا بعد حفل الإعلان عن جنس مولودهما المنتظر للمرة الأولى على أهرامات مصر. 

تتمتع العائلة بشهرة واسعة على يوتيوب، وهما يتشاركان معنا حياتهما اليومية عبر قناتهما التي يصل عدد متابعيها الى أكثر من 6 مليون مشترك.

هذه كانت جولتنا على عدد من اليوتيوبرز الذين يتمتعون بصوت جميل. 

وجميل أن نرى كل هذا الدعم من المتابعين لهؤلاء اليوتيوبرز، ما يجعلهم ينجحون أكثر، بالإضافة الى دعم شركائهم لهم. 

ونحن بدورنا نتمنى لهم كل التوفيق، لأن الغناء هي موهبة جميلة جدا، ومن الممتع أن نستمع الى الأصوات الجميلة في عالمنا العربي.

شكرا لكم على قراءة المقال، أخبرونا أي من اليوتيوبرز أعجبكم صوته أكثر؟ شاركونا في التعليقات، نلقاكم في مقالات لاحقة.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة