هل جرّبتم أنْ تحضنوا غوريلا؟ تعرّفوا على أغرب 9 مغامرات يُمكنكم تجربتها حول العالم 🙉

شاركوا المقال

يا تُرى هل سقطتم في بركان من قبل؟

لعُشّاق التخييم في الخَلاء، وتَجربة المغامرات المُخيفَة، بالتأكيد ستغيّرون رأيكم من ناحية التخييم في غابة الانتحار اليابانيّة، والتي شهدت انتحار آلاف الأشخاص شنقًا على فروع أشجار هذه الغابة المُظلمة والكئيبة. 

وبالنِسبة لمُدمني الأدرنالين وضربات القلب السريعة ستسافرون في هذا المقال إلى الجزيرة السامة، حيث ستجدون كلّ خطوتيْن أكثر ثعابين العالم خطورة،  تحيط بكم.

لذلك ننصحكم أن تأخذوا نفسًا عميقًا وتستعدّوا لهذه المغامرة الشيّقة والمُخيفة في  الوقت ذاته.🙄😳

via GIPHY

1. جرّبوا شُعور الوقوف بين الأرض والسماء فوق “جسر سيدي مسيد” الجزائر 😨😍

يَقع جِسر سيدي مِسيد في مدينة قسنطينة في الجزائر، وهو المَعلم الأبرّز هناك، حيث يَربط هذا الجسر بين قِمّتين على ارتفاع مئة وخمسة وسبعين  مترًا فوق سطح الأرض.

أكثر ما يُميّز الجِسر هو الطَبيعة الخلّابة الّتي تحيط بالجسر، والارتفاع العالي، والتصميم المُخيف الّذي يجعلكم تشعرون بالمغامرة. لذلك أغلب سيّاح المدينة يذهبون هناك كأوّل مَعلم سياحيّ  في المدينة لا يُمكن تفويته.

2. العبوا مع الغوريلا في رحلة خاصّة داخل أدغال رواندا 🙊🙉

في هذه الرحلة يأخذكم مرشدون  متخصّصون داخل الأدغال الروانديّة، وهناك ستجدون مجموعات من حيوان  الغوريلا، حيث يمكنكم أن تقتربوا منها  في بيئتها  الطبيعية.ولكن تحت إشراف وحراسة.

3. رحلة الموت إلى “جزيرة الثعابين” في البرازيل🐍

هذه الجزيرة هي جحيم من السموم، وتعدّ من أخطر الأماكن الموجودة على سطح الأرض. ممنوع على أيّ  إنسان أن يذهب إلى هناك لأنه سيتعرض إلى مشاكل مع جيش البرازيل مُباشرة، بسبب آلاف الثعابين السامّة الموجودة فيها. لا يُمكنكم زيارتها سوى عن طريق الطائرة. ولا يطأ أرض هذه الجزيرة سوى خبراء السموم المتخصّصون في هذا المجال فقط.

4. اذهبوا في رحلة إلى قلب الأرض من خلال “بركان ثرينكجيجور” 😍😎

انفجر هذا البركان في أيسلندا مُنذ 4000 عام تقريبًا، ممّا أدّى إلى تكوين جَبل بُركانيّ  مجوّف تعلوه فوهة، هي الّتي ستنزلون منها لمسافة 120 متر تقريبًا لتعبروا إلى  جوف البُركان.

هذه المُغامرة ستشعرون فيها أنّكم وَصلتم إلى مَركز الأرض بسبب شكل الصخور البركانيّة والتكوينات الصخريّة الغريبة، والرائحة والرطوبة وكلّ  ما يحيط بكم سيجعلكم تشعرون بمغامرة مختلفة عن أيّ  تجربة سابقة.

5. لا تنخدعوا بجمال مملكة الفيل الكاذبة…جزيرة كو تشانغ التايلانديّة😲

هذه الجزيرة مزار سياحيّ  خاصّ  لذوي القلوب الجريئة، فهي جزيرة تايلانديّة  تُدعى جزيرة الفيل، ولكنّها لا تحتوي على الفيلة، بل هناك ستقضون وقت مع التماسيح مُباشرة، حيث ستقفون في صندوق من الأسلاك  مُخصّص  للحماية من التماسيح والاقتراب منها  ولكن بطريقة آمنة، المكان هناك خطير جدّا  نظرًا لانتشار التماسيح الضخمة والقاتلة في كلّ  نواحي الجزيرة. لذلك، عليكم الالتزام بخطّ  السير.

6.وادي الموت” في الولايات المتّحدة الأمريكيّة…أشدّ  المناطق حرارة في العالم😵🥴

“وادي الموت” في كاليفورنيا هو أكثر مكان يُسجّل درجة حرارة في الولايات المتحّدة الأمريكيّة. الحرارة هُناك قضت على كلّ  أشكال الحَياة تَقريبًا ولن تجد سوى السراب والفراغ، الرحلة إلى هذا المكان ليست مُغامرة ولكنّها رحلة مَحفوفة بالموت، ننصحكم فقط بزيارة الحديقة العامّة هناك، ولكن حاولوا ألّا  تتوهوا حفاظًا على حياتكم.

7.  حاولوا ألاّ تقعوا من حافّة مَمَر إلكامينتو ديل راي – El Caminito Del Rey🤫

يُعدّ  هذا الممرّ  من أخطر المَمرّات الجبليّة الّتي يمكنكم زيارتها، إذْ تجدونه في جنوب مدينة ملّقا بإسبانيا. ويمكن لأيّ  أحد أن يَعبر هذه المَمرّات فهي لا تحتاج إلى أدوات أو مهارات خاصّة، ولكنّ الخطر يكمُن في ارتفاع وقِدَم الممرّ، الّذي  بُني  مُنذ مائة عام تقريبًا، لذلك لو كنت تنظر إلى الأسفل  وتخاف المُرتفعات، فهو غير مناسب لأصحاب القلوب الضعيفة.

8. غابة الانتحار في اليابان…غابة أوكيجاهارالا تُخيّموا هناك أبدًا😖

على الرغم من تقدّم اليابان إلّا أنّها تمتلك مُعدّل انتحار مرتفع جدّا، وتُعدّ  “غابة أوكيجاهارا” من أهمّ  الأماكن الّتي  سُجّلت فيها آلاف عمليّات  الانتحار، وهي من ضمن المزارات الشهيرة أيضًا هناك. إنّ بعض الناس يفضّلون التخييم فيها، حيث يشعرون بالخوف والبرد ويحكي البعض عن وجود أشباح، ولكن الخطر الحقيقيّ ، هو الضياع في أحراش هذه الغابة الكئيبة والمظلمة الّتي تشبه المتاهة.

9. هل فكّرتم في تَسلّق جَبل إيفرست من قبل؟😮

تُعدّ  قِمّة جبل إيفرست  أطول قمّة فوق سطح الأرض، ولذلك هناك أشخاص قليلون  على مرّ التاريخ، هم الّذين وصلوا إلى هناك، حيث أنّ  هذه الرحلة في شدّة الخطورة  بكلّ  المقاييس للأشخاص العاديّين، لأنّ  أغلبيّة مُحترفي  التسلّق أنفسهم لا يصلون إلى هذه القمّة، فما بالكم بالهواة، وهذا بسبب عوامل كالطقس والانهيارات الثلجيّة ودرجة الحرارة وقلّة الأكسجين.

 هذه الرحلة ليست مغامرة بل عمليّة انتحاريّة.

شكرًا على وقتكم أصدقائنا، إذا كنتم قرّرتم تَجربة إحدى هذه المغامرات فأخبرونا في التعليقات أيّها   تناسبكم..

وإذا أردتم مُطالعة المزيد من مقالاتنا ستجدونها في موقعنا حزَّر فزَّر، دمتم بخير.😍

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة