عائلة مشيع في لندن! فهل تابعتم آخر مغامراتهم ؟ تعرفوا عليها معنا

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

الضحك لا ينتهي مع عائلة مشيع… اليكم آخر مغامراتهم

بجوّ من الطرافة واللّعب، تقوم عائلة مشيع بمشاركة متابعيها، بآخر مغامراتها في لندن عبر نشر الكثير من الفيديوهات على فيديو وانستغرام … تابعونا لتتعرفوا على آخر مغامراتهم.

1. تسوّق بدلا من ابنته

وفي فيديو مليء بالضحك  نشرت العائلة مقطع للوالد محمد وهو يتسوق مع ابنته ايمان، إلا أنه لم يتركها تشتري شيئا وتسوّق هو بدلا عنها! 😂

هل تحبون المغامرات التي تقوم بها عائلة مشيع؟

2. أيقظهم في الليل… والسبب؟

اختار الوالد أن يفاجئ أولاده عبر إيقاظهم ليلا من دون أن يعلمهم عن السبب، وبعد تناول الفطور والخروج من المنزل، قال لهم إنه يصحبهم لدرس جمباز في مدرسة جديدة، ما أثار غضب الولد الأصغر بينهم يوسف.

الفيديو حاز على ثلاثة ملايين وأربعة آلاف مشاهدة، ونقل تجربة جديدة للأولاد في لندن.

ماذا ستكون ردة فعلكم إذا أيقظكم أهلكم ليلا من دون أن تعرفوا السبب؟

3. عيد مبارك من عائلة مشيع

ننتقل الى انستغرام، التي تنشط أيضا بالصور والفيديو، وقد وضعتنا عائلة مشيع بأجواء عيد الفطر عبر عدد من الصور والمعايدات التي أدخلت البهجة الى قلوبنا، والتي تنقل لنا فرحة هذه العائلة بالعيد. 🥰

4. إلعبوا مع عائلة مشيع

ومن الفيديوهات التي لاقت رواجا في الأيام الأخيرة على انستغرام لعائلة مشيع، كان اجتماع العائلة للإجابة على عدد من الأسئلة، بينها من أكثر شخص سيلعب ألعاب الكترونية طول النهار؟ ومن هو أكثر واحد مزعج في العائلة؟ 🤗

وقد أثارت الإجابات وردة فعل العائلة موجة من الضحك والتسلية، وقد أحب المشاهدين الفيديو وتفاعلوا معه عبر التعليقات واللايك.

وأنتم ما هي الأسئلة التي تحبون طرحها على عائلة مشيع؟

5. إيمان تقع

آخر فيديو سنعرضه لكم، هو للابنة الوحيدة في العائلة ايمان خلال سقوطها وهي تحاول اللعب، ما أثار ردة فعل عفوية من قبل والدها محمد، إلا أنها لم تصب بأي أذى.

وقد نشر الفيديو تحت عنوان OOPS.

نشكر عائلة مشيع على كل الفيديو والمغامرات التي يشاركوها معنا، ونتمنى لهم كل التوفيق 🥰

كما نشكركم أنتم أيضا على متابعتكم للمقال، هل أحببتم مغامرات عائلة مشيع؟ لا تنسوا دائما أن تخبرونا عن اليوتيوبرز المفضلين لديكم. شاركونا في التعليقات!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة