هل تعرفون ما هي أكثر المعالم السياحيّة طرافةً وغرابة حول العالم؟

من كتابة
فريق حزر فزر

شاركوا المقال

تعرّفوا معنا على أغرب 9 معالم سياحيّة حول العالم

ما هي أكثر المعالم السياحيّة طرافةً وغرابة حول العالم؟

عندما تسمعون كلمة “سياحة”، فما هو أوّلُ شيءٍ يخطُر ببالكُم؟ 🤔 دعُونا نُخمّن: متاحف، وآثار، وطبيعة خلّابة، أليس كذلك؟ لكنّنا اليوم جئناكم بمعالمٍ سياحيّة مُخالفة لما يتبادر إلى أذهانكم، فهذه المعالم مُضحكة وغريبة وتُخفي قصصًا طريفة.

تابعوا معنا هذا المقال. فربّما تُقرّرون زيارة مكان منها!

1. هل فقدتم جورباً مُؤخّراً؟ رُبّما تجدونه هنا! 🧦🏃

كما ترون فهذه أكبر خِزانة في العالم. لن تفقدوا جواربكم فيها وحسب، رُبّما تفقدون أنفسكم 😂

2. لمُحبّي الرامِن فقط! 🍜💞

هذا متحفٌ في اليابان مُخصّصٌ لكم، يوجد فيه كلّ أنواع “الرامِن” (هذه الأكلة اليابانيّة) الّتي قد تتخيّلونها

3. هل هذا البيت مقلوبٌ رأساً على عقب 😵

أجل، ما ترَوْنه صحيح فهذا البيت المقلوب أحدُ أشهر المعالم السياحيّة في ماليزيا. عندما تدخلونه، احذروا؛ فربّما تقع عليكم “أرضيّته”.

4. بيتٌ مُعوّج؟ 😯

قد تتساءلون، إن كان وحش ضارٍ قد ضرب هذا البيت 🐲 ولكن لا، فهذا هو فنّ العمارة في بولندا، ليس إلّا.

5. إن كان هُناك بيتٌ معوّج، فلا عجبَ أن تكون هناك بيوت راقصة 💃🕺

يقعُ هذا البيت الجميل الرّاقص في جمهوريّة التشيك، ويتميّز بتصميم مُميّز يجعله وجهةً للسُّيّاح الرّاغبين في الرّقص والتقاط الصّور. 🤳

6. هل جُنّ العالم؟ متحفٌ للمراحيض 🚽🛁

إنْ كُنتُم تنْوون زيارة هذا المكان، لا تصطحبوا أطفالكم، ولا تسألونا لماذا. 🤫

7. للمُنكسرة قلوبهم، هذا من أجلكم… 💔😭

تجدون في هذا المتحف مِئات التذكارات من علاقات حُبٍّ باءت بالفشل. ومع كل تذكارٍ قصّة ربما ستُساعدكم على تخطّي أحزانكم. فكما يقول المثل “من رأى همّ غيره، هان عليه همّه”.

8. إن لم تستطيعوا عرض مُنتجاتكم، فهذا المتحف هو المكان المناسب 🙃🤥

أقامت السويد متحفاً للمُنتجات الفاشلة. فإذا لم يقبل السُّوق مُنتجاتكم اقصدوا هذا المتحف، هل يبدو هذا منطقيّاً لأيٍّ منكم؟ 🙄

9. على رِسلك يا رجل… لِمَ العجلة! 🏃😂

وهذا التمثال “المُتعثّر” يقع في بلجيكا، وسيكون رفيقاً طريفاً في صوركم.

نشكركم على مطالعة هذا المقال، أخبِرونا في التعليقات عن آرائكم حول هذه المعالم السياحيّة المُضحكة والغريبة؟ كما ندعوكم إلى زيارة موقعنا حزّر فزّر ومُطالعة المزيد من المقالات المُمْتعة والشيّقة.

اكتشفوا أيضاً إختبارات حزر فزر في فقرة إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

هذا المقال بالتعاون مع صفحتنا الأخت موقع شنطة سفر

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة