أفضل 8 درامات كورية من 2021 عليكم مشاهدتها قبل نهاية العام

من كتابة
دينا عياد

شاركوا المقال

8 أعمال درامية لا يمكنكم تفويتها 

عصابات مافيا، صراع على السلطة، قتلة متسلسلين، مختلين عقليًا، سفر عبر الزمن، والقليل من الرومانسية والكوميديا. هكذا استهلت الدراما الكورية هذا العام.

فهل أنتم من محبين الدراما الكورية و تبحثون عن دراما جديدة لمشاهدتها هذه الأيام؟ 

اليكم قائمة بأفضل الأعمال الدرامية لعام 2021

1.مسقط رأس تشا تشا تشا

لنبدأ بهذه العظمة الجديدة ، مسلسل كوري حقق نسبة مشاهدة عالية في أول حلقتين له في الرابع من سبتمبر. حصلت الحلقة الثالثة من مسقط رأس تشا تشا تشا على تصنيفات بنسبة 8.7 بالمائة على مستوى البلاد. اذ يعتبر هذا أعلى تصنيف حتى الآن.

يدور هذا المسلسل حول الرومانسية بين حرفي ذكي وجميل، لكنه عاطل عن العمل وطبيبة أسنان انتهى بها المطاف بالانتقال الى قرية ساحلية لا تعرف احد فيها.

 فكيف ستتدبر أمورها وهل ستعتاد على العيش في هذه القرية؟

2.فينتشنزو

من أكثر الدرامات إثارة لهذا العام. احتلت هذه الدراما المرتبة الأولى في 8 دول في 22-24 فبراير.

فينتشنزو كاسانو تم تبنيه في سن الثامنة وإرساله إلى إيطاليا. يصبح مستشارًا لمافيا إيطالية فيما بعد.
يضطر في يوم العودة إلى كوريا الجنوبية ، حيث يقابل المحامية هونغ تشا يونغ . ينتهي الأمر بهما بمساعدة بعضهما البعض في إسقاط شركة شريرة.

3.الفأر

يدخل مسلسل الفأر إلى عالم الإثارة والجريمة في قصة مشوقة تسأل ، “ماذا لو تمكنا من التعرف على السيكوباتيين مقدمًا”؟
حيث يسيطر الخوف على الأمة عندما تندلع جرائم القتل الوحشية لقاتل متسلسل مجنون. تسعى الشرطة للبحث عن القاتل قبل أن يتسبب في المزيد من الفوضى.

وفقًا لـ Nielsen Korea ، سجلت هذه الدراما ثالث أعلى تقييمات للدراما في 20 حلقة.

4.الموت في خدمتك

تدور أحداث المسلسل حول محررة في شركة روايات رقمية اكتشفت فجأة أنها مصابة بمرض عضال ولم يتبقى لها سوى بضعة أشهر للعيش.
تتمنى حينها أن يقع الموت على العالم ، واذ ظهر لها سيد الموت نفسه فجأة ويبرم معها عقدًا: لديها 100 يوم لتحقق رغبتها. بينما تدور معركة الرغبة في إنهاء العالم ، ينتهي الأمر بوقوع المحررة في حب سيد الموت.

حققت هذه الدراما نجاح كبير في ٢٠٢١ بفضل عنصر الخيال الكبير في القصة واشتراك احدى الممثلات المفضلة لدى الكوريين وهي بو يونغ بارك.

5.الرحيل الأخير

أحدث دراما كورية، تتبع قصتها الحماسية شاب مصاب بمتلازمة Asperger وآخر وجد نفسه فجأة وصيًا عليه.
يتعاون الشابان للعمل كـ “عمال تنظيف الصدمات” ، وهم مجموعة من الأشخاص يزيلون آخر ممتلكات المتوفى ويكشفون عن القصص التي تُركت وراءهم. وهم مكلفون أيضًا بإيصال قصص المتوفين إلى الأشخاص الذين تركوهم وراءهم ، وتقديم الخاتمة والوداع والراحة.

ما جعل هذه الدراما معروفة القصة المؤثرة التي تعلمنا الكثير من دروس الحياة، تجعلنا نفكر في الحياة والموت والأسرة والصداقة الحقيقية في انٍ واحد.

6.مع ذلك

دائمًا الشخصيات التي تقول “لست مهتمًا بالرومانسية” ينتهي بها الأمر بالعثور على الحب!

يقع بارك ، طالب مدرسة يريد المواعدة ولكنه لا يؤمن بالحب، في حب يو نا بي . بدأت علاقتهم كأصدقاء لكن سرعان ما تغيرت نظرتهم لبعضهم البعض الى حب.

لاقت هذه الدراما اعجاب ونسبة مشاهدة كبيرة عالميا على عكس ما شهدته في كوريا . ما يميز هذه الدراما هو تصويرها للعلاقات الحديثة بين الشباب اليوم.

7.أنت ربيعي

موظّفة استقبال في أحد الفنادق وطبيب نفسي عاشا طفولة قاسية، يشكّلان علاقة محرّكة للمشاعر حين يتورّطان في قضيّة قتل مُحيّرة في مكان إقامتهما.

فماذا بعد هذا الغموض؟

نقلاً عن Newsen في 28 يوليو ، قال تقرير المشاهدة الأسبوعي إن “أنت ربيعي” احتل المرتبة الثالثة في قسم الدراما الشعبية بعد Hospital Playlist 2 و The Devil Judge.

8.ما وراء الشر 

دراما مثيرة تدور حول رجلين مستعدان للذهاب إلى أبعد الحدود في ملاحقتهما قاتل متسلسل.

لي دونج شيك محقق سابق تم تخفيض رتبته إلى مهام عادية في مركز الشرطة. ترك الشرطة و كان على وشك الاستقرار في حياة سلمية حتى تم استدعاؤه مرة أخرى بعد حدوث سلسلة من عمليات القتل البشعة. 

يتعاون لي والمحقق الجديد لإيقاف الجاني الشرير .

حصلت هذه الدراما على 7 جوائز في الحفل ال 57 Baeksang Arts ، وفازت بـ 3 – أفضل دراما ، أفضل سيناريو ، وأفضل ممثل لشين ها كيون. تم اختياره أيضًا كواحد من المرشحين النهائيين لجائزة Baeksang Arts Award الكبرى.

حققت الدراما الكورية في سنواتها الماضية شهرة وعدد كبير من المشاهدة في العديد من البلدان. وكما سابق عهدها تبهرنا كوريا من جديد بدرامات مشوقة في هذا العام. 

أي نوع من المسلسلات تفضلون؟ وهل شاهدتم هذه الدرامات؟

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة