ماذا يحمل مثلث برمودا من أسرار؟ اكتشفوا في مغامرة عمر فاروق الجديدة

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

مغامرة مجنونة، خطيرة، مشوقة ومرعبة…

كلها تسميات يمكن أن نطلقها على فيديو عمر فاروق الأخير الذي نشره عن مغامرته في مثلث برمودا، أشهر بقعة مائية على وجه الأرض، أو ما يسمى بمثلث الشياطين.

تختلف النظريات والأساطير والأحاديث حول هذا المثلث. 

منها الصحيحة، ومنها غير الصحيحة، وإذا سألت الناس عن إمكانية الذهاب الى هذا المثلث الجواب سيكون إما أنك مجنون ولن تعود أو أن المكان ليس آمنا أبدا ولا يمكن الذهاب إليه، لأن ببساطة لغز هذا المثلث لا يزال غامضا حتى اليوم، وسبب ابتلاع العديد من السفن والأشخاص والطائرات التي تقترب منه لا يزال مجهولا حتى الساعة.

1. ما هو مثلث برمودا؟

تعالوا بداية نتعرف الى بعض المعلومات عن مثلث برمودا: هو مساحة ضخمة في المحيط الأطلسي، تكون تقريبا مليون كلم2 ويمتد على 3 دول: جزيرة برمودا، وبورتوريكو وميامي

2. كتاب The Bermuda Triangle غيّر المقاييس

يخبرنا عمر في الفيديو عن الكتاب الأشهر، الذي غيّر منحى تفكير الناس حول مثلث برمودا وهو كتاب تشارلز بيرليتز The Bermuda Triangle، الذي باع منه 20 مليون نسخة وتُرجم الى ثلاثين لغة ومعه أصبح برمودا أكثر موضوع غامض على وجه الأرض.

قبل هذا الكتاب كان يُعتقد أن الحوادث التي تحصل في المثلث طبيعية، وفي العام 1950 أخذت التحليلات منحى مختلف تشير الى أنه من المستحيل أن تقع كل هذه الحوادث من دون سبب.

3. أسرار برمودا مع الكابتن Bruce Gernon

عمر لم يقف في مغامرته عند مجرد زيارة ميامي، والتعرّف على طبيعتها والتحرّي عن المثلث وأخباره من الناس، إنما قرر الغوص أكثر من ذلك، وزيارة أشهر شخصية لها علاقة بمثلث برمودا لا تزال على قيد الحياة وهو الكابتن Bruce Gernon  الذي نجا من حادث منذ 60 سنة في المثلث الشهير.

يتحدث الكابتن عن نظرية خاصة به تدعى الضباب الالكتروني، الذي ينتقل عبر الزمن من مكان الى مكان بسرعة خيالية والتي اختبرها بنفسه في العام 1970 يوم كانت يتوجه بطائرته الخاصة من جزر البهاما الى فلوريدا حيث واجه ظروف مناخية صعبة وغريبة جدا.

يتحدّث الكابتن غيرنون عن تجربته الفريدة ويقول إن الأمر كان طبيعيا في البداية، الى حين دخوله مدار العاصفة وهناك رأى السفر عبر الزمن الى الفضاء بشكل ملموس ومادي، لأن الوقت صار متغيرا حين دخل العاصفة.

يؤكد الكابتن أن مثلث برمودا ليس خرافة بالتأكيد، ولكن حقيقته لم تكشف بعد.

تابعوا الفيديو كاملا هنا:

ختم عمر الحلقة باحتمال عرض حلقة أخرى عن الطيران فوق المثلث الخطير، والجواب ننتظره في الأيام المقبلة في المحتويات الجديدة التي قد ينشرها عمر عن مغامرته المشوقة.

شكرا لكم على قراءة المقال، هل أعجبكم؟ هل تشجعتم لخوض هكذا مغامرة خطرة مثل عمر فاروق، شاركونا في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة