اكتشفوا 6 خطوات بسيطة تجعلكم تتمتعون بجاذبية لا تقاوم!

من كتابة
ليليان ملي

شاركوا المقال

6 أسرار تجعلكم مغناطيس للجاذبية!

في حين أن بعض الناس يجعلكم تشعرون بأن امتلاك ميزة اجتماعية كهذه، واكتساب حب الناس، أمران يعودان إلى نوع من الفنون، إلا أنه هناك قدرًا مذهلًا من توظيف العلم لهذا الغرض!

via GIPHY

اليكم ٦ أسرار إذا فعلتموها في حياتكم تجعلكم أكثر تأثيرًا ومن الصعب مقاومة جاذبيتكم.

1. ابتسموا في وجه الجميع..دائمًا! 

طالما أنكم قادرون على التحكم في الخصائص الجسدية لوجهكم، فإنه من الممكن أن تغيروا من تعبيرات وجهك وتبتسمون

فوفقًا لبيانات علمية، إن الوجه المبتسم أكثر احتمالًا لكسب ثقة الآخرين واهتمامهم.

via GIPHY

2. اكتسبوا شخصية مرحة!

تعلموا توظيف ذكائكم في طريق اكتساب شخصية مرحة ولامعة! إن المحبوبة يمكن أن تحقق فوائد عديدة في مجال المال والأعمال.

via GIPHY

كما أن رواد الأعمال الذين لديهم مهارات اجتماعية أفضل، من المرجح أن يكونوا أشخاصا ناجحين، والعاملين الذين يتمتعون بحب من حولهم ستكون لديهم فرصة أفضل ليتقدموا في أعمالهم.

3. انتبهوا لوجوهكم..اه تعابير وجوهكم!

إذا، ما الذي يمكننا فعله لكي نكون أكثر جاذبية؟

يقول جاك تشافر: “إن الجاذبية تبدأ بحركة سريعة للحاجبين!” وأكمل، “تبحث أدمغتنا دائمًا في البيئة المحيطة عن إشارات لوجود صديق أو عدو لنا.

via GIPHY

لذا، فإن الأمور الثلاثة التي نقوم بها عند الاقتراب من شخص ما لإعطاء إشارة إلى أننا لا نمثل خطرًا له، تتضمن: حركة الحاجبين السريعة التي تدوم لنحو ستة أجزاء من الثانية، وإمالة بسيطة للرأس، وابتسامة واضحة.”

4. اجعلوا غيركم يحبون انفسهم!

ويقول تشافر أيضًا : “القاعدة الذهبية للصداقة هي أنك إذا استطعت أن تجعل الناس ينظرون بشكل إيجابي إلى أنفسهم، فإنهم سيعجبون بك”.

via GIPHY

لكن إذا لم تتمكن من ذلك، فعليك أن تظهر اهتماما حتى لو كان مصطنعا، من خلال التواصل المباشر مع عين المتحدث، فذلك سيعطي انطباعا بأنك تبدي اهتماما بما يقول.

5. ابحثوا عن قواسم مشتركة

من المهم التأكيد على الاهتمامات المشتركة، حتى لو اختلفت الآراء حول الأمر الذي تتناقشان فيه. فأصحاب الشخصيات الجذابة والمؤثرة يتمتعون بمهارة خاصة تتعلق بإيجاد مساحات مشتركة مع الأشخاص الذين يتواصلون معهم، حتى لو لم يكن هناك الكثير من الأمور التي يمكن تبادل الحديث عنها.

via GIPHY

قد يبدو الأمر أنكم تختلفون تمامًا مع غيركم، لكن عند إمعان النظر في ذلك الموقف الذي يجمعكم قد تجدون أشياء صغيرة تتفقون معهم فيها، على الأقل من حيث المبدأ!”

6. إنتبهوا للغة الجسد

من الأمور المهمة أيضًا فيما يتعلق بالجاذبية والتأثير هي أن تهتموا جدًا بلغة الجسد الخاصة بالشخص الذي تتحدثون إليه! ومن الأفضل أن تحاكوا بعض إشارات تلك اللغة.

via GIPHY

فعندما يتحدث الناس معا، ويبدأون في استخدام نفس إشارات لغة الجسد، سيكون ذلك مؤشرًا جيدًا على وجود تقارب بينهم، كما يقول تشافر!

إذا، متى ستبدؤون بتطبيق هذه الخطوات؟ إذا أردتم جرعة اضافية من الإجابية أيضًا اكتشفوا كيف 10 دقائق في اليوم ستغير حياتكم!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة