حصريًا: توايس، أن سي تي، بلاك بينك وبتس يتصدرون مخطط بيلبورد العالمي للألبومات!

من كتابة
ليليان ملي

شاركوا المقال

أعلن بيلبورد عن مخططه العالمي للألبومات حتى تاريخ ٢٥ ديسيمبر!

كما عودتنا فرقة بتس على النجاح المبهر، استحوذت خمس ألبومات للفرقة على مختلف المراكز في مخطط billboard العالمي! فجاء ألبوم Map of the Soul: 7 في المركز الرابع، و”BE” في المركز السادس، اضافة الى ألبوم “BTS ، The Best” في المركز العاشر، و”Map of the Soul: Persona” في المركز الرابع عشر، وأخيرًا ألبوم “Love Yourself: Tear” في المركز 15.

أيضًا، حافظ ألبوم “Sticker” لفرقة NCT 127 على مركزه الثاني للأسبوع الثالث عشر على المخطط! ليكون بدوره الألبوم الكوري الوحيد لعام 2021 الذي قضى 13 أسبوعًا متتاليًا على مخطط بيلبورد 200 ! 

كذلك احتل ألبوم “Formula of Love: O + T = <3” لفرقة TWICE المركز الثالث في أسبوعه الخامس على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات، بالإضافة وأول ألبوم لفرقة فتيات كورية لعام 2021 والثاني فقط بشكلٍ عام يبقى لمدة خمسة أسابيع على مخطط بيلبورد 200.

كما عاد ألبوم فرقة SEVENTEEN الأخير المُصغر “Attacca” الى المخطط هذا الأسبوع في المركز الثامن، مسجلًا بذلك الأسبوع السادس غير المتتالي!

أيضًا، كان لفرقة TXT حصة أيضًا في المخطط بألبومين مختلفين! فاحتل أول ألبوم ياباني “Chaotic Wonderland” المركز التاسع في أسبوعه الثاني، بينما احتل ألبوم “The Chaos Chapter: FREEZE” في المركز الثاني عشر في أسبوعه التاسع والعشرين على التوالي!

أخيرًا، ارتفع ألبوم “THE ALBUM” الخاص بـ BLACKPINK إلى المركز الحادي عشر في أسبوعه الثالث والستون على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات بينما احتل ألبوم “CRAZY IN LOVE” الخاص بـ ITZY المركز الثالث عشر في أسبوعه الثاني عشر!!

من أسرتنا تهانينا لجميع الفنانين! وإلى المزيد من التألق والنجاح. 😍

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

تعليق واحد

  1. مجرد تنبيه للبعض :
    مكتوب ان سي تي الالبوم الكوري الوحيد لعام 2021 ب 13 اسبوع على التوالي لمخطط اعلى 200
    اما كل ما صدر لبتس خلال هالسنة كان الاول ضمن مخطط 100 يعني لا تحلمون كثير ابدا ما تكسرون علينا رقم وبالاخص ان البومهم اجدد

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة