للمرة الأولى… حفلة كشف جنس مولود على الاهرامات

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

فكرة مجنونة قد لا تخطر على بالكم

سيامند وشهد قرروا معرفة جنس الجنين على الأهرامات

بعد تعب طويل ومحاولات حثيثة، نجح سيامند أخيرًا بتحقيق حلمه وحلم زوجته، بإنجاز أول حفل لمعرفة جنس المولود على الاهرامات المصرية.

يوم العائلة بدأ عند دكتورة شهد التي كتبت الجنس على ورقة من دون أن يراها أحد الزوجين، وبعد تسليم الورقة لشاب سيهتم بالإضاءة، استعدت العائلة للحفل الموعود. 

الحماس في الفيديو كان ظاهر على الثنائي الجميل، الذي شاركنا أحلى لحظات حياتهما، بوجود عدد من الأصدقاء، وفي الوقت المحدد بدأ العرض وظهر اللون الذي يشير إلى جنس المولود.

وأنتم ماذا تتوقعون؟ 😍

شاهدوا الفيديو هنا لمعرفة جنس المولود الجديد لعائلة سيامند وشهد، ولتشاهدوا جمال الأهرامات المضاءة.

وقبل هذه الحفلة، العائلة نشرت فيديو للتحضيرات، حيث انقسم الزوجين، الأب توقع أن يكون جنس المولود بنت، في حين أن الأم توقعت أن يكون صبي.

من ربح منهما برأيكم؟ 👶🏻

وفي جولة على القناة، نرى أن العائلة شاركتنا في كل مراحل الحمل والصور الشعاعية والصوتية التي أجريت للجنين، وهو ما يدل على حماسة وحب لمشاركة تفاصيل هذه اللحظات السعيدة مع محبيهم.

في نهاية الفيديو، العائلة شكرت المتابعين الذين شاركوهم أهم لحظات حياتهم، خصوصا أن عائلتهم كبرت مع مشاهدي قناتهم على يوتيوب، فعندما بدأوا بالقناة لم يكن لديهم أطفال، أما اليوم فهم يستعدون لاستقبال الجنين الثاني في عائلتهم.

يشار الى أن الفيديو، حقق أرقام مشاهدة عالية، كما أنه احتل المراكز الأولى في الترند عبر يوتيوب.

نحن بدورنا نشكركم على قراءة المقال، ونأمل أن يكون قد نال إعجابكم، هل أعجبتكم فكرة معرفة جنس المولود على الأهرامات؟ شاركونا في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة