تعرفوا على قصّتي: هكذا دخلت عالم الأنمي الواسع!

7azarfazar-picture
من كتابة
Hu

شاركوا المقال

كونيتشيوا مينا سان! سأخبركم اليوم عن مغامرتي في عالم الأنمي الرّائع ⁦

قناة شباب المستقبل! 📺

أظن أن الأغلبية قد بدأت بمشاهدة الإنمي كبرنامج كرتون على قناة سبيستون، وأنا واحدة من هذه الأغلبية.

وأتذكر أن أول أنمي قد شاهدته هو أبطال الكرة.

كانت أيّام حلوة! كنت في السادسة أو السابعة من عمري أنتظر بكل حماس حلقة جديدة من أبطال الكرة أو دراغون بول.

الحب الممنوع 💔

وفي يوم من الأيّام حين كنت في العاشرة من عمري، جلس أخي الأكبر أمامي وفي يده الهاتف.

سمعت لغةً غريبةً تصدر منه فوجّهت بصري إلى الشاشة فرأيت ناروتو يتحدث بلغة غريبة و يقوم بحركات عجيبة لم أرها في سبيستون.

سألت أخي عن الموضوع فأخبرني أن سبيستون غيّرت هذا البرنامج و حكى لي عن عالم الأنمي. فتحمست و طلبت منه أن يرني المزيد و لكنه رفض 😥

بداية المغامرة! ⚡

خططت أن أذهب وأسرق هاتفه عندما ينام في الليل 🤣

اقتربت من غرفة المعيشة ورأيت ضوءًا ساطعًا، فخفت بالتأكيد وعدت إلى غرفتي 😅 فشلت محاولتي الأولى لكن لم استسلم وأعدت المحاولة.

عندما وصلت أمام باب غرفة المعيشة في محاولة جديدة ألقيت نظرة خاطفة و وجدته يشاهد الأنمي على التلفاز ففشلت المحاولة و عدت أدراجي.  

طرق ملتوية لتحقيق الحلم! 🤓

عند نجاحي في شهادة المدرسة الابتدائية اشترى لي أبي لوحة إلكترونية فبدأت بمشاهدة الأنمي على اليوتيوب مثل ون بيس وبالتأكيد كنت أتابع أنمني على سبيستون.

و عندما بلغت الثالثة عشرة من عمري، تعرفت على تطبيق أنمي سلاير ولكن المشكلة كمنت في أن أخي الكبير لا يحب أن أشاهد الأنمي لسبب لا أعرفه. فبدأت بقراءة المانجا و تحميلها حتى لا يكتشفني. كنت أحملها صباحًا واقرؤها ليلًا.

وفي يومٍ ما حدثني أخي عن أنمي طوكيو ريفنجرز الذي كان يشاهده عن طريق تحميله على USB، و عندما اكتشفت أين يخبئها أخي صرت أشاهد طوكيو ريفنجرز و هنتر x هنتر و جوجو.

صبر وتحقيق الهدف! 💪

أما الآن فأنا أحمل الحلقات من إنمي سلاير و أشاهدها ليلًا! 

Nature

هل استمتعتم يا أصدقاء بقراءة هذا المقال؟ إليكم أجمل الاختبارات عن الأنمي تحدي أنمي ناروتو إضافة إلى اختبار هل انت اوتاكو.

*إن مصدر معلومات المقال معني بالكاتب وحده

*تمت إضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

6 تعليق

  1. انا كنت اشاهد الانمي في سبيستون بعد ها مللت من اعادتها اسبوع كامل حبيت اشاهد الحلقات كلها في يوم واحد ما كان عندي هاتف بس شفت من عند اختي والان انا اكتب لكم من عند امي

  2. أنا قصتي انو كانت عندي صديقة اوتاكو بس ما تكلمني و حتى انا كنت مهتمة بيه بس بعد عام تعرفت على انمي كايتو كيد اذا تعرفوه صرت اشاهدو كل يوم عجبني مرة بس انتهى بسرعة حلقات قليلة مرة و لسه ما عملو جزء ثاني 🥲 و ما زال يعجبني كثير لحد الآن و بعدو كنت ادور باليوتيوب ولا غوغل ما اتذكر حتى الاقْي ون بيس بعد غياب طويل كنت اعتبره رااااااائع منذ صغري دخلت شفتو صرنا نشوفو كلنا بالبيت لكنهم وقفو يشوفو بس انا خاصةبعدما اكتشفت اللغة اليابانية الظريفة😁واصلت متابعتو حتى الحلقة 61 بس😐.. وقفتو و رحت اشوف بوكو نو هيرو اكاديمي رووووعة مين يوافقني الرأي😉.. اوي😅 تكلمت كثير شكرا على قراءة كل هذا انت فعلا صبور هيهي😅🙃

  3. في الواقع انا كنت اتابع على سبيستون و بعدها تركته و رجعت نزلت انمي سلاير بس ما كنت اعرف اسم انمي عشان اتابعه صديق اخي الي اصغر مني بسنه اوتاكو و طلبت من اخي يسأله و قال لي تابعي ديث نوت تابعته و بعدها كملت و صرت اوتاكو 🌚✌🏼

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة