مللتم من الفنادق المألوفة؟ إليكم عشر فنادق مجنونة وغريبة حول العالم

شاركوا المقال

بعد هذه الفنادق الغريبة والساحرة.. لا داعي للمزيد من الفنادق التقليديّة 

الفنادق المألوفة؟ إليكم عشر فنادق مجنونة وغريبة حول العالم

عندما نُفكّر في اختيار فندق نُقيم فيه خلال السفر، فإنَّ أوّلَ ما نبحثُ عنه هو الراحة والخدمات الجيّدة ومكان يكفل لنا الرّاحة بعد قضاء نهارٍ مُتعب مليء بالمُغامرة.  لكن، هل فكّرتم من قبل في فنادق يُمكنها أن تكون هي المغامرة، في حدِّ ذاتها؟

حسناً، لا بُدَّ أنَّ الفكرة جُنونيّة بعض الشّيء، فهل يُمكن للفندق أن يُوفّر أمْرًا آخر غير الراحة؟ فلْتضعوا هذه الفكرة التقليديّة جانبًا، وتعرّفوا معنا على أكثر الفنادق جُنونًا وغرابةً حول العالم.

1. فندق راعي الامبراطويّة (The Guardian of the Empire) – شبه جزيرة القرم

هذا الفندق الغريب سيأخذكم في رحلةٍ إلى الفضاء بمجرّد أن تضعوا أقدامكم فيه، بدايةً من ارتداء ملابس روّاد الفضاء وانتهاءً بالنوم في غرفٍ فضائيّة وتناول طعامٍ فضائيّ!

2. فندق المُهرّج (Clown Motel) – أمريكا

يقع هذا الفندق في ولاية نيفادا الأمريكيّة، وقد صُمّم خصّيصًا لقضاء ليالٍ من الرّعب برفقة المُهرّجين الأشرار. ومن الجدير بالذكر أنّ الكثيرين يخافون من المهرجّين ويرَوْنهم، وكأنّهم زُومبي!

3. فندق سجن كاروستا (Karostas Cietums) – لاتفيا

قصّة هذا الفندق غريبةٌ جداً، فهو بالأصل كان سجنأ حربيّاً ثُمَّ تحوَّل مُؤخّراً إلى فندق. والقصّة الغريبة تبدأُ من هنا، حيث تشترط إدارة الفندق على النّزلاء توقيع اتفاقيّة أن تتمّ معاملتهم مثل السّجناء. فينامون على الألواح الخشبيّة ويحصلون على طعامٍ سيء بل ويُهانون ويُعنّفون. هل لكُم أن تتّخيلوا تجربةً كهذه؟!

4. فندق ( Ascher Cliff ) – سويسرا

انتبهوا! هذا الفندق ليس مُخصّصاً لضِعاف القلوب، ولا لمن يهابون المرتفعات، فقد بُني على حافّة جُرفٍ مُطلٍّ على الطَبيعة السويسريّة الخلّابة الّتي تخطف القلوب والأنفاس وتستحقُّ أن تهزموا خوفكم من أجلها!

5. فندق كاكسلاوتانن (Kakslauttanen) – فنلندا

دعكُم من الفنادق الغريبة والمُخيفة ودعونا نتأملّ الجمال السّاحر والفاتن لهذا الفندق. فهذا الكُوخ الزُّجاجيّ يمنحكم رؤية واضحة للسماء ونجومها اللامعة. والأجمل من هذا كله، ستحظون بفرصة مشاهدة الشّفق القُطبيّ أكثر الظواهر الطبيعية سحرًا، هُناك.

6. فندق الزرافة (Giraffe Manor) – كينيا

ستغمركم موجةٌ من الدّفء وأنتُم في هذا الفندق، حيثُ ستحظون بفرصةٍ نادرة للتّمازُج مع الطّبيعة، فهذا الفندق مُحاطٌ بأراضٍ خضراء واسعة، تعيشُ فيها زرافات فاتنة الجمال ستُطلُّ عليكم من الشّبابيك وأنتم تتناولون طعامكم وستُرافقكم في نُزْهاتكم عندما تخرجون من الفندق. أيُّ مُغامرةٍ ستكون ألطفَ من هذه؟

7. فندق كنتا ريال زاكاتيكاس (Quinta Real Zacatecas) – المكسيك

شُيّد هذا الفندق حول حلقة مُصارعة ثيرانٍ أثريّة في المِكسيك. وأجمل ما فيه هو هذه السّاحة الواسعة المُحاطة بالمُدرّجات، حيث تبدو مكاناً مثاليًّا للحفلات والأُمْسيات الهادئة.

8. فندق أتر إِن (Utter Inn) – السويد

أمّا هذا فهو أقرب إلى كوخٍ منه إلى فندق. كوخٌ عائمٌ في بحيرة “مالاراين”. فالكُوخ الأحمر هو مدخل الفندق وتحت الماء توجدُ غرفة النّوم بنوافذَ زُجاجيّة تُوفّر مشهداً للعالم تحت الماء. إن كُنتم تبحثون عن العزلة والاسترخاء فهذا الفندق هو خيارُكم الأمثل.

9. فندق (V8) لعشّاق السيارات – ألمانيا

إن كنتم من عُشّاق السيارات، فهذا الفُندق صُمّم خِصّيصاً لكم. كلّ ما فيه من أثاثٍ مُرتبطٌ بالسّيارات، كما يُتيح اختيار سيّارتكم المُفضّلة، لتكون سريراً لكم.

10. فندق سكايلودج أدفنتشر (Skylodge Adventure Suites) – البيرو

تحتاجون أكثر من الرّغبة في المُغامرة إن كُنتم تُفكّرون في زيارة هذا الفندق! فعلاً، ستكونون مُعلّقين في الهواء في غُرفٍ من الزُجاج المتين. إن كان هذا لا يبدو منطقيّا، شاهدوا هذه الصّور وستفهمون قصدنا!

كما رأيتُم في هذا المقال، بعض هذه الفنادق تبدو خياليّة وسحريّة، وبعضها يبدو مُخيفاً ومُرعباً ولكنّها موجودة حقّاً ويُمكنُ زيارتها في أيّ وقت!

ماذا عنكُم يا أصدقاء، هل سبقَ لكم زيارة واحدٍ منها؟ أو ربّما زرتم مكانًا بغرابتها؟ لِمَ لا تُشاركوننا تجربتكم في التعليقات أدناه؟

نشكُرُكم على مطالعة هذا المقال الشيّق، وندعوكم لزيارة موقعنا “حزّر فزّر” لمزيد من المقالات الشّيّقة والمُمْتعة.
اكتشفوا أيضاً إختبارات حزر فزر في فقرة إختبار الشخصية و إختبار معلومات عامة !

هذا المقال بالتعاون مع صفحتنا الأخت موقع شنطة سفر

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة