عشرةُ نصائحَ للعزّاب لقضاء عيد حُبِّ مُمتعٍ ومُختلفٍ هذا العام

شاركوا المقال

من يأبهُ للحُبِّ ويوم عيده، والأكل موجودٌ كُلّ يوم!

الحب 2

مرحى! عيدُ حُبٍّ آخر يمرُّ عليكم دون احتفالاتٍ ولا مُفاجآت، أليسَ كذلك؟ يا لَهُ من شعورٍ! لكن، لا تقلقوا، فنحنُ في “حزّر فزّر” سنُساعدكُم على قضاء عيدِ حُبٍّ لا يُنسى أبداً.

اخترنا لكم على سبيل الدُّعابة عشر فعاليّاتٍ تضمنُ لكم يوماً مُختلفاً، فتابعوا معنا هذا المقال ودوّنوا نصائحنا لتُشاركوها مع أصدقائكم.

1. دَلِّلُوا أنفسكُم، هذا هو السّر!

سيكون لُطفاً منكم تذكّر شِراء الهدايا لأنفُسكُم ومن ثَمَّة تغليفها ووضعها في الغرفة لتتفاجؤون بها لاحقاً. أو يمكنكُم الاتّفاق مُسبقاً مع خدمة التّوصيل لتصلكم الهديّة مساء يوم عيد الحبّ. لا حياة لمن لم يُدلّل نفسه.

via GIPHY

2. أثناء السّهرة، شاهِدوا فيلماً بنهايةٍ مأساويّة

في سهرة ليلة عيد الحبّ، لا تبحثوا عن فيلمٍ رومانسيٍّ يزيدُ الطّين بلَّة. لكن شاهدوا فيلماً بعيداً كُلّ البُعد عن الرومانسيّة. ونقترح عليكم فيلم “Gone Girl”. اُشْكرونا لاحقاً 😬.

via GIPHY

3. بعضُ الأغاني الحزينة ستفي بالغرض!

لا ننسى تأثير الأغاني على المِزاج، يُمكن لبعض الأغاني الحزينة عن الحُبِّ والقلوب المكسورة أن تجعلكم تكرهون الحُبَّ وأهله! بل وتحمدون الله على نِعمة العزوبيّة.

via GIPHY

4. سلامتكم النّفسيّة: لا للانستجرام 

لسنا مُنجِّمين ولا سَحَرة، ولكن إن تصفّحتُم الانستجرام هذا اليوم فلا تلوموا إلّا أنفسكُم! الكثير من صور المُفاجآت والهدايا واللحظات الرومانسيّة، ستكونُ بمنزلة ضربةٍ مُوجِعة لقلوبكُم.

via GIPHY

5. عُذْراً! اللونُ الأحمر ليس من نصيبكم اليوم

تذكّروا، من الأفضل إخفاء أغراضكم ذات اللون الأحمر وإبعادها عن طريقكم طوال اليوم. وإلّا… 

6. لا تكترثوا للحِمية 

من قال أنّ الحُبَّ للأشخاص فقط؟ فالطعامُ يستحقّ كل الحُبّ! دعوا الحِمية الغذائيّة جانباً هذا اليوم، وكُلوا ما تشتهون من الشوكولاتة ورقائق الشيبس.

7. اتّصلوا بأصدقائكم للحصول على المُواساة

هذا الاتصال سيُواسيكم ويُشعركم بأنَّ الحياةَ لم تتغيّر ولا زال بإمكانكم تبادل النُكَتِ المُعتادة مع أصدقائكُم القُدامى.

8. لديكم صديقٌ مُرتبط؟ هذه فرصتكم!

في حال كانت لديكم رغبة في الانتقام من عالم المُحبّين، فهذا الصّديق هو فرصتكم الوحيدة. نغّصوا عليه حياته وأزعجوه باتّصالاتكم وطلباتكم قدر الإمكان.

9. النّوم ثُمَّ النّوم!

إنْ كُنتُم من عُشّاق النّوم، فهذا هو الحلّ الأنسبُ لكم. ناموا واحلموا بالورود والدّببة الحمراء.

10. وأخيراً، لا حُبّ يُضاهي حُبَّ العائلة

لا يوجد حُبٌّ في العالم يُمكنه أن يفوقَ حُبَّ العائلة، لهذا أعدُّوا عشاءً فاخراً لعائلاتكم وأَدخلوا السّعادة إلى قلوبهم.

via GIPHY

نتمنّى أن تكون نصائحنا قد نجحت في رسم البسمة على وجوهكُم. أخبرونا في التعليقات إنْ كانت لديكم أفكاراً أخرى. ولا تنسوا زيارة موقعنا حزّر فزّر لمُطالعة باقي مقالاتنا الطّريفة والمُمتعة.

نشكركم يا أصدقاء، واعلموا أنّنا نُحبكم جميعاً ولا نحتاج عيد الحُبّ لنُخبركم بذلك.

via GIPHY

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة