لعشّاق الـ K-pop فرقة Stray kids ستكون حاضرة في معرض اكسبو 2020

من كتابة
أيمن سليمان عبد الملاك

شاركوا المقال

فرقة Stray kids هي سفيرة الـ k-pop في معرض اكسبو 2020 الأكثر انتظارًا في العالم.

لكلّ عشاق الكيبوب وخاصة في دبي، فرقة Stray kids هي سفيرة كوريا الجنوبيّة الغنائية في معرض اكسبو 2020، حيث الحفلات لا تنقطع على مدار الساعة.

صرح بيونغ جون القنصل العام لكوريا الجنوبية، أنّ هناك وفد كبير سيشارك من كوريا في معرض اكسبو 2020، وبالنسبة لفرقة Stray kids فهي تمتلك ملايين المتابعين العرب خصوصًا في دولة الإمارات، كما صرّح أنه ستكون هناك عروض أسبوعية لفريق Stray kids

ما هو معرض اكسبو 2020

يُقام معرض اكسبو كل خمس سنوات، وفي الدورة القادمة سيقام المعرض في دولة الإمارات، حيث كانت هناك منافسة شديدة بين دبي وعدة دول أخرى، ولكن دبي فازت بـ 122 صوت إثر ترشيحها.

هذا المعرض هو ثالث أكبر حدث اقتصادي بعد كأس العالم لكرة القدم، الأولمبياد الصيفية، وهو من أهم الفعاليات الأكثر تأثيرًا في العالم، ويقام على مدار 6 أشهر، وكان من المقرر له أن يبدأ في 1 أكتوبر 2020 إلى أبريل 2021، ولكن لظروف كوفيد 19 تم تأجيله إلى 1 أكتوبر 2021 ليتواصل إلى حدود أبريل 2022، في دبي.

أهمّ فعاليات معرض اكسبو 2020 في دبي

يهدف معرض اكسبو في الأساس إلى مناقشة ثلاثة مواضيع رئيسيّة وهي مصادر الطاقة المستدامة والمواصلات والفرص الاقتصاديّة المتنوّعة، ولكن على هامش هذه المناقشات تُقام عروض أزياء، ودورات إلقاء شعر، وعروض راقصّة، ومنافذ تسوّق، ومسرح رقميّ، وحفلات موسيقيّة.

توزيع هواتف ذكيّة على جمهور ال k-pop

بالنسبة لحفلة Stray kids قرّر مُنظّموا الحفل إعطاء هاتف ذكيّ لكل فرد لعمل أفتار أو شخصية افتراضيّة، من خلالها يستطيع الشخص الدخول لأهم المواقع التكنولوجية الكوريّة، كطريقة للتعريف بكوريا الجنوبية.

مَن مِن فرق ال k-pop ترغبون في أن تكون حاضرة في معرض إكسبو 2020، يمكنكم مشاركتنا ترشيحاتكم في التعليقات.

شكرًا لوقتكم أصدقائنا، إذا أردتم مطالعة المزيد من أخبار الـ k-pop يمكنكم زيارة موقعنا حزر فزر. دمتم بخير 😍

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة