إحراج في أنطاليا.. تابعوا ماذا فعل اليوتيوبرز غيث مروان ورغدة. ستضحكون كثيرًا!

من كتابة
Georges

شاركوا المقال

شاهدوا معنا تحدّي رغدة وغيث خلال رحلتهما إلى أنطاليا، مواقف محرجة لم تروا مثلها من قبل!

انطلق رغدة وغيث مع أصدقائهما من اليوتيوبرز في رحلة مسلية ومضحكة إلى تركيا، تحديدًا إلى أنطاليا، حيث قاما بالعديد من النّشاطات، صوّراها في فيديو على قناة رغدة وفيديو على قناة غيث.

تابعوا ما مرّ به هذا الثّنائيّ المرح في رحلتهما المليئة بالمغامرة، حيث كان كلاهما على وشك مواجهة خيارٍ صعب قد يوقعهما في موقفٍ محرجٍ ومضحك للغاية! إليكم ماذا جرى.

أوّلًا، فلنشرح لكم التّحدي الغريب جدًا الذي اتّفق غيث ورغدة عليه: هو تحدٍ مبنيّ على حفلة تجمع اليوتيوبرز كانت ستقام ليلًا، ويجب على كلٍ منهما اختيار الملابس المناسبة للآخر لحضور الحفل بها، ولا شكٍ أنّ الاختيار لم يخلُ من المتعة والسخرية

1. كارثة تقع في بداية الرحلة! 😧

بدأ اليوم مع مشكلة أصابت رغدة بالتوتّر والذعر مع ضياع أمتعتها في المطار فور وصولها إلى تركيا، وقررت الانطلاق إلى السوق وشراء بعض الملابس لكي تتمكن من الخروج وحضور حفلة تجمع اليوتيوبرز. 

ولكن مشكلتها حُلّت سريعًا بعد إيجاد أمتعتها في اليوم التالي ما جعلها ترتاح، وها هي تنطلق مع رفاقها في رحلتهم في أنطاليا.

via GIPHY

2. غيث يظهر بشكلٍ غريب 🤣

بدأت رغدة باختيار الملابس لغيث وما كان منها سوى اختيار تشكيلة غريبة جدًا من الألوان التي لا يمكن أن تتناسق أبدًا، وزيّنتها بقبعة وحقيبة ظهر طريفة وحذاء من لونٍ معاكسٍ للتنسيق. 

إليكم رابط الفيديو لِأوّل زيٍ لغيث، ألقوا نظرةً عليه وأخبرونا ما كان أوّل انطباعٍ لكم عن هذا المظهر؟

ولكن في نهاية الأمر، سارعت رغدة واختارت ملابس ملائمة للمناسبة وظهر غيث كعادته، أنيقًا ومرتبًا، وبالطبع لا يُقارَن بما كان عليه قبل قليل. 🤵

3. غيث ينتقم من رغدة، ولكن هل ينجح؟ 😈

وهنا، حان دور غيث ليتلاعب بمظهر رغدة! فبدأ يقيس الأحذية بحسب حجم رأسها بطريقةٍ ما زالت تضحكني كلما أتذكرها. 🤣 

انتهى به الأمر باختيار زيّين، وكانا برأيي جميلين ولائقين. 

ماذا عنكم يا أصدقاء؟ ربما لكم رأيكم الخاص بالأزياء، أطلعونا في التعليقات ما كان رأيكم بالمظهرين، وأيهما كنتم ستختارون لو كنتم في موقف رغدة؟ 🤔

وفي النهاية، خرج غيث ورغدة معًا للتنزه وتمضية بعض الوقت قبل أن يحين موعد الحفلة، وعند خروجهما عبّر غيث عن صدمته بمدى تدنّي الأسعار في السوق التّركي وخرج مبتهجًا إذ أنه لم يدفع سوى القليل نسبةً لما اشتراه. 💸

وفي الليل، وصل الثنائي مع الفريق مرتدين ما اختاره لهما الآخر ودخلا الحفلة التي حضرها عددٌ كبيرٌ من اليوتيوبرز العرب منهم أسامة مروة، عمرو القضاه، بيكي صاحبة حساب Beki’s World وأحمد النشيط صاحب حساب dvlzgame على انستجرام. 

بحسب الأصداء التي تتداولها المتابعون عبر مواقع التواصل، كانت الحفلة ممتعة وكانت محطة لقاء للعديد من مشاهير اليوتيوب بعد فتراتٍ من الغياب والبعد.

كانت هذه الرحلة من أكثر الرحلات تسليةً ومرحًا برأيي، وكانت التحدي الذي شارك به هذان الاثنان ناجحًا للغاية بسبب شخصيتيهما الفكاهية. 😆

شكرًا لكم متابعينا على حسن المتابعة، نلقاكم في مقالاتٍ أخرى! يهمنا أن نعرف ما رأيكم في التعليقات.

فهل أعجبتكم الأزياء التي اختارها الشابان؟ وهل تجرؤون على القيام بتحدٍ كهذا مع رفاقكم في السوق؟ شاركونا آراءكم وتجاربكم في التعليقات!

وإن كنتم من محبي المقالب والتسلية، تابعوا ماذا فعل غيث مروان في هذا المقال على موقعنا!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

2 تعليق

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة