سافروا أنتم وثلاثة رفقاء حول العالم مجانًا مع تطبيق Airbnb

من كتابة
أيمن سليمان عبد الملاك

شاركوا المقال

موقع Airbnb تختار 12 رحّالة للسفر على نفقته لمدّة 10 أشهر مجّانًا.

إذا كنتم تريدون السفر حول العالم بشكل مجانيّ فيُمكنكم ذلك الآن عن طريق التقديم في برنامج استطلاع للرأي أطلقه موقع Airbnb.

يحدث هذا بناءً على فرصة أتاحها الموقع بداية من شهر يوليو 2021 إلى فبراير 2022، والجميل في هذه الفرصة أنهم يسمحون للمسافر أن يأخذ معه ثلاثة مرافقين، وهم مستعدون لتمويل الرحلة بمبلغ يصل إلى 48 ألف دولار أمريكيّ، وتمويل تذاكر السفر لـ 12 ألف دولار أمريكيّ.

ari bnb1

ما هو برنامج “عِش في أيّ مكان مع Airbnb”

أطلق مَوقع Airbnb برنامج يُتيح لـ 12 شخص إمكانيّة السفر لأحد المَواقع المُحدَّدة على لائحته للسفر، هذه الأماكن أغلبها أماكن تَصلُح للحياة البدوية، أو أماكن بها نوع من الاستقرار والهدوء وبعيدة عن الطُرق وتتميز ببيئة خلاّبة.

وجاء هذا البرنامج بعدما أفادت إحصائيات الموقع عن الربع السنوي الأول، أن هناك أكثر من 11% من مستخدمي المَنصة حجزوا أماكن لأكثر من 28 يوم، وهذا معناه أن عددًا كبيرًا من مستخدمي المنصّة يبحثون عن أماكن للاستقرار أو صالحة لحياة الترحال، على فترات متباعدة.

ari bnb3

ما هو موقع Airbnb؟

موقع Airbnb يتيح لأي شخص إمكانية استئجار أو تأجير منزل للسُكنى ، ويمكنكم أن تعتبروه وسيطًا عقاريّا إلكترونيّا، ويحتوي هذا الموقع على أكثر من 800 ألف منزل متاحة للتأجير، موجودة في 33 ألف مدينة داخل 192 دولة حول العالم. أُسّس هذا الموقع عام 2008، والمقر الرئيس له في سان فرانسيسكو.

ari bnb

ما هو المطلوب من المسافرين

المطلوب من الـ 12 مسافر المختارين من موقع Airbnb، هو اختبار أماكن محدّدة، في أماكن بدوية حول العالم، ثم التواصل مع الموقع عن طريق تصوير فيديوهات أو إعداد رسائل صوتيّة أو صور، كنوع من التقييم لهذه الأماكن وسيُمكّنهم ذلك من فهم متطلّبات مستخدمي الموقع بصورة أفضل.

ari bnb2

هل ستقدمون على هذه الرحلة الطويلة. أخبرونا في التعليقات إذا كنتم ستُسافرون من هم الثلاث رفقاء الّذين ستأخذونهم معكم؟

نشكركم أصدقائنا، وإذا أردتم مطالعة مقالات أخرى يمكنكم زيارة موقعنا حزَّر فزَّر لتطّلعوا على جديدنا🤩

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة