كيف تبدؤون صباحكُم؟ تعرّفوا على أبسط 7 عاداتٍ ليومٍ مُفعمٍ بالنّشاط!

من كتابة
نسمة النمر

شاركوا المقال

هل هناك صديق أنشط منكم وتغارون منه؟ 😂 مع هذه النّصائح ستتفوّقون عليه

صباحكُم؟ تعرّفوا على أبسط 7 عاداتٍ ليومٍ مُفعمٍ بالنّشاط

هل تشعرون أنّكم تبدؤون يومكم بشكلٍ خاطئ؟ تستيقظون من النّوم وينتابكم الشّعور بالكسل والخمول طوال اليوم ممّا يؤثّر سلْباً على إنتاجيّتكم؟

وداعًا للكسل والإرهاق والرّوتين المُملّ! جهّزوا أنفسكم لتدوين بعض العادات الصباحيّة السّهلة والّتي ستُغيّر يومكُم إلى الأفضل، قراءة مُمْتعة! 

1. رتِّبوا أُسَرَكُم 🛌 

قد تبدو خطوة رُوتينيّة للبعض، ولكنّ الكثير منّا يغفل عنها ولا تُعدّ ذات أهميّة ويقول:” ما الفائدة من ترتيب سريري إذا كنت سأرجع إليه في اللّيل؟” لكن لترتيب السّرير أبعادٌ أخرى!

2. اشْرَبُوا الماء 💦 

الماءُ يا أصدِقاء! لا تدعوني أبدأ بذكر فوائده. من المُحْتمل قد لا أنتهي من ذلك. اجعلوا قارورة كبيرة من الماء مُلازِمة لكم طوال اليوم. حمّلوا تطبيقاً يُذكّركم بشُرب الماء

3. تناولوا وجبة الإفطار 🍳 

تُعدُّ وجبةُ الإفطارِ أهمَّ وجباتِ اليوم، ويُفضَّل أن تكون غنيّة بالبروتين، نظراً لأهميّته وفوائده الّتي ستشعرون بها طوال اليوم، لذا، اجعلوا بداية يومِكُم مُميّزة وصحيّة مع هذه الوجبات اللّذيذة.  

4. خطِّطُوا ليومكم ✍️ 

هل سبق وأن استيقظتم دون أدنى فكرة عمّا ستقومون به في يومكم؟ لا نُريد أن نكون كهذا!

نريد أن نحضر دفترًا جميلاً وندوّن ما سنفعله خلال اليوم حتّى إنْ كانت أشياء بسيطة، فهذا يبعث الحماس فينا لإنهاء يومنَا بشكلٍ مثمر. 🥰 ولا تنسوا أن تضعوا علامة ✅ بعد إنهاء كلّ هدف حتّى تشعرون بالارتياح والرضا!

5. ممارسة الرّياضة 🏋️‍♀️ 

أليس من المضحك أن تقوم قطّة بمُمارسة رياضة اليوجا ولا نُمارسها نحن؟🤣 الرّياضة بكافّة أنواعها تجعل النّشاط والحيويّة يَسْرِيانِ في أجسادكم.

بينما يستيقظ المعظم كسولًا، لن نكون مثلهم و سنمارس الرّياضة من الآنِ فصاعِدًا!

6. استحمّوا، ستشعُرونَ بالانتعاش! 🧼 🚿 

7. النّوم مبكّرًا 😴 

نامُوا مبكّرًا لتستيقظوا مًبكّرًا. شعور الاستيقاظ وقت شروق الشّمس على زقزقة العصافير لا يُضَاهَى بثمن! شاهدوا جمال تلك اللّحظات في هذا الفيديو:  

أتمنّى أن تكون صباحاتكم مُشْرقةً من الآنِ فصاعِدًا! ماهي أكثر عادة أعجبتكم يا أصدقاء؟ انتظِرُونا قريبًا في الجزء الثّاني لعاداتٍ صباحيّةٍ أجمل! 

شكراً على وقتكم ولا تنسوْا أن تتصفّحوا آخر مقالاتنا الشيّقة على موقع حزّر فزّر.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة