أيقونة الاستعراض شريهان تعود بقوّة إلى المسرح عبر “كوكو شانيل” 💃

شاركوا المقال

عودةٌ لخشبةِ المسرح بعد غياب 30 عاماً!

عادت الفنّانة المصريّة شريهان للواجهة مجدّداً، بعد الإعلان عن عرض مسرحيّتها الجديدة “كوكو شانيل” على منصّة “شاهد” الرّقميّة، بعد سنواتٍ من الغياب عن المسرح والسّينما والتّلفزيون.

ومسرحيّة كوكو شانيل من الأعمال الجديدة التي تعود بها نجمة الاستعراضات الأشهر لعالم التّمثيل مجدّداً بعد غيابٍ دام 30 عاماً عن خشبة المسرح، منذ عرض آخر أعمالها “شارع محمّد علي” مع الفنّان القدير فريد شوقي. 

أمّا آخر عملٍ سينمائيٍّ قدّمته شريهان فكان منذ 19 عاماً، عندما لعبت بطولة فيلم “العشق والدم” عام 2002 مع فاروق الفيشاوي.

مثابرةُ وانتصار

وفرضت شريهان نفسها على السّاحة في بداية موسم رمضان الماضي، بعد ظهورها في أحد الإعلانات الذي خطفت فيه اهتمام الجمهور وإعجابه.

وكان هذا الإعلان أوّل ظهورٍ لشريهان بعد نحو عقديْن من الغياب، تعرّضت فيهما النّجمة المصريّة لتجربةٍ مَرضيّةٍ قاسية، إذ عانت خلالها من مرض سرطان الغدد اللّعابيّة الّذي تعافت منه بعد رحلةِ علاجٍ طويلة قطعتها بين القاهرة وباريس، لتعودَ أقوى من أيّ وقتٍ مضى.

بالسّيجارة والمقص

وقدّمت شريهان الإعلان وهي تدخّن سيجارة وتغنّي للمانيكان ثمّ تمسك مقصّاً في يدها لتقصَّ أحد الأثواب وتعيد تصميمه من جديد.

حيث تدور فكرة المسرحيّة حول حياة “Coco Chanel” صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء، والّتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي وُلدَت في منزلٍ فقير، وبعد وفاة والدتها تمّ إرسالها إلى دارٍ للأيتام.

“شريهان في كوكو شانيل حاجة مختلفة محدّش شافها قبل كده” هكذا وصف كاتب السّيناريوهات والشّاعر مدحت العدل مسرحيّة شريهان، ويُؤكّد أنّ شريهان أيقونة الاستعراض ستظهر من خلال هذا العرض المسرحيّ المُرتقَب أجمل ممّا كانت.

إذا كنتم لم تشاهدوا شريهان في أوجِ عطائها منذ 20 عاماً، فهذه هي فرصتكم لمعاصرةِ أيقونة الاستعراض كما لم تروْنها من قبل، هل أنتم متحمّسون لمسرحيّة كوكو شانيل مثلنا؟!🤩

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة