يخلق من الشبه ٤٠ : شبيه مايكل جاكسون يثير الشكوك حول وفاته، فمن هو هذا الشاب؟

من كتابة
ليليان ملي

شاركوا المقال

يُشعل الشاب الإسباني “سيرجيو كورتيس” جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التشابه الكبير بينه وبين ملك البوب الراحل مايكل جاكسون.فما حقيقة هذا الأمر؟

(ملاحظة: جميع الصور ومقاطع الفيديو المرفقة مع هذا المقال هي لسيرجيو كورتيس فقط وليست لمايكل جاكسون!!)

via GIPHY

المطالبة بتحاليل DNA

تعرض الشبيه لموقف طريف مؤخرًا، إذ شن المعجبون حملة لمطالبته بالقيام بتحليل DNA “الحمض النووي” لإثبات أنه ليس المغني الأصلي، نظرًا للتشابه الكبير بينهما.

ظهر الشاب فى فيديو عبر موقع “فيس بوك”، يروج به لحفله القادم في مدينة باتايا يوم 23 ديسمبر المقبل، ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بطلب تحليل الحمض النووي لكورتيس، للتأكد من أنه ليس مايكل جاكسون.

حيث ظهر كورتيس في الفيديو نفس ملابس مايكل جاكسون، ويتحدث بنفس الطريقة والصوت ويقول:”مرحبًا بجمهور ومحبي مايكل جاكسون الأعزاء، أدعوكم لحضور حفلي المقبل في باتايا في الـ23 من ديسمبر، أحبكم جميعًا.. أراكم قريبًا”.

إنها مؤامرة وجاكسون لازال حيًا !

ووفقًا لموقع “ديلي ريكورد” الأمريكي، كوّن معجبي مايكل جاكسون نظرية مؤامرة فيما يخص التشابه الكبير تقتضي أن (جاكسون) زيف حادثة وفاته وأصبح يعمل مقلد مشاهير لنفسه، كي يبعد عن الأضواء والشهرة فيما رأى آخرون أنه مجرد مقلد ناجح للفنان الراحل.

حفلات ورقصات مميزة 

أحيا كورتيس مؤخراً الكثير من الحفلات الغنائية وقدم خلالها أغاني جاكسون وقام بتقليد رقصاته المميزة على المسرح، الامر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

ويشار إلى انها ليست المرة الاولى التي يثار فيها موضوع الشبه بين جاكسون وأحد معجبيه، الذي يحاولون تغيير شكلهم ونمط حياتهم من أجل التشبه به وذلك لشدة تأثرهم بأسلوب حياته وطبعه وموسيقاه.

ولكن..هل زور مايكل جاكسون وفاته حقًا ؟

via GIPHY

ليست هذه المرة الأولى التي تثار فيها التكهنات حول موت مايكل جاكسون، ففي العام 2016، أحدثت ابنته باريس ضجة كبيرة بعد نشر صورة سيلفي يظهر خلفها رجل يشبه والدها، لكن سرعان ما تبين أنه شخصية غامضة كان جالسًا في المقعد الخلفي من سيارتها.

صورة لباريس جاكسون ووالدها مايكل جاكسون:

ما رأيكم بسيرجيو وهل حقًا هناك شبهًا بين الشخصيتين؟ هل تجدون هذا الشاب يحيي ذكرى الفنان الراحل بطريقة جميلة أم يستغل الشبه بدافع الشهرة؟ أخبرونا يا محققين🧐

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة