سوبر فاميلي كشفت عن سرّ الرقم 7 الغامض… هل استَّحق كل ذلك الإنتظار؟

من كتابة
Nesrine

شاركوا المقال

سوبر فاميلي تعني الجنون والإثارة والأفكار الشيقة الجديدة!

نظّمت سوبر فاميلي مفاجأة كبيرة قالت إنها ستكون الأولى من نوعها في العالم العربي بل حتى في العالم!

ولكن الأمر الصعب الذي كشفت عنه العائلة هو أن المفاجأة كانت تحتاج لوقت أكبر بكثير من الذي كانت تمتلكه بين يديها. ⏳

لكن لا يجب أن ننسى أنَّنا نتكلم عن سوبر فاميلي 🦸‍♂️🦸، وتحقيق المستحيل شعارها… ومن هنا نستنتج أنهم تمكنوا بالفعل من تجهيز المفاجأة وتحضيرها في الوقت القياسي!

تابعوا معنا تفاصيل مفاجأة سوبر فاميلي وسرّ الرقم 7:

1. سر كبير وراء الرقم 7 👀 !

إنه الرقم الذي اعتدتم على سماعه طول فترة التحضيرات و قبل اليوم الموعود، حتى من الممكن أنَّ البعض منكم أصبح يهلوس بذلك الرقم و هو نائم 😝، حسنا حسنا بدون إطالة فلندخل في صلب الموضوع مباشرة!

في التاسع من نوفمبر، يوم ميلاد توني، قامت العائلة بتنظيم تجمع كبير ورائع لمتابعيها القاطنين في مصر.

وفي خلاله، وزعت العائلة على الحاضرين هدايا متنوعة 🎁، كما قامت أيضا بتنظيم مسابقات بين المشاركين بحيث تمكن الفائز الأول من الحصول على فرصة تصوير فيديو ليوم كامل مع سوبر فاميلي.

وفي ذلك اليوم، كشفت سوبر فاميلي عن السر الكبير الذي كانت تخفيه للمشاركين في التجمع 🥳. ووثّقفت العائلة الأحداث كاملة بالاستعانة بعدة كاميرات ومصورين عديدين، ونشروا هذا الفيديو على يوتيوب يوم 11 نوفمبر.

2. سوبر فاميلي تشق طريقها نحو العالمية 🤩!

نعم، لم تخطئوا في القراءة، ما ذكرناه حقيقيّ.

كشفت العائلة عن مفاجأتها الضخمة، وهي فتحها لسبع قنوات على اليوتيوب! وهي:

  • قناة سوبر فاميلي وهي القناة الأولى التي قامت العائلة بفتحها.  
  • قناة سوبر شورتس، هذه القناة كانت موجودة من قبل أيضا. 
  • قناة سوبر رِياكتس، و هي قناة جديدة للعائلة لم يتم نشر أي فيديو عليها بعد.
  • قناة المايسترو، و هي قناة جديدة لتوني و قال بأنَّ الفيديوهات التي سيقوم بنشرها عليها ستكون لها علاقة بالتحديات والأفكار المجنونة، و هو الأمر الذي اعتدتم عليه من توني. 🤯
  • قناة جَسْت كريس، عند قراءة إسم القناة سوف تخمنون أنها تهتم بكل ما له علاقة بالمكياج والجمال والتسوّق وغيرها من المواضيع التي يحتويها عالم البنات 👒 و قد نشرت كريس أول فيديو عليها. 

أما المفاجأة الأكبر والتي ستفتح أبواب العالمية 🌍 لسوبر فاميلي هي افتتاحها لقناتين بعد التعاقد مع شركة عالمية تقوم بدبلجة فيديوهات القناة الأساسية إلى اللغتين الإنجليزية والإسبانية، ها هُما:    

3. فرد جديد في عائلة سوبر فاميلي؟ ! 👨‍👨‍👦‍👦

أمّا عن المسابقة التي نظمتها العائلة، فقد فازت فيها بنت لطيفة اسمها لوجي، وكان من الواضح أنَّها معجبة كثيرا بالعائلة ولم تتمكن من إخفاء فرحتها عند الفوز وتغلبت عليها دموع الفرح.

لوجي، وكما وعدتها سوبر فاميلي، أصبحت فردا من العائلة ليوم كامل حيث تمكَّنت من زيارة بيت السوبرز وقضاء اليوم معهم، وصُور ذلك في فيديو ونُشر على القناة.

شكرا لكم على متابعتنا وعلى قراءة المقال! و بهذا نكون قد كشفنا لكم عن سر الرقم 7 وعن خفايا أكبر حدث في اليوتيوب العربي أو ربما العالمي والذي نظّمته عائلة سوبر فاميلي.

فهل تظنّون أنَّ الحدث هو الأكبر والأول من نوعه بالفعل؟ و إن كنتم مكان لوجي كيف كانت ستكون ردَّة فعلكم؟ لا تنسوا أنّ رأيكم يهمنا 🤩 ولذلك شاركوه معنا في التعليقات.

بما أنكم من محبّي اليوتيوبرز، اطَّلعوا على مقال مفاجآت صادمة ومُشاركات اليوتيوبرز في مهرجان الرياض للألعاب، ستتفاجئون حقا!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة