حضّروا احذية الرقص 💃، شاهدوا حفلة راقصة في دار رعاية المسنّين رغم كورونا

شاركوا المقال

رفعُ المعنويّات كما يجبُ أن يكون

بدايةٌ مثاليّة لفصلِ الأمل والجمال والتجديد والرومانسيّة، ففي بداية فصل الربيع -تحديداً في 1 أبريل من العام الجاري- نظّم مركز “Ararat” لرعاية كبار السن في مدينة لوس أنجلوس بادرة لطيفة جداً، حيث قام المركز بإقامة حفلٍ راقص لكبار السّن المقيمين في المركز والذين تلقّوا بالفعل اللّقاح ضد كورونا (كوفيد-19).

Embed from Getty Images

وجد مركز “Ararat” طريقةً مذهلة للاحتفال بتطعيم كبار السّن المقيمين فيه، حين اجتمع جميع أعضاء الطاقم الطبي مع المسنّين صباحَ يوم الخميس، ولبسوا جميعهم أحذية الرقص الخاصة بهم وبدأوا يتمايلون على أنغام الموسيقى بحماسةٍ لم نرى مثلها طيلة العام الجاري، وجاء هذا الحدث أيضاً كاحتفالٍ بسيط بعطلة عيد الفصح المجيد.

Embed from Getty Images

وكان هذا هو أوّل حدثٍ اجتماعيّ يقام في المركز منذ بداية انتشار الوباء، واقتصر الحفل على كبار السّن الذين تلقوا التطعيم وعوائلهم، ورقص الجميع مع ذويهم في فرحةٍ غابت عنهم لمدةٍ طويلةٍ جداً، واستطاع هذا الحفل البسيط من رفع معويّاتهم بشكلٍ كبير، ورغم أن الكمّامات كانت إلزامية إلا أنّكم تستطيعون رؤية أنّ الابتسامة لم تغادر وجوههم.

Embed from Getty Images Embed from Getty Images

فإذا استطاع المقيمين في هذا المركز المتواضع أن يتعانقوا ويرقصوا في ظل هذه الأوقات الصعبة التي تمر بها جميع البلاد فما الذي يمنعنا من ذلك أيضاً؟! هذا أحد الأمثلة على أنّ الأملَ لا زال موجوداً والتجديد لا زال ممكناً، لذا ضعوا هموم الحياةِ جانباً وغنّوا وافرحوا لتصنعوا أملاً جديداً. 

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة