الحيوانات الأليفة + اليوتيوبرز = ❤️. تعرفوا على الحيوانات الأليفة في منزل ١١ يوتيوبر

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

هل شاهدتم مؤخراً كيف قررت عائلة أنصالة تربية هاسكي؟

بعض اليوتيوبرز اختار تربية الحيوانات الاليفة من الكلاب والقطط، وحتى تربية الطيور كالببغاء والحمام وغيرها! ويمضون معهم أوقاتا مرحة، يستمتعون بمغامرات شيقة ويحزنون على فراقهم.

ما رأيكم بجولة لنتعرف على أشهر هذه الحيوانات التي تظهر في حياتهم اليومية؟ 

فإذا كنتم من محبي الحيوانات الأليفة، ابدأوا معنا رحلة البحث  🙀

1. هاسكي في عائلة انصالة

صحيح ان عائلة انصالة تحب الحيوانات الا أنها حتى اليوم لم تتبنّ أيّ حيوان.

في الفيديو الأخير الذي نشرته العائلة على قناتها الإنجليزية اتفق الزوجان في خلال رحلتهما إلى ديزني على اقتناء كلب من نوع هاسكي، وقد أعلنا في الحلقة نيتهما جديا بتبني كلب، وطلبا من المتابعين المهتمين تزويدهما بأي معلومات في حال توافر طلبهما، في الولاية الموجودين فيها أو في الولايات القريبة اليهم.

وكان أنس وأصالة منذ فترة قد قررا أن يكون لديهما طير من نوع حمام، كما أرادت أصالة، إلا أنهما لم يوفقا بذلك.

2. قطة توبز 😺 لا تفارقه

حكاية توبز مع القطط مختلفة، فقطته لا تفارقه أبدا، وهي حاضرة دائما في معظم فيديوهاته،

يتحدث عبدالله عن تجربته مع الحيوانات، ويقول إنه منذ صغره كان يحب أن يكون لديه قطة، إلا أنه كان يخاف منها، وبعد ذلك، رأى أنها كائن لطيف واذا تبنى قطة منذ صغرها قد يعتاد عليها ويربيها.

وعندما انتقل للعيش وحده قرر تحقيق حلمه بشراء قطة وأطلق عليها بعد مدة اسم Fluffy، إلا أنه في بداية الأمر لم يعرف كيف يتعامل معها رغم أنه شاهد الكثير من الفيديوهات على يوتيوب، وبعد ذلك أصبحت هذه القطة جزءا لا يتجزأ من حياته اليومية ولا تفارقه أبدا.

3. سكر علان مشهور ولديه صفحة على انستغرام

الاخوات علان ذهبوا أبعد من اقتناء حيوان أليف في المنزل، فالقطة اللطيفة التي يربونها لديها صفحة خاصة بها على انستغرام، وتظهر في العديد من الفيديوهات، واسمها سكر.

وغالبا ما تظهر سكر على قناة جمعة أخوات الخاصة بالأخوة علان والتي يتشاركون معنا فيها يومياتهم.

4.ببغاء جديدة في عائلة زياد وسارة

زياد وسارة قررا أن يضيفا فردا جديدا إلى عائلتهما، وقد اختارا أن يكون هذا الحيوان ببغاء، وقد قام زياد بمفاجأة زوجته بالموضوع، إلا أنهما اختلفا على تسمية الببغاء فأرادت سارة تسميته بطاطا، أما زياد فاختار له اسم كاجو.😅 

تعالوا نتعرف على هذا الطير اللطيف والثرثار. 🤣

5. عصابة بدر مغرمة بتربية الحيوانات

عائلة عصابة بدر وكما يظهر في عدد من الفيديوهات، يحبون الحيوانات كثيرا، ولديهم قطط في المنزل.

وفي أحد الفيديوهات التي شاركوها معنا، يظهر أن العائلة استقبلت صغار القطة الموجودة لديهم، كما أنهم يعتنون بهم ويأخذونهم للتطعيم بشكل مستمر، ويهتمون بنظافتهم.

وهو أمر جميل لأن الحيوان في المنزل يصبح كأحد أفراد العائلة، وهو بحاجة الى الاهتمام به كأي فرد من هذه العائلة.

6.عبدالله النعيمي يتحدى فوبيا القطط

كان عبدالله النعيمي قبل اقتناء قطة، يعاني من فوبيا القطط.

ولم يكن يقترب منهم ابداً، إلا أنه قرر أن يتحدى خوفه ويشتري قطة، وعندها أصدقاءه لم يصدقوا أنه أقدم على ذلك. وقد نشر عددا من الفيديوهات وهو يهتم بها بعد أن اعتاد عليها، إلا أنه للأسف فقدها بعد فترة وحزن عليها كثيرا.

7. حمان مهووس بالقطط

حمان من اليوتيوبرز الذين يحبون الحيوانات وخصوصا القطط بشكل كبير، يربي حمان أكثر من واحدة في منزله، إلا أن المحبب لديه هو “دوشق”، الذي يشاركنا معه العديد من الفيديوهات.

وفي أحد سفرات حمان مع أخيه اليوتيوبرز الشهير عمر فاروق، علّق عمر على تعلّق أخوه الكبير بالقطط، ففي كل مرة كان حمان يمر من جانب قطة أو حيوان صغير كان يتوقف لمداعبته واللعب معه أو إعطائه الطعام.

8. غيث مروان وقطته فيوز  😻

غيث شاركنا أيضا في عدد من الفيديوهات والصور، مقاطع ومغامرات مع قطته فيوز، إلا أنها لا تظهر كثيرا معه في الفلوقات والفيديوهات بل في بعض الصور على انستغرام.

9. نارين تفقد جيكيتيتو

وكما يشاركنا اليوتيوبرز سعادتهم باقتناء الحيوانات، فهم أيضا يشاركوننا لحظات فراقهم وحزنهم عليهم، ونارين التي كان لديها قط أبيض اسمه “جيكيتيتو” تحبه كثيرا، شاركتنا حزنها في احد البوستات على انستغرام، عندما فقدت قطتها.

وبما أن الحيوانات الأليفة الخاصة باليوتويرز، لا تفارقهم حتى في أوقات تصوير الفلوقات، وتنزيل المحتوى، فإننا اعتدنا بدورنا على هذه الحيوانات، التي أصبحت جزءا من اليوتيوبرز الذي نتابعه، لذا فإن فقدان أي حيوان يشعرنا بالحزن أيضا.

10. نور ستارز تنهار على فقدان كلبتها ستيلا

نور وعائلتها هم أيضا من محبي الحيوانات، ولديهم أكثر من حيوان في المنزل، كالكلاب والقطط، ويعتنون بهم بانتظام.

ومن الفيديوهات التي أحدثت الكثير من الضجة على السوشيال ميديا، هو الفيديو الذي نشرته نور بعد فقدانها كلبتها ستيلا، بعد أن كانت متعلقة جدا بها، وقد أثار هذا الفيديو الكثير من ردود الفعل والانتقادات لنور.

11. بينغو أفضل منقذ للحيوانات

لا يمكن أن ننهي هذا المقال، من دون أن نسلط الضوء على أهم قناة تُعنى بالحيوانات، وهي قناة بينغو، الذي يهتم بالحيوانات المشردة، والتي تتعرض للتعذيب، و يأويها في مزرعته، حتى أنه يتكفل بمعالجتها الى حين أن يجد عائلة تتبناها.

عبد الرحيم، صاحب الصفحة يقول عن نفسه إنه منقذ للحيوانات، حلمه أن يرى في كل مدينة ملجأ ومأوى للحيوانات المشردة 🐾🐕🐈.

هذه الصفحة مثيرة جدا للاهتمام لكل من يحب الحيوانات ويبحث عن حيوان يتبناه. ننصحكم بزيارتها، ونشكر بدورنا بينغو على كل الجهود التي يقوم بها لإنقاذ الحيوانات المشردة من حوله، لأن ثقافة الاعتناء بالحيوان والرفق به لا تزال ضعيفة في مجتمعنا العربي.

غالبا ما يكون خيار تربية الحيوان في المنزل إما القطط أو الكلاب، وقد لاحظنا أن معظم اليوتيوبرز يميلون الى تربية القطط في المنزل أكثر من أي شيء آخر، ربما لأن التعامل معها أسهل ولا تحتاج الى الكثير من الاعتناء، ولكن الأهم أن لهذا الكائن الصغير مكانة كبيرة في حياة اليوتيوبرز الذين يعتنون بهم على أكمل وجه.

شكرا لكم على قراءة المقال، نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم، أخبرونا أي من الحيوانات تحبون تربيتها في منازلكم؟ هل هناك يوتيوبر آخر لم نذكره هنا يهتم بحيوان اليف؟ شاركونا في التعليقات ونلقاكم في مقال جديد!

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة