مواعدة تاي وجيني، إشاعة أم حقيقة؟ هذا ما سنحقق عنه سوياً! 🕵️‍♀️

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

أحببت أن أُبدي رأيي بهذا الخبر المتفجر!

أولاً، الصور التي ظهرت مؤخراً:

ظهرت عدة صور لتاي وجيني، وأشهرها هي صوره المرآة!

في الواقع، سيكون من السهل أن نعرف أنها مفبركة لأن من ينشر تلك الصور، لم يُظهر وجوههم بالكامل، أو أنه قام بتغبيشها. خبرتي كآرمي من سنة ٢٠١٣، وكبلينك من بدايات بلاك بينك، ستساعدني على التحليل!

في هذه الصورة، يمكنكم أن تلاحظوا أن هذا ليس أنف جيني، وبأن هذا ليس كتف أو يد تاي. إن يد تاي نحيفة أكثر عن ما هي ظاهرة بالصورة، كما أن كتفه في الصورة دائري وشكل وجهه غريب بعضاً ما!

إن “الفوتوشوب” تطور كثيراً، وأصبح بإمكاني أنا شخصياً أن أُركِب نفسي بجوار أي عضو من أعضاء بتس بسهولة، وسيبدو الأمر وكأننا نتواعد 🤣

هل تعتقدون حقاً أن ملكة الموضة جيني ستقوم بأخذ صورة بهذا الشكل؟ كما أن تاي لا يبدو هنا وكأنه مهتم بها، وهذا عكس شخصية تاي التعبيرية. 

Nature

ثانياً، صمت شركة “هايب” و”وايجي”!

برأيي الشخصي، شركتي هايب ووايجي في الواقع متفقان على هذا الوضع لأنه يسّلط الانتباه عليهم، أو يشتت الانتباه عن أمرٍ ما مثلما حدث في حادثة العابرة في عام ٢٠١٤!

ثالثاً، مكالمة تاي وجيني!    

أولاً، تم تصوير المكالمة من الخارج، أي أنه لم يتم أخذها كلقطة شاشة عادية، بل فكروا أن جيني لا تحمل هاتفاً آخر وتقوم بتصويره كما هو ظاهر. وأيضاً، كان مظهرها في المكالمة غريب، فهناك فرق بين لون رقبتها السمراء ووجهها الأبيض.

وأخيراً، أظن أنكم رأيتم الكثير من الفتيان الذين يشبهون تاي هذه الأيام، وأكثرهم شبهاً به هو عارض الأزياء ( الذي لا أتذكر اسمه🤣) وأعتقد أنه من المحتمل أن يكون مَن في المكالمة أكثر من تاي شخصياً.

Nature

فما رأيكم أنتم؟

برأيي أن هذه حياتهم الخاصة في النهاية، وهم مجرد آيدولز، ونحن مجرد فانز لهم. وسواء كانوا يتواعدان أم لا، أرجو أن تتمنوا لهم السعادة! أخبرونا بآرائكم في خانة التعليقات.

أتمنى لكم ليلة سعيدة وحياة جميلة، دمتم سالمين✨💗

Nature

ولمزيد من التجارب المميزة والممتعة، أُقدم لكم مدونة مسلسلات كورية  ومدونة أمور يجب معرفتها في عالم الكيبوب!

*تمت إضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

4 تعليق

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة