محقّقة حزر فزر هنا 🕵️‍♀️ ما هي حقيقة تاي وجيني والمهكر A!؟

7azarfazar-picture
من كتابة

شاركوا المقال

أتمنى من الآرمي والبلينك قراءة هذا المقال كاملًا وأنا لا أقصد الإساءة لتاي أو جيني!

كلّنا نعلم عن شائعة مواعدة تاي لجيني، تعالوا نتعرف على هذه الإشاعات ومتى ظهرت..

في البداية عندما سمحت شركة هايب لبتس أن يكون لديهم حساب انستغرام وعندها قام تاي بالخطأ بمتابعة جيني على الانستغرام!

وبعد مرور الوقت ظهر الثنائي وهما في السيارة متجهين إلى جزيرة جيجو عندما قام أحد الناس بتصويرهم وهما داخل السيارة، والمعجبين قاموا بنشر هذه الصورة بكل مكان.

Nature

وفي مكان آخر بالطائرة قامت مضيفة الطيران بتصوير مكان تاي وجيني وروت ما حدث معها حيث قالت “لقد كانوا يجلسون هنا وتاي طلب بطانيات كثيرة.. إلخ”.

وبعد هذه الشائعة الجميع قال “يجب على الشركة أن تكتب بياناً يفيد بأن هذان الاثنان يتواعدان أم لا”.

وبعدها هدأ الجميع من ناحية هذه الشائعة لتظهر بعدها هذه الصورة مسببة ضجة كبيرة بالسوشيال ميديا وهي هذه الصورة 👇

Nature

طبعًا الجميع قال عن هذه الصورة أنها فوتوشوب (حتى أنا قلت ذلك) لأننا لو ركّزنا على جيني سوف نرى أن هناك خطأ في شكلها هنا سوف نرى ظل الشعر وجسمها وطولها وإلى ذلك.

ثم قال المعجبون ربما تم اختراق هاتف جيني ولذلك هذه الصور تنتشر هنا. ليظهر المهكر A ويقول أنه هو من فعل هذا (لأنه يريد مال).

كان المهكر يوم بعد يوم ينشر صور ويهدد الوكالة ويهدد المعجبين بنشر الكثير من الصور التي تجمع تاي وجيني وكان المعحبون مستاؤون من هذا المهكر.

وعلى الرغم من أنه إذا تم اختراق أي هاتف فهاذا يعتبر جريمة ويمكن لفاعل هذه الجريمة أن يسجن!

إلا أن المهكر A لم يهتم لذلك لأنه كان واضعًا بريده الالكتروني واسمه ولقد قال “أنا اعرف أن الاختراق تعتبر جريمة” لقد اعترف بنفسه بأنه يقوم بالجريمة وهو مكمل فيها وكان دائمًا يتستفز الوكالة من أجل أن تدفع له المال.

أو حتى ان يستفز جيني لدرجة أنه لقد اتصل عليها ولقد نشر صورًا أكثر عن تاي وجيني ولقد صور الكومبيوتر الخاص به وفيه أيضًا صور أكثر تجمع تاي وجيني!

فلنرَ الصور

NatureNatureNatureNatureNatureNature

القنوات الكورية شاهدوا الصور ولقد أحضروا خبير بالفوتوشوب وقال بأن هذه الصور ليست مفبركة وإنما حقيقة!

الكثير من المعجبين انهاروا ومنهم من كان داعم لهم ومنهم من قال “هذه حياتهم الشخصية ونحن مجرد فان لهم لا أكثر” ولكن الجميع مستاء من سكوت شركة هايب وYJ.

ولكن لماذا برأيكم الوكالتين صامتتين؟ ولماذا جيني لم تقم بفعل أي شيء تجاه الصور أو حتى هاتفها؟ أليس هذا الهاتف والصور لجيني؟ إذًا لماذا لم تقم بحماية هاتفها إلى الآن ولماذا لم تقم الوكالة بفعل أي شيء تجاه جيني؟

أليست جيني مهمة عندهم؟ ألا يجب على الوكالة الاهتمام بالعضوات؟ ولكن برأيكم لماذا؟ ألم ينتابكم شعور بأنه يمكن للهاكر ان يكون متعاون مع الوكالة أو مع جيني والاتفاق على نشر هذه الصور؟ ورؤية ردة فعل المعجبين على علاقتهم؟ ألم ينتابكم هذا الشعور أم فقط أنا؟

طبعا كل ما سأقوله هو مجرد ظن أو توقع أو حتى نظرية لهذا الموضوع لذلك أتمنى أن تقرأوا مقالي دون انقطاع!

من أول ما بدأت شائعة مواعدة تاي وجيني وشركة هايب لم تصرح إذا كان هذا الشيء صحيح أم لا، ولكن لو نتذكر مع بعضنا شائعة زواج نامجون من فتاة مجهولة ثرية عندها شركة هايب قدمت بيان رسمي بأن هذا الشي غير صحيح وأنها مجرد إشاعة!

عندها الأرمي استغربوا لماذا ردت هايب بسرعة على شائعة نامجون ولكن على تاي لا؟ هل من المعقول أن تاي وجيني في علاقة عاطفية؟

وحتى لو كانوا، فلقد ظهرت صور تثبت على أنهم في علاقة إما عاطفية أو علاقة صداقة قوية.

سوف نشاهد هذه الصور وبعدها سوف أخبركم بالشيء الذي اكتشفته!

Nature

مع أنني لا أتفق شخصيًا مع هذه الصورة لأن الجميع يلتقط الصور في المصعد ولكن هذا يبقى فقط كدليل.

Nature

وهنا بما أنهم في نيويورك فأكيد سوف يكونون بمكان ما مع بعضهم أو حتى في أماكن مختلفة.

NatureNature

وأيضًا لقد شاهد المعجبون أن جيني قامت بإضافة تاي على الانستا وسرعان ما ألغت المتابعة.

برأيي لا أعتقد بأن هذه صدفة فأكيد جيني وتاي يعلمان بأمر شائعاتهم فهم الترند الأول في كوريا، ولقد كان تاي يلمح من البداية وقتما تابع جيني على انستجرام والآن جيني؟

ولأزيدكم من الشعر بيتاً.. وكيل أعمال جيني أيضًا تابع تاي على انستاجرام!

يا محاسن الصدف! حتى موظفي yj أضافوا تاي أيضًا على انستجرام؟

لكنني للأسف لا أملك صورة عن الموظفين، فقط لدي لوكيل الأعمال.

NatureNature

هذا هو الوكيل!

Nature

بعد أن رأينا كل شيء أظن أن الصورة اتّضحت بأن تاي وجيني في علاقة ولكن الشيء الذي لا نعلمه هو إذا كانا في علاقة حب أو صداقة.

حتى توجد صورة تاي مع قطة والدة جيني وصورة لتاي في منزل جيني وجيني أيضاً في منزل تاي!

سوف أعرضها عليكم الآن وبعدها سوف أتكلم عن النظرية الخاصة بي!

NatureNature

هنا الجميع بدأ بمقارنة الصورة ومنهم من قال أنها فوتوشوب وبدأوا في مقارنة جسم تاي بحلقة من Run BTS.

ومنهم أيضا من قارن جيني بصورها الأخرى.

ولكن كل هذا خرافة فالصورة حقيقة وإليكم الدليل!

Nature

هذه صورة لمنزل تاي لكن أريد منك أن تدقق بالصورتين جيدًا فلقد اكتشفت شيئًا آخر!

لربما هذا الشيء يمكن أن يكون فوتوشوب أو حقيقة بالنهاية لا أحد يعلم.

في الصورة التي تجمع تاي وجيني يظهر خلفهما أشياء كثيرة وصناديق ويوجد حتى باب!

فلنركز على الباب الموجود خلفهم ودع الأغراض جانباً لأنه يمكن ان تاي قد أحضرهم من مكان ما.. المهم لو نلاحظ في صورة تاي الاصلية لا يوجد خلفه باب..

من أين جاء الباب الخاص بالصورة الأولى؟

أيضا هناك أزرار على الحائط لكن بصورة تاي لا يوجد أزرار؟ هل من المعقول أن هذه غرفة ثانية أو أن تاي هو من قام ببناء هذا الباب؟

أخبروني في التعليقات وشجعوني لأن هذا أول مقال أكتبه في حياتي هنا! 😉❤️

النظرية الخاصة بي..

برأيي جيني والوكالة متعاونين مع الهكر A أو لربما أن المهكر من ضمن الشركة.

والدليل لماذا لم ترد الوكالة إلى الآن أو لماذا لم تقم برفع دعوة قانونية عليه؟ لأنه من ضمن الوكالة أو هم متعاونين معه أليس ذلك صحيحاً؟ ما رأيكم؟

جيني شخصية محبوبة ومشهورة من قبل المعجبين، فهل سوف تسكت جيني عن أمر اختراق هاتفها؟ بالطبع لا (أعرف ربما سوف تكذبوني وسوف تخرجون من المقال لكن انتظروا قليلًا فلنقلب الأدوار ).

لنتصور الآن بأن هاتفك قد تم اختراقه ولقد تم نشر صور كثيرة عنك وأنت لا تريد ذلك، كما أنّك مشهور ولديك اسم عالمي والجميع يحبك، ماذا سوف تفعل؟

هل سوف تسكت أم أنك سوف تتصرف؟

من جهتي سوف أتصرف وسوف أمنع هذا وسوف أحذف الحساب وأنشئ واحدًا جديدًا أو حتى أذهب لخبير  من دون ذهابي يمكنني أن أحل الأمر عن طريق برنامج لحذف الفيروسات والتهكير. (يمكنكم أن تبحثوا كيف يمكنكم أن تلغوا الاختراق من هاتفكم وسوف تجدوا حلولًا كثيرة).

فلنعود لموضوعنا! جيني لم تفعل شيئًا وإنما ظلت تنشر صورًا لها على انستغرام وكان شيء لم يحدث حتى أنها هادئة جدًا وأنا واثقة من أنها تعلم أنه توجد شائعة مواعدة بينها وبين تاي ولكن التزمت الصمت.

هل هذا من أجل الوكالة؟ طبعًا لا فربما هي مَن وراء ذلك، لا أحد يمكنه أن يأخذ هاتف جيني أو حتى يأخذ الصور الخاصة بها دون إذنها.

طبعًا سوف تقولون “يوجد هاكر ولقد نشر صورها” أعلم ذلك لكن لماذا لم تقم بفعل شيء؟ وهل الوكالة لهذه الدرجة مهملة؟ طبعًا لا هذه مؤامرة الجميع متفق على نشر هذه الصور وجلب الضجة للجميع والكشف عن المستور وإلا من سوف يعلم أنهم في علاقة؟

وشيء آخر إذا كان تاي وجيني مع بعضهما مثلما رأيناهم في المصعد، وفي جزيرة جيجو، إذًا لماذا لم تنتشر صورًا أكثر مع بعضهما البعض في الشوارع أو المطاعم؟

لماذا لم يقم أحد بنشر أي صورة عنهم سوى صور السيارة؟ أليس هذا غريباً؟

لماذا المهكر A لم ينشر صورة لهم في جزيرة جيجو مع بعض؟

في هذا الزمن تاي وجيني معروفان كثيرًا من قبل الناس وأيضًا كل الناس تمتلك هواتف ذكية وبإمكانهم إذا رأوا تاي وجيني مع بعض فسوف يصورون فيديو أو صورة لهم. ولكن لم ينشر أحد شيء.

هل يا ترى جيني لم ترسل للهاكر A هذه الصور؟

نهاية المقال! 💃🏻

في النهاية أتمنى أن تكشف الحقيقة لأنه لو كانت نظريتي صحيحة فهذا سوف يخيب آمال وثقة المعجبين بفنانينهم المفضلين!

أتمنى أن ينال مقالي على إعجابكم وأتمنى أن تكتبوا في التعليقات إذا كنت محقة أم لا، وأخبروني عن أفكاركم عن هذا الموضوع!

للمزيد من الاختبارات الممتعة، اكتشفوا اختبارات بي تي اس إضافة إلى مواصفات فتاة أحلام بتس

*إن مصدر معلومات المقال معني بالكاتب وحده

*تمت إضافة تعديلات بسيطة من فريق حزر فزر

خصومات خاصة للأصدقاء

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

37 تعليق

  1. بالنسبة الي رح انتظر لو تاي وجيني يدافعوا عن نفسهم او الوكالتين تاكد او تنفي الشائعة 🙂👍والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته:)
    وبالنهاية هاي حياتهم الشخصية واحنه فان لا اكثر
    +
    شكرا على المقال في ناس ما فهمت الشائعة رح تفهمها من ذا المقال

  2. نحن الآرمي والبلنك مجرد فان نحب أعضاء💕 أنا لا أعتقد أن تاي وجيني يتواعدان أعتقد أنها مجرد صداقة بينهما💕 ولو كانا يتواعدان فإنها حياتهما الشخصية 💕
    المقال جميل جدا شكرا 😊💖

  3. انا ما عندي مانع اذا كانوا يتواعدوا رح اكون اكثر وحدة فرحانة بهذا الخبر و رح اتمنالهم كل الخبر و السعادة مع بعض + الارمي / البلينك الحقيقي ما رح يتدخل بحياة الاعضاء / العضوات الشخصية و بس!

  4. POV:✨حياتهم الشخصية✨
    نحنا مالنا دخل بالاخير كل ايدول رح يروح يتزوج في سبيل حاله نحنا مجرد فانز ما عندنا اي حق انو نتدخل بحياتهم الشخصية مثل ما نحنا نرتبط الايدولز كمان نفس الشي هم بشر مثلنا

  5. اهم حاجه متهنين مع بعض ان كانوا أصدقاء او كانوا أحباء وبصراحة ليش الشركات ماتخلي الآيدولز يتزوجوا ويخلفوا مع انه عادي جداً لو أتزوجوا وخلفوا من هي المتفقة معاي

  6. قبل كل شيء ، أهنئك صديقتي كوثر على مقالك الرائع ، لقد أحببته بشدة، أما عن وجهة نظري ، أنا لست بلينك أو أرمي ، لكنني سمعت بهذا الخبر بالتأكيد ، فقد أصبح ترند في كل مواقع التواصل ، فأصبحت كل الاحتمالات ممكنة، قد تكون كل من شركة هايب و واي جي متفقتان مع الهاكر لكسب شهرة، او قد تكون تستغل الوضع لشهرة أيضا ، كل الاحتمالات ممكنة ، والا لماذا لم تنفي كلتا الشركتين هذا الخبر أو تأكده حتى ، لكنني أرى أنه إن كانت علاقة بين تاي و جيني فسيكون الأمر لطيفا ، خاصتا ان كل منهما و يحض بشعبية عالية فما بالك لو اجتمعا معا ، فلا يمكن لأي كان منعهم من هذا ، لكن لو أفصحوا لنا عن الموضوع سيكون أحسن ✨🌸

    1. شكرا جزيلاً على كلامك الرائع، اعتقد بأن الامر اصبح حقيقيا خصوصا ومع نشر العديد من الصور تجمعهما مع بعض والاثنين لا يتكلمون بال بالعكس هم سعيدون ولا يبدون اي رد فعل عكسي بل هم راضيون عن ذلك اتمنى احد منهم ان يتكلم ويوضح وشكرا مرة أخرى على كلامك الطيف💕✨

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة