هل أنتم من مُحبِّي عالم مارفل؟ مجموعةٌ من حقائق عن مارفل شاهدوها معنا!

من كتابة
منة النمر

شاركوا المقال

جرعاتٌ كبيرةٌ من الدّهشة بانتظاركم بعد هذه الحقائق

عالم مارفل لم يمتلك هذه الشّعبيّة بين ليلةٍ وضحاها بل يعود ذلك إلى كمّ الجهد المبذول والعمل الشّاقّ الّذي قاموا به ليخرجوا لنا بهذه القصص المُميّزة مُترابطة الأحداث.. 

في هذا المقال سنشاهد معاً بعض من حقائق عن مارفل الغريبة والمدهشة والّتي بالتأكيد لا يجب أن تكونوا من معجبي مارفل لتجدوها مُثيرة للاهتمام! 

فهل أنتم جاهزون لمشاهدتها؟ هيّا لنبدأ!

1. قائمة كابتن أمريكا تختلف باختلاف الدّولة 

في فيلم Captain America: The Winter Soldier قام كابتن أمريكا بعمل قائمة تحتوي على بعض الأمور الهامّة الّتي يجب عليه الاطّلاع عليها لمجاراة التّطوّر والحداثة، يُذكر أنّ هذه القائمة تمّ تغييرها تبعاً للمنطقة الّتي يُعرض الفيلم فيها 

فهناك قائمةٌ مُختلفة لكلّ من “الولايات المتّحدة، بريطانيا، استراليا، كوريا الجنوبية.. إلخ” 

2. سكوت لانغ وابنته أبطالٌ خارقين

في أحد المشاهد من فيلم Ant-Man and the Wasp تُخبر كاسي أباها عن رغبتها في أن تكون شريكته الخارقة، وبعد فترة أصبحت كاسي أحد الأبطال الخارقين في الرّسوم الهزليّة التّابعة لمارفل

واحدة من حقائق عن مارفل المميزة ❤️

3. الأرملة السوداء و سترة يلينا 

هل كنتم تعلمون أنّ ناتاشا بطلة فيلم الأرملة السّوداء أو black widow كانت ترتدي طوال الفيلم سترة يلينا من infinity war!

4. توني ستارك وقميص فرقة Black Sabbath 

حقيقةٌ من حقائق عن مارفل المُميّزة! 

في فيلم The Avengers ارتدى توني ستارك قميصاً أسودَ اللّون يحمل اسم “Black Sabbath” والّتي تكون فرقة البوب الّتي قامت بصُنع أغنية فيلم الرّجل الحديديّ 🎼

5. وشاح روكيت يبدو مألوفًا!

هذه إحدى المشاهد المُميّزة في فيلم The avengers:End game والّتي بالتّأكيد لم يُلاحظها أحد.

انظروا بتمعّن للوشاح الّذي يرتديه روكيت، هل رأيتموه من قبل؟ نعم بالطّبع إنّه نفس الوشاح الّذي كان يرتديه “بيتر كويل” قبل أن يختفي.

6. روكسن للطّاقة ووالدي توني ستارك 

حقيقةٌ من حقائق عن مارفل المحزنة.

في جميع أفلام الرّجل الحديديّ نلاحظ لافتاتٍ ومباني ومركباتٍ تابعة لشركة روكسن للطّاقة في الكثير من مشاهد ال٣ أفلام، يذكر أنّ روكسن للطّاقة هي المسؤولة عن مقتل والدي توني ستارك حسب الرّسوم الهزليّة الخاصّة بمارفل! 

7. ألوان بذلة كارول لم تكن عشوائيّة! 

في فيلم Captain Marvel 2019 عندما أرادت مونيكا تغيير ألوان بذلة كارول.. اختارت في البداية مزيجاً من اللّونين الأحمر والذّهبيّ، والّتي هي نفس ألوان DC’s Shazam الّذي كان يُعرف سابقاً بـ “كابتن مارفل”

8. صديقة ستار لورد وقميصه منذ ٢٦ عام

في فيلم Guardians of the Galaxy “بريت” صديقة ستار لورد والّتي بقيت في السّفينة بينما كان يستعيد الجرم السّماوي ترتدي نفس القميص الّذي كان يرتديه منذ ٢٦ عاماً.

9. جدُّ سبايدر مان كان جنديّاً في فيلم كابتن أمريكا! 

في أحد مشاهد فيلم Spider-Man: Home coming يظهر بيتر في مكتبه وتظهر خلفه بعضُ الصّور التّذكاريّة والّتي لو أمعنّا النّظر تعود لأحد الجنود وهو “جيم موريتا” جنديّ كان يخدم في فيلم Captain America والّذي يُصادف أنّه جدّ بيتر

10. قريةٌ واحدة في ثور و كابتن أمريكا 

هل لاحظتم أنّ القرية الّتي ظهرت في مشهد استرجاع الذّاكرة في فيلم Thor هي نفسها الّتي ظهرت في Captain America: The First Avenger والّتي قام Red Skull بسرقة الجرم السّماوي منها؟

11.  “بروس بانر” أو “هالك” مع علماء الفيزياء الشّهيرين

في فيلم Spider-Man:Homecoming نجد صورة لـ “بروس بانر” معلّقة بجانب صور مجموعة من أشهر العلماء أمثال ألبرت أينشتاين وماري كوري وإسحاق نيوتن! 

شكراً لكم أصدقائنا على وقتكم الثّمين وشكراً لمارفل على هذه التّفاصيل المُميّزة.. 

أخبرونا في التّعليقات أيّ حقائق عن مارفل أحببتم أكثر؟ ولا تنسوا الاشتراك في قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمزيدٍ من المُتعة والمرح، دُمتم بأفضل حال ❤️

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة