10 حقائق خفية في أفلام ديزني ستجعلكم ترغبون في مُشاهدتها مُجدّداً للتّأكّد من صحّتها!

شاركوا المقال

مدمنوا أفلام ديزني.. نتحدّاكم أن تكونوا قد لاحظتم هذه الخبايا من قبل! 

لحظةٌ سحريّة هي تلك اللّحظة الّتي نرى فيها شخصيّتنا المُفضّلة مُتداخلة في فيلمٍ آخر، تُعطينا نشوةً لا مثيل لها، وكأنّ الأفلام صُنعت خصّيصاً لإرضاء حُبّنا لأدقّ التفاصيل  الّتي عندما ندركها نُحيّي . أصحابها.

في مقالنا اليوم ستكتشفون تفاصيلاً وحقائقَ في أفلام ديزني تُشعِركم بأنّ مُشاهدتكم الأولى وحتّى الثّانية لها لم تكن كافيةً أبداً، ومهما أعدتُم مشاهدتها ستبقوْن غافلين عنها، طالعوها معنا وأبقوا أعيُنكم على التّفاصيل 👀🔍 هيّا بنا نبدأ! 

1. فيلم حكاية لعبة 

في الجزء الثّاني من فيلم حكاية لعبة كانت مدام بطاطس تقرأ كتاباً يحتوي على صورة لـ “فليك ودوت” من فيلم حياة حشرة! 

2. فيلم موانا 

هل كُنتُم تعرفون أنّ شخصيّةَ “ماوي” في فيلم “موانا” هي مُستلهمةٌ مِن شخصيّة حقيقيّة؟ هذه الشخصيّة هي المُصارع الشّهير “بيتر مايفيا” والذي يُصادف أن يكون جدّ المُمثّل “دوين جونسون” الملقّب بـ the rock والذي كان في الأداء الصوتيّ  لشخصيّة ماوي! 

3. ليلو وستيتش 

قد تبدو ألوانه باهتةً نوعاً ما، ولكنّنا يُمكننا أن نجزم أنّ هذا المُلصق المُعلّق في غُرفة “ناني” الأخت الكبيرة لـ “ليلو” هو البوستر الرّسميّ لفيلم “مولان”! يُمكنكم رؤية التّشابه ما بين البوستر الحقيقيّ والبوستر في ليلو وستيتش. 

وليس هذا التّداخل الوحيد بين ليلو وستيتش ومولان، فيبدو أنّ هناك رابطةٌ عجيبة ما بين الاثنين! حيث أنّ هناك مطعم صينيّ ظهر في ليلو وستيتش يحمل اسم مولان أيضاً “Mulan wok”. 

4. فيلم رابونزل “Tangled” 

ركّزوا هنا وستجدون أنّ عجلة الغزل الّتي جعلت الأميرة “أورورا” تغطّ في نومٍ عميق موجودة في غرفة رابونزل.

via GIPHY

5. فيلم الأميرة النّائمة 

بما أنّنا تحدّثنا عن الأميرة “أورورا” في الحقيقة السّابقة، هل تعلمون أنّ مدّة ظهورها على الشّاشة في فيلم الأميرة النّائمة لا يتعدّى الاثنى عشر دقيقة! 

via GIPHY

6. فيلم الجميلة والوحش 

في هذه الحقيقة تحتاجون لامتلاك أعيُن الصّقور، أو عليكم بإبطاء سُرعة الفيلم لحظةَ سقوط “جاستون” بعد محاولته الاعتداء على الوحش وسترَون جمجمةً في كلتا عيني “جاستون” قبل أن يلقى حتفه. 

@hufflepuff_otaku

Slow down the video with Gaston falling in case you’ve never noticed before and look into his eyes. 👀

♬ Oh No – Kreepa

7. فيلم الأسد الملك 

لا عجبَ في أنّ الأسد “سكار” كان دائماً مستعدّاً للمواجهة وخلافا  لباقي الأسود في الفيلم مثل “موفاسا” و”سيمبا” كانت مخالبه بارزةً على الدّوام! 

via GIPHY

8. فيلم الأميرة والضّفدع 

ظهرت سجّادة علاء الدّين السحريّة في فيلم الأميرة والضّفدع حيث كانت تُنفض على الشرفة مِن قبل سيّدة، بينما كانت تيانا قاصدة عملها  في المطعم. مَن كان يتصوّر أنّ سجادة علاء الدّين السّحريّة تتّسخُ كأيّ سجّادٍ عاديّ! على ما يبدو فهي  ليست سحريّة تماماً 😂

9. فيلم مغامرات المخبر الشّجاع

ربّما لم تلاحظوا ذلك من قبل ولكن دامبو الفيل ظهر كـ “لعبة فقاعات” في فيلم مغامرات المخبر الشّجاع! 🐘

10. فيلمي قطط ذوات وروبن هود 

من الواضح أنّ ديزني تحاول قدر الإمكان أن تقتصدَ في الإنفاق على الشّخصيّات.. لذا نجد نفس القطّة في فيلمي قطط ذوات وروبن هود ولكن مع بعض التّعديلات! 😆

شكراً على وقتكم يا أصدقاء، أخبِرونا في التّعليقات أدناه إن كُنتم اكتشفتُم أيّاً من هذه الحقائق بمفرَدكم أثناء مُشاهدة أفلام ديزني! ولا تنسوْا متابعتنا على مواقع التّواصل الاجتماعيّ ليصلكم كلّ جديدٍ مُمتع.. دُمتم بودّ ❤️

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة