بعد البلبلة حول حفل كشف الجنين لسيامند وشهد...اليكم ما فعله ٦ يوتيوبرز عرب

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

أفكار وحفلات ضخمة لكشف جنس الجنين، تعرفوا على أبرزها ومنها من أحدث ضجة كبيرة في العالم العربي!

قد يكون استقبال مولود جديد في العائلة أهمّ حدث ينتظره الأهل، ودرجت العادة في الآونة الأخيرة على ترك جنس الجنين مفاجأة للاحتفال به بين الأهل والأصدقاء. 

عمد بعض اليوتيوبرز في العالم العربي على تنظيم حفلات ضخمة وأفكار مجنونة، منها من مرّ بسلام ومنها الآخر من أحدث ضجة وبلبلة!

تعالوا معنا لنجري جولة على بعض هذه الحفلات.

1. حفلة كشف جنس جنين عائلة شهد وسيامند

طبعا، جميعكم سمع وشاهد حفلة كشف جنس الجنين لعائلة شهد وسيامند للمرة الأولى على الاهرامات في مصر، ولكن للأسف فرحة هذه العائلة لم تكتمل بسبب البلبلة التي لحقت الحفل.

وقد تصدر الخبر عناوين الصحف والمواقع الالكترونية خصوصا بعد الجدل على منابر وسائل التواصل الاجتماعي حول صدقية هذا الفيديو، وحول امتعاض الشعب المصري مما جرى.

سيامند وشهد اللذان أسفا لما جرى، ظهرا في فيديو آخر أوضحا فيه ملابسات تصوير الفيديو، كما أثبتا بالوثائق والدلائل صحة الحدث، وأظهرا فيديو خلف الكواليس، والوصل الذي تم دفعه لشركة الصوت في الاهرامات.

الثنائي أبديا اعتذارهما من الشعب المصري إذا حصل أي التباس في الموضوع، إلا أنهما أكدا أن نيتهما كانت حسنة لجهة القيام بهكذا حدث للمرة الأولى على الاهرامات، كما أكدا على أنهما لا يسعيان أبدا لتقليد عائلة أنصالة وأنهما على علاقة جيدة بالعائلة.

2. إضاءة برج خليفة من أجل ابن أصالة وأنس 💙

أحدث الحفل الذي قامت به عائلة أنصالة في العام الماضي على برج خليفة في دبي، لكشف جنس جنينهما الثاني ضجة كبيرة في وسائل الإعلام العربية والأجنبية.

الحفل حينها تتطلب الكثير من التحضيرات والاجتماعات، فإلى جانب حفل معرفة جنس الجنين، حضّرت العائلة أغنية وفيديو كليب “طول ما احنا سوا” رافقت مع الحفل الذي تخلله الكثير من المشاعر ودموع الفرح.

وقد وصل الفيديو حتى يومنا هذا إلى أكثر من 38 مليون مشاهدة على يوتيوب.

3. حفل ضخم ل Family Show  مليء بالإثارة 👶

Family Show  نقلتنا معها الى عالم السيارات والأجواء الحماسية، ولكن هذه المرة ليس لإجراء سباق إنما للكشف عن جنس مولود العائلة، حيث تلوّن     reconciliation bridge في كندا بلون جنس الجنين.

هذا الحفل يعتبر أيضا ضخم، لأنه تم اقفال الطريق ومنع السيارات من المرور من أجل اضاءة الجسر، كما أن سيارات السرعة التي كانت موجودة والعرض الذي تم تقديمه يدلّ على الحرفية العالية في التحضير لهذا الحفل الضخم.

4. حفل بسيط يحتل الترند على يوتيوب 👣

وفي حفل بسيط، ولكن مليء بالمشاعر الجميلة وبفيديو احتل الترند على يوتيوب، نظّم فرح وحسن حفلة تحديد جنس مولودهم الأول.

الفرحة التي كانت بادية على الثنائي نقلتنا إلى أجواء الحفل الذي حضره الأهل والأصدقاء، وطبعا تناوب كل واحد منهم على توقع جنس المولود واختيار اسم له.

هل تريدون معرفة جنس الجنين؟ تابعوا الفيديو:

5. كيف كشفت عائلة مقداد عن جنينها الجديد؟

في العام الماضي، فاجأت عائلة المقداد متابعيها، بخبر حمل مروة زوجة خالد مؤسس القناة ووالدة عصومي ووليد، وقد اختارت العائلة الإعلان عن جنس المولود في حفل صغير اقتصر على العائلة، وقد تخطى عدد مشاهدي الفيديو ال 9 مليون.

6. صبي أو بنت؟ 🤰

وفي آخر فيديو، سنعرضه في هذه الجولة، هو فيديو كشف الجنين ل يمان و نورهان، والذي كان من المفترض أن الحفل المتواضع الذي قام به هذان الثنائيان انتهى بالإعلان عن جنس المولود بأنها فتاة، ولكن ما حصل بعد 3 أسابيع من تصوير ونشر هذا الفيديو، سيفاجئكم.

فبعد إجراء الصورة الصوتية للجنين تبين أن كل تحضيرات الحفل ذهبت سداً لأن الجنين صبي وليس بنت 💙، فاذا أردتم معرفة تفاصيل ما حدث تابعوا الفيديو.

إذا، بعض اليوتيوبرز اختار الحفلات الضخمة للإعلان عن الجنين، والبعض الآخر اختار أن يكون الاحتفال متواضعا مع الأهل والأصحاب، وأنتم كيف تفضلون الإعلان عن جنس المولود؟

شكرا لكم على قراءة المقال، نلقاكم في مقالات لاحقة عن أخبار اليوتيوبرز المفضلين لديكم، أخبرونا أي من الحفلات نالت إعجابكم؟ شاركونا في التعليقات.  

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة