في جو صاخب وجميل… اليوتيوبرز يستمتعون بحفل كايروكي في دبي

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

في أجواء مليئة بالحماس والمتعة، شاركنا اليوتيوبرز أجمل لحظاتهم في حفل فرقة كاريوكي في دبي

موقع حزر فزر رصد بعض الصور والمنشورات لدى اليوتيوبرز الذين نشروا مشاركتهم في الحفلة، وسننقل اليكم اللحظات الممتعة التي عاشها اليوتيوبرز مع فرقتهم المفضلة. 

1. عمر فاروق سعيد بفرقته المفضلة: 

عمر فاروق الذي على ما يبدو أنه يحب جدا هذه الفرقة، نشر صورة مع امير عيد فنانه المفضل من فرقة كايروكي، وكتب معلقا: شكرًا لفنكم ♚ @cairokee لطالما كنتوا أصدقائي في وايد مواقف صعبة وساعدتوني أتخذ قرارات مهمة في حياتي.

وكما يبدو في فيديو لاحق أن عمر استمتع بالحفل في الصفوف الأمامية مع زوجته أمل وكان سعيدا جدا بالأجواء الجميلة.  

2. هديل مرعي مجنونة ب “كايروكي” 

كعادتها تضفي هديل مرعي روحا من الكوميديا على أي عمل تقوم به أو تنشره على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه المرة رأينا وجها آخر لهديل، حيث يمكن استخدام تعبير أنها تحب فرقة كايروكي “بجنون”، لدرجة أنها لم تكن تصدق أنها تتصور الى جانبهم، واصفة هذا اليوم بأنه أحلى يوم في حياتها.

ولكن الملفت بهديل أنها قررت أن تصور مشهدا تمثيليا صغيرا نشرته على انستغرام، تظهر فيه مع الفرقة وكأنها تلقي عليهم التحية بشكل عادي، ومن ثم تصرخ بجنون وتتكلم مع والدتها على الهاتف قائلة إنها ستصطحبهم معها الى المنزل ما أثار ضحك الجميع. 

الفيديو مضحك جدا، وتصرفات هديل خير دليل على محبتها الكبير لهذه الفرقة.

هديل التي كانت أيضا موجودة في الصفوف الأمامية في الحفل وترقص بفرح على أنغام موسيقى فرقة كايروكي كتبت معلقة على الفيديو ” لما تقابل فرقتك المفضلة ما بين الخيال والواقع”. 

3. مها جعفر: كايروكي يأخذوك لعالم ثاني

هي مها جعفر نشرت بدورها صورة مع فنانها المفضل في الفرقة، كما نشرت فيديو ممتع للحفل والأجواء فيه، وقد بدت السعادة الكبيرة على وجهها وكتبت معلقة:

أحلى يوم دا ولا إيه؟ حضرت حفلة فرقتي المفضلة و اتصورت مع فناني المفضل!

شكراً من القلب @cairokee على وجودكم في حياتنا و إبداعكم ❤️ لي ٣ سنين كل ما يجو دبي ما بفوت ليهم حفلة لانهم فعلاً بياخدوك لعالم تاني ✨.

لطالما اعتدنا مرافقة اليوتيوبرز في لحظاتهم السعيدة، في سفراتهم وجولاتهم، في التحديات المجنونة التي يقومون بها، وقد سُعدنا اليوم أيضا بمرافقتهم بهذه الجولة الجميلة على فرقتهم المفضلة كايروكي، ونحن نتمنى لهم دائما التوفيق ودوام السعادة، وشكرا على كل المنشورات التي يشاركونا بها عن حياتهم الخاصة واليومية.

ونحن بدورنا نشكركم على قراءة المقال، ونأمل أن يكون قد نال إعجابكم، هل أحببتم مشاركات اليوتيوبرز في حفل فرقة كايروكي؟ أخبرونا في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة