هل شاهدتم مغامرات عائلة أنصالة الأخيرة؟ وتابعتم جولة هيلة في غرفتها السرية؟… تعالوا ألقوا نظرة

شاركوا المقال

نور ستارز تنال الاقامة الذهبية في إمارة دبي، وساعة الحقيقة دقّت بين سارة وحماتها!

هذه الأخبار وغيرها من الأخبار الممتعة والمشوقة، ستجدونها في هذا المقال، الذي حاولنا فيه أن نجري جولة سريعة على آخر أخبار اليوتيوبرز العرب بداية هذا الأسبوع

1. نور ستارز تنال الاقامة الذهبية في دبي ✨

شاركتنا نور ستارز فرحتها بنيلها الاقامة الذهبية في دبي وكتبت قائلة:  

‎‏اشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية ودعمهم ‏للموهوبين واشكر سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على جعل دبي مكاناً للفرص والآمال والأحلام. أنا جداً ممتنة وسعيدة! وكل الشكر للجنة دبي إنتاج ‏التلفزيوني والسينمائي ‏لدعم ‏الموهوبين و ‏صناع المحتوى. 💗

ونحن بدورنا سُعدنا بهذا الخبر، وطبعا نور تستحق هذا التقدير على كل أعمالها وجهودها في عالم التواصل الاجتماعي. 

2. أحمد النشيط يستمتع في أميركا

يمضي أحمد النشيط وقتا ممتعا في أميركا ويشاركنا يومياته من هناك غالبا مع عائلة أنصالة، وفي هذه الصورة من كاليفورنيا كتب أحمد على انستغرام: كاليفورنيا اتحس من جد الالوان فيها غير ما شاء الله ❤️ ما اعرف شنو صار ورا الكاميرا بس اذكر ان ضحكت نص ساعة بعد هذه الصورة 😂😂. 

3. ساعة الحقيقة بين سارة وحماتها من ستكذب أكثر؟ 😱

من منّا لم يسمع بقصة الكنة والحماة😂، ولكن هذه المرة ستكون ألطف بقليل، حيث أجرى زياد وسارة على قناتهما تحدي كاشف الكذب بين سارة وحماتها.

وكانت المواقف مضحكة، حيث أن الجهاز كشف “كذبة” واحدة للوالدة عندما قالت إنها تحبّ سارة، أما سارة فصعقت أكثر من مرة مثلا عندما قالت أحببت عائلة زياد عندما تعرفت عليها للمرة الأولى، وفي كل مرة كانت الأحداث تثير موجة من ضحك الموجودين.

زياد نال كما أخته تالا نصيبهما من آلة كشف الكذب حيث صعق لمرات عدة عندما قال إنه لم يكذب على زوجته ولا مرة  وكانت الأسئلة عبارة عن العلاقات السابقة بين الزوجين، عن علاقة العائلتين، عما إذا كان زياد يحب والدته أكثر أم والده، إلا أن الجو كان ممتعا جدا في الفيديو وننصحكم بمشاهدته.

4.مغامرات عائلة أنصالة مع الحيوانات 

أخبرتنا عائلة أنصالة عن مغامرتها مع الحمامة التي وجدوها أمام منزلهم، والتي تعود الى جيرانهم، الذين فرحوا جدا لأن أنس وأصالة اهتموا بالحمامة ووضعوها في علبة ووضعوا لها الطعام، وقد تبين أن هذه العائلة تهتم كثيرا بالحيوانات فلديهم أحصنة ودجاج وطيور، وابنتهم طبيبة بيطرية، فقدّروا جدا ما قامت به عائلة أنصالة.

أما الحادثة الثانية أو المغامرة الثانية فهي مضحكة نوعا ما لأن سيارات عائلة أنصالة كانت تتعطل الواحدة تلو الأخرى، ولكن احزروا ما السبب؟ السبب كان السناجب التي تدخل بداخل السيارات وتأكل الأشرطة الموجودة من الأسفل. 

لا بد من الاشارة الى أن مسألة الرفق بالحيوان، هو أمر نفتقده في العالم العربي، بعكس العالم الغربي الذي يقدر جدا ويهتمّ بالحيوانات.

وأنتم  ما هي علاقتم بالحيوانات؟ هل تحبون تربية حيوان أليف في المنزل؟

5.هيلة وجولة في قبو المنزل 🤫

أخذتنا هيلة في جولة على الغرفة السرية في منزلها، والتي تزهو بالألوان الجميلة، والتي ستصور فيها لنا هيلة فيديوهات ممتعة وعدتنا بها.

هذه الغرفة تشبه هايلة بروحها المرحة ونشاطها وسرعتها في الكلام، والضحكة الدائمة على وجهها، فهي جميلة وفيها ألوان راقية وربيعية، خصوصا أن هذه الغرفة تجمع الكثير من الذكريات لهيلة من الفيديوهات القديمة التي كانت تصورها قبل انقطاعها لمدة عن اليوتيوب. 

6.مهند حطاب والضحك المستمر 

لا يمكن أن تمرّ على فيديوهات مهند حطاب من دون أن تمضي لحظات من المتعة والضحك، وفي آخر فيديو نشره تتكلم شخصية كئيبان عن ندمها لأنها تركت غيرتها تتغلب عليها ومنعتها من الارتباط  بطبيب نسائي، ليتبين لاحقا أن هذا الطبيب مشهور وغني جدا. 😂  

لا تدعو الغيرة تسيطر عليكم كما فعلت مع كئيبان 😂

هذه كانت جولة بداية الأسبوع على أخبار اليوتيوبرز، نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم،

شكرا لكم لقراءة المقال، أخبرونا أكثر عن اليوتيوبرز المفضلين لديكم والذين تحبون متابعة أخبارهم على صفحاتنا، شاركونا في التعليقات. 

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة