جواز سفر جديد لجو حطاب… وبدل الفرحة فرحتين

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

رحلة جو حطاب مع جواز سفره الجديد… لا تخلو من الصبر والتشويق

شاركنا جو حطاب فرحته بحصوله على جواز سفر جديد يسمح له بالدخول إلى 156 دولة من دون فيزا، وهو أمر كان يستحيل عليه القيام به سابقا.

جواز سفر جديد

يشرح جو حطاب لنا كيف بدأت رحلته للحصول على جواز سفر جديد، وهو بمثابة إستثمار، يمكن الحصول عليه من جزر الكاريبي في أميركا الوسطى.

الحاصل عليه يصبح مواطنا في هذه الجزر، ويتمتع بجنسية جديدة إلى جانب جنسيته الأصلية.

يشير جو الى أن هذا الجواز تتطلب منه الكثير من الجهد والوقت والتعب الى جانب الكثير من الأوراق والاستبيانات والشهادات، كما أن تكلفته تصل الى 150 ألف دولار.

هل أعجبتكم فكرة جواز السفر الجديدة؟

فرحة جو لا توصف، فهو المحب للسفر والمغامرات والجولات حول العالم، يروي مدى صعوبة انتظار الفيزا في كلّ مرة كان يطلبها خصوصا في الدول الأوروبية حيث كان يلقى رفضا مستمرا منهم، بينما الآن أصبح بإمكانه الدخول تلقائيا.

هل تواجهون صعوبات التنقل إلى دول أوروبية وأميركية بسبب الفيزا مثل جو؟

علامات التأثر والتشويق والضحكة لم تفارق جو طيلة الفيديو، وقد بدت علامات الحماس لديه واضحة لزيارة كل البلدان التي لم يستطع سابقا ان يزورها بسبب الفيزا، ومنها الأرجنتين، البرازيل، اسبانيا البيرو وكل بلدان جنوب افريقيا وغيرها من الدول.

وأنتم إلى أين تنصحون جو بالتوجه؟

أما محطة جو الأولى بعد حصوله على جواز سفره الجديد، فكانت البيرو، حيث انتقل من نيويورك الى ميامي ومن ثم ليما عاصمة البيرو.

إحتفال مزدوج

إحتفال جو بجواز السفر لم يكن وحده موضوع الحلقة، وإنما احتفل جو أيضا بوصوله الى 8 مليون مشترك في قناته، ما زاد من فرحته بهذا الإنجاز، واعدا بالمزيد من الفيديوهات للوصول الى عدد أكبر من المشتركين.

وفي نهاية الحلقة، أعلن جو عن جائزة بقيمة 10 آلاف دولار لشخصين وذلك بمجرد الاشتراك بالقناة على يوتيوب والانضمام الى صفحته على انستغرام، على ان يختارهما من التعليقات على انستغرام، وذلك بهدف الوصول الى 10 مليون مشترك.

شاهدوا الفيديو كاملا هنا:

ونحن نتمنى لجو كل التوفيق في رحلاته وفي وصوله الى 10 مليون مشترك، كما نقدم له كل التهاني بجواز سفره الجديد، وننتظر منه فيديوهات ممتعة مع الدول الجديدة التي بات بإمكانه زيارتها.

شكرا لقراءة المقال، نتمنى أن يكون قد نال إعجابكم، نلقاكم في مقالات مقبلة، أخبرونا ما هي البلدان الجديدة التي تتمنون أن يزورها جو مع جواز سفره الجديد، شاركونا آراءكم في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة