أهلاً شهر الخير.. شاهدوا معنا أبرزَ المُسلْسلات العربيّة على منصّة “شاهد” في رمضان ٢٠٢١!🤩

شاركوا المقال

بحرٌ واسعٌ منْ المُسلسلات الحصريّة تنتظرُكمْ.. احْذروا الغرق 🏊‍♂️🤣

كما تعوّدنا، كلَّ عامٍ نجدُ مجموعةً مُميّزةً مِنَ المُسلسلات العربيّة اتي تُعرَضُ  على الشاشات عموما في شهر “رمضان”.. وعلى وجه الخصوص،  على منصّة “شاهد” المنصّة العربيّة الأشهر في العالم والّتي تُبْهرنا دائمًا بكلّ جديدٍ وحصريّ.

في هذا المقال سنتعرّف معاً على مجموعة مِنَ المُسلسلات المُميّزة الّتي ستُعرَض على منصّة “شاهد” في شهرِ رمضان لعام ٢٠٢١.. فلنشاهد معاً! 

1. مُسلسل “الاختيار” الموسم الثّاني 

لا أحدَ يُمكنه أنْ ينسى قصّة حياة الشّهيد “أحمد المنسيّ” وواقعة “ملْحمة البرث”ً والّتي حرّكت مشاعِرَنا جميعاً في الموسم الأوّل مِنَ المُسلسل.. فيا تُرى ماذا يحمل لنا الموسم الثّاني مِنْ أحداث؟ 

أيضاً سيضُمّ الموسم الجديد مجموعة مِن الشّخصيّات المُميّزة أمثال المُمثّل الموْهوب “أحمد مكّي” والمُتألّق “كريم عبد العزيز” 🤩🤩

2. مُسلسل “2020”

بطلة المسلسل ضابِطَةٌ في الجيْش “سَمَا” والتي تتخفّى وراء شخصيّة “حياة عبد الله” لتعْملَ جاهدةً من أجل  إيجاد أدلّةٍ قد تُساعدُها في الإيقاع برَجُل عصابات متورّط في قضايا كثيرة. فيا تُرى ما الّذي ينتظرها ؟

 الثّنائي الأروع  على الإطلاق: “نادين نسيب نجيم” و”قُصَي خولي” يكتَسِحان الساحة مِنْ جديد 🤩🤩

3. مُسلسل “النّمر”

سلسلةٌ مِنَ التّشويق والدّراما تدورُ حول شابٍّ مِنَ الصّعيد “محمّد إمام” يهرُب مِنَ مشاكل الثّأر ليقعَ بين صراعاتٍ ومشاكل”تُجّار الذّهب” ويُصبحَ في يومٍ وليلةٍ مَطْلوباً لدى العدالة . 

4. مُسلسل “مارغريت”

سيّدةٌ بريطانيّة مِنْ أُصولٍ عربيّة تَذْهبُ للعيشِ في الخليج وتجدُ نفسَها مُحاطةً بالعديد مِنَ المُفارَقات والأحداث الغريبة بسبب اختلاف السّلوكيّات.. فهل ستتأقلمُ مع ذلك؟

إليكم صورةٌ  تجمُع الشّخصيّات الرئيسيّة مِنَ مُسلسل “مارغريت”

5. مُسلسل “قَصْرُ النّيل”

مع مظهرٍ مُميّزٍ يعودُ للستّينات تُطلُّ علينا “دينا الشّربيني من خلال” شخصيّة “كاميليا” الّتي يُجبِرُها القدرُ أنْ تتزوّجَ أخَ زوجِها بعد وفاتِه ما يجعلها تقعُ في الكثيرِ مِنَ المشاكلِ مع “الزّوجة الأولى”.. كما ستقوم “دينا الشّربيني” بمحاولاتٍ لحلِّ الواقعة الّتي أرهقَتْها وهي “قتل والدها” الّذي تُوفّيَ وهي صغيرة. فيا تُرى هل ستتعرّف على القاتل ؟

https://youtu.be/K0vJM5fzVAM

6. مُسلسل “الرّوح والرّية”

في إطارٍمن الصّراعات العائليّة.. تدورُ أحداثُ القصّةِ حول أبٍ تتوفّى زوجتُه لتتْرُكَه مع خمسِ أبناءٍ يتولّى تربيَتَهم بنفسه.. فيا تُرى هل سينجحُ في تنشِئَتهم بالطّريقة الصّحيحة؟

https://youtu.be/kY9hZU0y0So

7. مُسلسل “ممنوع التجوّل”

لوحةٌ كوميديّةٌ تستعرِضُ حالَنا في “وضعِ كورونا” والإجراءاتِ الوقائيّة الّتي أُجبِرْنا عليها في إطارٍ مِنَ الضّحك والسّخرية.  

https://youtu.be/Ju0-0TKfb3s

8. مُسلسل “لُعبة نيوتن”

“لمًا بنقرّب مِنْ حاجات، بنِبْعد عَنْ حاجات تانية. لكلّ فعلٍ.. ردُّ فعل”

تُسافر “هناء ” الّتي تلعبُ دورَها المُمثّلة “منى زكي” لتنجبَ طفلَلها في أمريكا رغبةً في تأمين مُستقبَلِه ولكنْ يحدثُ معها ما لم تتوقّعه. فيا تُرى هل ستنجو؟

https://youtu.be/J_Fm2UH38Zc

يعرضُ أيضاً: 

  • نسلُ الأغراب 
  • حربٌ أهليّة
  • ضدّ الكسر
  • الميراث 
  • قارئةُ الفنجان 
  • شليوي ناش 
  • موسى
  • أمينة حاف 
  • هجمةٌ مرتدة 
  • خلّي بالك مِنْ زيزي 

شكراً لكم أصدقائنا على وقتكم! نتمنّى أنْ تكونوا قدْ استمتعتم بمقالنا.. أخبرونا في التّعليقات أيّ المُسلسلات ستتابعون على منصّة ” شاهد”؟ ولا تنسوْا الاشتراكَ في قنواتِنا على مواقع التّواصل الاجتماعي ومُطالعة آخرَ مقالات موقعنا “حزّر فزّر”! دُمتمْ بخير 🥰

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

أكثر المقالات قراءة