صوّتوا: من بعد اطلب وتمنّى.. قرّروا أي الاقتراحات ننفّذها أوّلًا

7azarfazar-picture
من كتابة
نسمة النمر

شاركوا المقال

ماذا تختارون لننفّذ أوّلًا؟ 🤔

مرحبًا يا أصدقاء! شكرًا من الأعماق مني ومن كامل طاقم حزّر فزّر، على كل الحب الذي غمرتمونا به في حدث اطلب وتمنّى الجمعة الماضية، حيث تواجد أكثر من 1000 شخص في الحدث، وبعدد تعليقات تفوق الـ200 تعليق!

لقد أمتعتمونا حقًّا بطلباتكم وأمنياتكم وتعليقاتكم العفوية المرحة. واحتفالًا بهذا النجاح الباهر، حان الآن موعد ردّ جزء من هذا الحُبّ إليكم. 

فرزنا طلباتكم وأمنياتكم من بعد الحدث، وكانت متنوعة ما بين اقتراحات مواضيع كيبوب/كيدراما، سفر، أفلام ومسلسلات، أغاني، اختبارات شخصية عشوائية، وإضافات وميزات تقنية تتمنّون وجودها على الموقع. 

وكما وعدناكم.. سنّنفّذ كلّ هذه الطلبات والأمنيات في أسرع وقت ممكن، ولهذا وضعنا بين أيديكم القرار لتختاروا الاقتراحات التي تعطونها أفضليّة لننفذّها قبل باقي الاقتراحات. 

فماذا تختارون لنُنفّذ أوّلًا من بين هذه الاقتراحات؟ كل ما عليكم فعله هو التّصويت! 

ملاحظة هامّة لكم يا أصدقاء: سننفّذ كلّ اقتراحاتكم الجميلة بدون استثناء، وهذا التصويت هو فقط لنضع أولوية لبعضها بحسب رغباتكم. 

شكرًا على المشاركة أصدقائنا المفضّلين! استعدّوا لرؤية الاقتراحات تُنفّذ قريبًا على الموقع 💪🏻

ما رأيكم، هل نُكرّر حدث اطلب وتمنّى قريبًا؟ أخبرونا بآرائكم في التّعليقات أدناه..

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

11 تعليق

  1. عارفين انو نص الاقتراحات ، انا اقترحتها يوم الجمعه المره الماضيه 😂😂😂😂 في كل اختيار كان حوالي اقتراحين من عندي 😂😂😂😂😂 لك عاشت كوثر و عاش موقع حزر فزر 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 المتابعة المخلصة 💃💃💃🕺😂

  2. شكرا على هذهالفكرة و أتمنى ان تقوموا بميزة إضافة الصور من المعرض في اختباراتي أو مقالاتي

      1. شكرا لكم ولكن يوجد مشكلة لدي عندما اللعب الاختبارات التي تكون للمعلومات لا تظهر نتيجتي و حتى عندنا اجاوب عليها كلها لهذا ليس لدي اَي نقاط فهل من الممكن ان تساعدوني

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة