تعرفوا على تحديات الحلويات المجنونة لليوتيوبرز في اليوم العالمي للشوكولا

من كتابة
ميراي خطار

شاركوا المقال

اذا كنتم من أصحاب القلوب الضعيفة لا تدخلوا… مشاهد الحلويات ستجعلكم تموتون من الجوع

أنتم الآن على مسافة قريبة جدا من قراءة أقوى مقال عن أشهر أطباق الحلويات التي صنعها اليوتيوبرز أو تذوقوها في اليوم العالمي للشوكولا

فاذا كنتم من محبي الحلويات، ننصحكم ألا تفوتوا عليكم هذا المحتوى، وأن تكملوا القراءة حتى النهاية، ولا تدعوا هذه الأطباق تفوتكم.

1. هل أنتم من محبي الشوكولا الحارّ؟

عادة ما يشاركنا سيد صاحب قناة Arab Games Network بتحدياته المجنونة، ومن أبرز التحديات التي قام بها هي أكل أحرّ شوكولاتة في العالم!! 🔥🔥

سيد جرّب 4 أنواع شوكولاتة حارة، اثنتان منها كانتا متوسطة الحرارة، أما الاثنتان الآخريين فكانا شديدتا الحرّ.

استمتعوا هنا بتفاصيل الفيديو.

ومن التحديات التي أجراها سيد في قناته وتتعلق بالحلويات وتحديدا الشوكولاته كان تناول 20 ألف سعرة حرارية من الشوكولا، إلا أنه فشل في التحدي ولم يستطع إكماله!

2. أكبر صحن كنافة في العالم

الكنافة من أشهر أنواع الحلويات في العالم العربي، وقد اختار Mo vlogs أن يقوم بصنع أكبر صحن كنافة في العالم، وقد تحدى أصدقاءه اليوتيوبرز لأكل هذا الصحن معه، ومن المعلوم طبعا أن الكنافة هي طبق حلويات دسم، لا يمكن للشخص أن يتناول منه كميات كبيرة!

الكنافة التي صنعت كانت مؤلفة من 20 كيلو عجينة كنافة، 16 كيلو جبنة و5 كيلو زبدة الى جانب الكثير من المكونات الأخرى التي احتاجها هذا الطبق.

الفيديو وصل الى 13 مليون مشاهدة وحاز على تعليقات جميلة من المتابعين.

وأنتم هل ممكن أن تأكلوا هذه الكمية الكبيرة من الكنافة مثل مو وأصدقاءه اليوتيوبرز؟

3. أضخم أطباق الحلويات: ما ستشاهدونه مع S7S سيذهلكم حتما

إذا اخترتم أن تزوروا صفحة S7S على يوتيوب ستذهلون بالأطباق الكبيرة والضخمة التي يجربها حسين وصديقه سلطان، وبمناسبة اليوم العالمي للشوكولا، اخترنا لكن بعض التحديات التي قاما بها والتي لها علاقة بالحلويات.

قد لا تستطيعون تخيّل الكميات التي يأكلها هذان اليوتيوبرز في التحديات التي يشاركوها معنا، ولكن طبعا هي أطباق لذيذة محببة على قلوب الكثيرين منا وخصوصا من يحب الحلويات، فما رأيكم مثلا بتجربة 80 نكهة من البانكيك، 5 طبقات كيكة العيد، أحرّ دب حلاوة، أحرّ شيبسات في العالم، دونات، كوكيز، كيكة موز بالنوتيلا، 10 كيلو من الجيلاتو بالفواكه، 15 ألف سعرة من الكرواسان بنكهات مختلفة…

الجدير بالذكر أن حسين ينفذ التحديات على أكمل وجه، مهما كانت صعوبتها، ومهما كان الطبق الذي يتناوله، حلو أو مالح أو حتى حار.

وأنتم هل بإمكانكم تناول هذه الكمية الكبيرة مثل S7S؟

4. الشيف بوراك الأول في صناعة الأطباق الضخمة:

وننتقل الى الشيف المشهور بوراك، وتحديدا الى مطعمه في دبي الذي يستقبل فيه المشاهير والذي يجري فيه أطباقا ضخمة، ومن الحلويات اللذيذة التي أجراها مؤخرا اللقوم أو أم يعرف بالحلقوم، وطبعا قام بها على طريقته الخاصة.

وفي اليوم العالمي للشوكولا لا بدّ أن نستعرض لكم أهمّ وأشهى الأنواع التي قام بها الشيف بوراك بالشوكولا:

5.تعرفوا على عاصمة الشوكولا واصنعوا أكبر قطايف مع باسل الحاج

طبعا، لا يمكن أن نمرّ على صانعي الطعام والحلويات ومتذوقيها من اليوتيوبرز من دون أن نعرّج على باسل الحاج، وما رأيكم في اليوم العالمي للشوكولاتة أن نتعرف مع باسل على عاصمة الشوكولاتة في بلجيكا؟

وفي هذا اليوم المميز لا بدّ أن نلقي الضوء أيضا على أكبر قطايف مقلية صنعها باسل في شهر رمضان الماضي، كما قام بصنع الكنافة وهو معصوم العينين.

باسل هو من أفضل من تذوق الطعام وصنعه أيضا ننصحكم بمتابعة قناته على يوتيوب وصفحته على انستغرام.

6. أكبر قطعة تشيز كيك مع سكينة

ومن التحديات المجنونة التي يمكن أن نسلط الضوء عليها في اليوم العالمي للشوكولا، صنعت سكينة أكبر قطعة تشيز كيك، وقد اشترت لهذه الغاية 300 كيس بسكويت، 20 كيلو من الزبدة، 72 علبة جبن، 18 ليتر حليب، 72 كيس من كريمة الخلط.  

التحدّي لم يكن موفقا جدا في نهايته إلا أن سكينة أصرت على الاكمال حتى النهاية ولم تستسلم، علما أن ما قامت به عمل شاق يحتاج الى مساعدة إلا أنها فعلته لوحدها.

7. اصنعوا حلاوة الجبن ب 10 دقائق مع الشيف عمر

مَن مِنا لا يحب الحلويات العربية الأصيلة، وما رأيكم في هذا المقال الذي تفوح منه رائحة الحلويات والشوكولا أن تتعلموا صنع حلاوة الجبن مع الشيف عمر فقط ب 10 دقائق، علما أن هذا النوع من الحلويات صعب ويحتاج الى وقت ودقة في التنفيذ.

كما يمكنكم مع شيف عمر أن تتعلموا صناعة الإكلير الفرنسي والحشوة الأصلية، والدوناتس الصحي في الفرن، والكاتو السوري السادة إضافة الى الكثير من أنواع الحلويات التي يمكن القيام بها بخطوات سهلة في المنزل.

فلا تترددوا في التعرف على قناته وتجربة بعض الوصفات وأخبرونا بالنتائج.

هذه كانت جولتنا على أشهى الأطباق والحلويات التي صنعها اليوتيوبرز أو تذوقوها، فاذا كنتم من محبي الحلويات نأمل أن يكون قد نال هذا المقال اعجابكم.

شكرا لكم على قراءة المقال، وإلى أن نلقاكم في مقالات لاحقة، أخبرونا ما نوع الحلويات أو الشوكولا التي تفضلونها وهل ممكن أن تجربوا الشوكولا الحار مثلا؟ شاركونا في التعليقات.

شاركوا المقال

كيف وجدتم مقالنا؟


التعليقات

للتعليق، إنشاء اختبارات، كتابة مقالات، والعديد من المفاجئات، اشتركوا من هنا!

اترك تعليقا

أكثر المقالات قراءة

إختبارات شائعة